ras 3am

A votre demande, rubrique pour les femmes seules, les mamans solo, les femmes divorcées, séparées, ou autres. Vous êtes chez vous. Exprimez vous...
sihem555
Premier Pas
Messages : 99
Inscription : 01 juin 2012, 11:51

Re: ras 3am

Message par sihem555 » 28 déc. 2012, 13:42

ya bnet ena manich nahki ala rajel barka , mais ki tbda enti b3id ala famille w celiba, sahbetk kol kol wahda ya maa darhom ya avec son copin ousa fiancé chnowa tanjm ta3ml wahdek tnajem tkhroj? win ? ou taaml prog wahdek fi dar hhhh vraiment hathi cas mattai koulouli ech naaml


prof
Premier Pas
Messages : 295
Inscription : 10 juil. 2012, 14:38

Re: ras 3am

Message par prof » 28 déc. 2012, 19:25

normalement les chaines elkol m7aflieneha, les stations de radio aussi, echri ka3bet gateau, echri ka3bet 7out (7achekom), fok 3alik mén djej bech mayjich él3am mrayech ;-) et fais toi la bonne ambiance
éna jétni période quand j'appelle une amie pour sortir yabdew yejabdou 3aliya, mchit él cinéma wa7di, mchit el bélvédère wa7di, mchit el marsa wa7di, je suis restée au bord de la mer accompagnée de la musique wa7di, mchit ba3ed ftaret dans un resto au bord de la mer dima wa7di, :D mat9oulouch mahboula ama tellement tatla3li, je vais montrer aux autres que je peux vivre indépendamment d'eux et défit réussi [icon_thumright.gif]
Avatar de l’utilisateur
PIVOINE
Premier Pas
Messages : 235
Inscription : 22 mai 2012, 15:45

Re: ras 3am

Message par PIVOINE » 29 déc. 2012, 11:43

prof a écrit :normalement les chaines elkol m7aflieneha, les stations de radio aussi, echri ka3bet gateau, echri ka3bet 7out (7achekom), fok 3alik mén djej bech mayjich él3am mrayech ;-) et fais toi la bonne ambiance
éna jétni période quand j'appelle une amie pour sortir yabdew yejabdou 3aliya, mchit él cinéma wa7di, mchit el bélvédère wa7di, mchit el marsa wa7di, je suis restée au bord de la mer accompagnée de la musique wa7di, mchit ba3ed ftaret dans un resto au bord de la mer dima wa7di, :D mat9oulouch mahboula ama tellement tatla3li, je vais montrer aux autres que je peux vivre indépendamment d'eux et défit réussi [icon_thumright.gif]
pa du tt makech mahboula jemla prf wéna nchaja3 la3bed eli khamou haa psk le bonheur ne depend de personne [icon_thumleft.gif] [icon_thumleft.gif] [icon_thumleft.gif] [icon_thumleft.gif]
IL EST TEMPS D'ETRE HEUREUSE
Avatar de l’utilisateur
Dhalia
Membre Exemplaire
Messages : 1528
Inscription : 23 oct. 2010, 17:10

Re: ras 3am

Message par Dhalia » 29 déc. 2012, 14:05

prof a écrit :normalement les chaines elkol m7aflieneha, les stations de radio aussi, echri ka3bet gateau, echri ka3bet 7out (7achekom), fok 3alik mén djej bech mayjich él3am mrayech ;-) et fais toi la bonne ambiance
éna jétni période quand j'appelle une amie pour sortir yabdew yejabdou 3aliya, mchit él cinéma wa7di, mchit el bélvédère wa7di, mchit el marsa wa7di, je suis restée au bord de la mer accompagnée de la musique wa7di, mchit ba3ed ftaret dans un resto au bord de la mer dima wa7di, :D mat9oulouch mahboula ama tellement tatla3li, je vais montrer aux autres que je peux vivre indépendamment d'eux et défit réussi [icon_thumright.gif]
wallahi ya3tik sa7a prof enti au moins t'as eu le courage bech tfarhéd 3ala rou7ek wa7dek...temchi lé ciné temchi au bord de la mer wa7dek...ena mochkti wa7di néb5él w n7éss rou7i ta3iiiiiisa [GigaSmiley.gif] donc n9oul 5alini fi dar wakahaw :( ..tant de fois nébda n7éb némchi lé cina wala na3mel 9ahwa ..ama généralement s7abi fil weekend tal9ahom léyine eli to5rej m3a 5atibha wel m3a sa7ébha...nwali ena nbattél n9ouch aya mouch lézim :(
prof
Premier Pas
Messages : 295
Inscription : 10 juil. 2012, 14:38

