Ommi t7ébni n7anni bessif !!!! :'(((((((((((((

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
Avatar de l’utilisateur
Princesse de glace
Membre Exemplaire
Messages : 1482
Inscription : 29 juil. 2011, 12:38
Localisation : CH

Re: Ommi t7ébni n7anni bessif !!!! :'(((((((((((((

Message par Princesse de glace » 19 févr. 2013, 11:16

Nanouchti, 93adt neutre fi mes conseils amma na7na fil dar kifkom bidhabt il 7enna rien que isimha itraddadna (7achekom), la 7anit la fi 3ersi louwel et la fil theni...
Rajli i ba55ar ib ri7etha!!!!!yomkon yo5roj yekri wa7dou louken in 7anni nhar et pourtant darhom i 7anniw et yo93od ma yekilch fil dar et ma yo9robhomch jemlaaaaaaa!!!
Bsara7a fiha ri7a 5ayba yessir et mandharha 5ayeb (7atta bil zorri9a).
Kin chouf a3roussa fil syf fi hotel tebda chleketha masbougha bil 7enna i sir feyya hhhhh et net5ayyel il rweya7!
et puis ki to93od fil dhwafer ya miiiiiiiiiiiiiiiiimti.
Comme tant de choses fil denya hedhi hedhouma adhwe9 et koll wa7da kiféch..
Amma binisba lilli Rajelha may 7ibbich il 7enna je conseille vivement de laisser tomber et tchidd is7i7 m3a darhom 5ater sinon CHHAR IL 3ASSAL i walli CHHAR IL BSAL...


Image


Image

"Seul l'amour-passion rend heureux, puisque seul il emploie, jusqu'en ses réserves cachées, notre provision d'énergie vitale, et les souffrances qu'il cause."
Citation de Léon Blum ; Stendhal et le beylisme - 1914.

Image
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: Ommi t7ébni n7anni bessif !!!! :'(((((((((((((

Message par faty_ » 19 févr. 2013, 13:33

barcha nes y9oulou 3roussa blech 7enna mahich 3roussa? 3lech???!!! chnoua da5l el 7enna fel 7keya? rahou koll 3roussa 3andha son charme bel 7enna wela blech. El mouhem hiya tabda merte7a nharet 3ersha w c'est très important zeda fel voyage de noce mte3ha.
w omm la3roussa rahi mahich bech t3addi m3aha el voyage de noces. Donc elli omha 7akma 3liha bessif t7anni t7awel te7ki m3aha bel ma39oul, s7i7 rdhayet el weldin 7aja lezem menha ama mantesawwarech elli omm la3roussa bech toussel taghdheb 3liha 3ala 7keya fergha kif hedhi.
Rabbi yhannikom el koll.
Avatar de l’utilisateur
diamanta
Membre Exemplaire
Messages : 1691
Inscription : 23 sept. 2012, 22:40

Re: Ommi t7ébni n7anni bessif !!!! :'(((((((((((((

Message par diamanta » 19 févr. 2013, 15:21

Princesse de glace a écrit :Nanouchti, 93adt neutre fi mes conseils amma na7na fil dar kifkom bidhabt il 7enna rien que isimha itraddadna (7achekom), la 7anit la fi 3ersi louwel et la fil theni...
Rajli i ba55ar ib ri7etha!!!!!yomkon yo5roj yekri wa7dou louken in 7anni nhar et pourtant darhom i 7anniw et yo93od ma yekilch fil dar et ma yo9robhomch jemlaaaaaaa!!!
Bsara7a fiha ri7a 5ayba yessir et mandharha 5ayeb (7atta bil zorri9a).
Kin chouf a3roussa fil syf fi hotel tebda chleketha masbougha bil 7enna i sir feyya hhhhh et net5ayyel il rweya7!
et puis ki to93od fil dhwafer ya miiiiiiiiiiiiiiiiimti.
Comme tant de choses fil denya hedhi hedhouma adhwe9 et koll wa7da kiféch..
Amma binisba lilli Rajelha may 7ibbich il 7enna je conseille vivement de laisser tomber et tchidd is7i7 m3a darhom 5ater sinon CHHAR IL 3ASSAL i walli CHHAR IL BSAL...
:lol: :lol: kifek bithaabt
Le ciel est pour ceux qui y pensent Image
Avatar de l’utilisateur
Princesse de glace
Membre Exemplaire
Messages : 1482
Inscription : 29 juil. 2011, 12:38
Localisation : CH

Re: Ommi t7ébni n7anni bessif !!!! :'(((((((((((((

Message par Princesse de glace » 19 févr. 2013, 15:26

diamanta a écrit :
Princesse de glace a écrit :Nanouchti, 93adt neutre fi mes conseils amma na7na fil dar kifkom bidhabt il 7enna rien que isimha itraddadna (7achekom), la 7anit la fi 3ersi louwel et la fil theni...
Rajli i ba55ar ib ri7etha!!!!!yomkon yo5roj yekri wa7dou louken in 7anni nhar et pourtant darhom i 7anniw et yo93od ma yekilch fil dar et ma yo9robhomch jemlaaaaaaa!!!
Bsara7a fiha ri7a 5ayba yessir et mandharha 5ayeb (7atta bil zorri9a).
Kin chouf a3roussa fil syf fi hotel tebda chleketha masbougha bil 7enna i sir feyya hhhhh et net5ayyel il rweya7!
et puis ki to93od fil dhwafer ya miiiiiiiiiiiiiiiiimti.
Comme tant de choses fil denya hedhi hedhouma adhwe9 et koll wa7da kiféch..
Amma binisba lilli Rajelha may 7ibbich il 7enna je conseille vivement de laisser tomber et tchidd is7i7 m3a darhom 5ater sinon CHHAR IL 3ASSAL i walli CHHAR IL BSAL...
:lol: :lol: kifek bithaabt
:*
Image


Image

"Seul l'amour-passion rend heureux, puisque seul il emploie, jusqu'en ses réserves cachées, notre provision d'énergie vitale, et les souffrances qu'il cause."
Citation de Léon Blum ; Stendhal et le beylisme - 1914.

Image
Répondre