yched ba3D lwa9t

Il y a tellement eu de msg et de commentaires concernant ce sujet, que nous avons décidé de lui dédier une rubrique entière. Hkeyet-enssa : C’est vous qui parlez, c’est vous qui décidez.
neirouz
Je Découvre
Messages : 589
Inscription : 03 août 2010, 13:46

yched ba3D lwa9t

Message par neirouz » 26 févr. 2013, 21:23

Lbnet ana mzelt kif chdit khdma f cabinet depert. Comptble vue k jai une maitrise comptabilite mais le problem ili men haret ili dkhalet twa une semaine kolyoum ychedni 2h ba3d lwa9et [GigaSmiley_029.gif] wmlgre yaref ili andi bebe wlyoum 7H20 mch hna syed baki yhbni nbka nkmel khdma vue kkhrjou f waket critique ili kabli walhi mreftch kifch netsref. Je veux garde ma poste kater des condtion bhine wnetalm ama kifch bch naml bch nkolo nrawh f wakti ykhi yetbhlel wla kifch lyoum kotlo kaliha tw godwa nkmlha kali mneha nmchi norked wfma ecar [GigaSmiley_014.gif] c bizar walh fihom hal 3bed mnaha mlkitch lecart mnine nbet wala kifch wbad kotlo nsit talfouni atani netklm wzed lhchma ljar kali mak belkarhba [GigaSmiley_016.gif] anshouni lbnet kater ala hseb dari ha 2h zydine whseb wldi nhar kmel baida alih wrjli fad mreftch netserf :'(


[]ثق بنفسك إفعل الصواب خرجت من بطن أمك بمفردك فتسطيع العيش بمفردك فلا تؤمن بكلمت لا أستطيع العيش بدونك
♥ neirouz
Avatar de l’utilisateur
Dhalia
Membre Exemplaire
Messages : 1528
Inscription : 23 oct. 2010, 17:10

Re: yched ba3D lwa9t

Message par Dhalia » 26 févr. 2013, 21:32

ya w5ayti 7ata ken jit célibataire bech tabta ba3d el 5édma, enti m3arssa w 3andek bébé!! ..bon à la limit ki twéti mara misélich ama mouch dima!! a7ki m3ah 9olou rahou 3andi wéldi bébé et je peux pas rester qu'en cas d'urgences seuelement... rajlek tawa saber 3Lik ama yji nhar w (lotf 3Lik) ydour w ya3malek 7ala!! 3léh 3lik to93od fil machékel enti w rajlek jorret el 5édma
étoile de mer
Premier Pas
Messages : 269
Inscription : 03 janv. 2013, 21:12

Re: yched ba3D lwa9t

Message par étoile de mer » 26 févr. 2013, 21:36

laZmek ml lowel te3lmou w tkollou rani manajamach nekhdem ba3ed lwaket dimaa...sinn bech yestaness..w zid normalemn ya3ref eli enti andek dar w beb w zid yekhi matfahemtouch mn nhar lowel ala l horaire????????,
neirouz
Je Découvre
Messages : 589
Inscription : 03 août 2010, 13:46

Re: yched ba3D lwa9t

Message par neirouz » 26 févr. 2013, 21:41

perloutta a écrit :ya w5ayti 7ata ken jit célibataire bech tabta ba3d el 5édma, enti m3arssa w 3andek bébé!! ..bon à la limit ki twéti mara misélich ama mouch dima!! a7ki m3ah 9olou rahou 3andi wéldi bébé et je peux pas rester qu'en cas d'urgences seuelement... rajlek tawa saber 3Lik ama yji nhar w (lotf 3Lik) ydour w ya3malek 7ala!! 3léh 3lik to93od fil machékel enti w rajlek jorret el 5édma
Kynk hathra perloutta lyoum tgchech alia wkali se s fait pas hka wmch lazem mnha [GigaSmiley_023.gif]
[]ثق بنفسك إفعل الصواب خرجت من بطن أمك بمفردك فتسطيع العيش بمفردك فلا تؤمن بكلمت لا أستطيع العيش بدونك
♥ neirouz
neirouz
Je Découvre
Messages : 589
Inscription : 03 août 2010, 13:46

Re: yched ba3D lwa9t

Message par neirouz » 26 févr. 2013, 21:47

étoile de mer a écrit :laZmek ml lowel te3lmou w tkollou rani manajamach nekhdem ba3ed lwaket dimaa...sinn bech yestaness..w zid normalemn ya3ref eli enti andek dar w beb w zid yekhi matfahemtouch mn nhar lowel ala l horaire????????,
Oui kali nkmlo 5h wmen mars nwaliow 6h wmdch nkhdmo samdi gazlni aml roho mfiblouch ili waket fet
[]ثق بنفسك إفعل الصواب خرجت من بطن أمك بمفردك فتسطيع العيش بمفردك فلا تؤمن بكلمت لا أستطيع العيش بدونك
♥ neirouz
Avatar de l’utilisateur
assouma89
Je Découvre
Messages : 529
Inscription : 02 janv. 2013, 20:37

Re: yched ba3D lwa9t

Message par assouma89 » 27 févr. 2013, 21:12

mafiha chay ken ta7ki m3ah, surtt avec un bon discours professionnelle dont tu demontres d'une part ta volonté de donné un plus pe le boulit et d'autre part tes engagement en dehors du travail. Vas y , fais le [GigaSmiley_022.gif]
Happiness will never come to those who fail to appreciate what they already have ;)
rose de damas
Je Découvre
Messages : 340
Inscription : 17 déc. 2012, 11:50

Re: yched ba3D lwa9t

Message par rose de damas » 28 févr. 2013, 13:14

3zizti raw ki tekhdem fi cabinet raw ya maykhalsouch ya yetjaltmou ya ychedek ba3d lwa9t, il se peut ki ta7ki m3ah y9olek maysa3ednich khaterhom des profiteurs, enti avant tout lezmek tchouf eske ken y9olek maysa3ednich trawa7 filwa9et tu démissionne wala tartha wtosket, enti hak 9olet khedma behia mse3detek, 9olou a7ki m3ah 9olou maysa3ednich... wchouf sa réaction ( 7mouria filwejh wla ghossa fil9aleb) darek weldek wrajlek awla, matzidch toskot wenchala ykoun compréhensible. :*
J'ai appris avec le temps que peu importe ce qui peut arriver aujourd'hui, la vie continue et les choses iront mieux demain.
Répondre