Re: ras 3am

Message par prof » 29 déc. 2012, 17:18

perloutta a écrit :
prof a écrit :normalement les chaines elkol m7aflieneha, les stations de radio aussi, echri ka3bet gateau, echri ka3bet 7out (7achekom), fok 3alik mén djej bech mayjich él3am mrayech ;-) et fais toi la bonne ambiance
éna jétni période quand j'appelle une amie pour sortir yabdew yejabdou 3aliya, mchit él cinéma wa7di, mchit el bélvédère wa7di, mchit el marsa wa7di, je suis restée au bord de la mer accompagnée de la musique wa7di, mchit ba3ed ftaret dans un resto au bord de la mer dima wa7di, :D mat9oulouch mahboula ama tellement tatla3li, je vais montrer aux autres que je peux vivre indépendamment d'eux et défit réussi [icon_thumright.gif]
wallahi ya3tik sa7a prof enti au moins t'as eu le courage bech tfarhéd 3ala rou7ek wa7dek...temchi lé ciné temchi au bord de la mer wa7dek...ena mochkti wa7di néb5él w n7éss rou7i ta3iiiiiisa [GigaSmiley.gif] donc n9oul 5alini fi dar wakahaw :( ..tant de fois nébda n7éb némchi lé cina wala na3mel 9ahwa ..ama généralement s7abi fil weekend tal9ahom léyine eli to5rej m3a 5atibha wel m3a sa7ébha...nwali ena nbattél n9ouch aya mouch lézim :(
hiya au début tji s3iba surtout kif temchi tal9a presque tout le monde accompagné mais ba3ed testenes [icon_cheers.gif] j'ai une cousine à ma mère âgée presque de 50 ans mariée et mère de 3 enfants, kif tirelha fiddar, tkhaddem hak el voiture w temchi el salon de thé (au bord du lac) tochrob une café, to93od toghzor lel lac, tfarrgh dam 9albéha w trawa7 :) [icon_thumleft.gif]
Nougatine
Membre fidèle
Messages : 2566
Inscription : 20 août 2012, 14:04
A remercié : 6 fois
A été remercié : 24 fois

Re: ras 3am

Message par Nougatine » 29 déc. 2012, 22:27

J'admire vraiment les personnes elli ynajjmou yokhrjou wa77ad'hom yfarhdou rwe77om, yodh'hrouli galbhom 7adid w bien équilibrées dans leurs têtes, ena mazzelt manajjamch na3malha el faza n7ess rou7i ridicule [GigaSmiley_016.gif]
Avatar de l’utilisateur
Dhalia
Membre Exemplaire
Messages : 1528
Inscription : 23 oct. 2010, 17:10

Re: ras 3am

Message par Dhalia » 29 déc. 2012, 22:47

Nougatine a écrit :J'admire vraiment les personnes elli ynajjmou yokhrjou wa77ad'hom yfarhdou rwe77om, yodh'hrouli galbhom 7adid w bien équilibrées dans leurs têtes, ena mazzelt manajjamch na3malha el faza n7ess rou7i ridicule [GigaSmiley_016.gif]
kolna fard sabba ... yéthnoubi qu'on réussissent à atteindre cet équilibre [GigaSmiley_016.gif]
Répondre