my colleagues

Il y a tellement eu de msg et de commentaires concernant ce sujet, que nous avons décidé de lui dédier une rubrique entière. Hkeyet-enssa : C’est vous qui parlez, c’est vous qui décidez.
Sherazed
Je Découvre
Messages : 307
Inscription : 21 mars 2013, 16:48

my colleagues

Message par Sherazed » 11 avr. 2013, 19:54

Is there any teacher among you girls? je suis une prof d'anglais w faddit mil bhéma w ta3assa mte3 tlémith tawa [GigaSmiley_016.gif] ma3andich barcha milli nekhdem ama chay maynaf7ek 3al khidma (sauf kelk élèves nawaraat les classes Thank God) tsawro thama des élèves yjiwni ekher elhissa ykoulouli manifihmouch rana l'anglais 9arrina bil 3arbi tkoul andi kottéb [GigaSmiley_004.gif] w kammel les parents yhebbo ken tganfil les notes w yjik ekher el3am (meme une mère a osé tjini lwin nosken)w a3tih weldo yenja7 7ata louken mokho feregh mafih chay ken bullshits w mayhemhomch massla7t wledhom ki yenja3 b 0 baguage [GigaSmiley_004.gif] les collègues(s'il y a) t7esso bita3aassa eli n3aniw fiha wallina de nos jours? les filles chnowa raykom fi 7aal ettelmith tawa elli shih joz2 minno yethammel mass2oulitoo ba3dh elasét'tha stéth elli blé dhamir mais aussi les parents yet7amlo akber joz2 minoo ..J'attends vs avis :*


prof
Premier Pas
Messages : 295
Inscription : 10 juil. 2012, 14:38

Re: my colleagues

Message par prof » 11 avr. 2013, 21:51