Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

les chefs de HE se partagent leurs recettes testées avec vous, c'est le paradis culinaire pour toutes...à vos marmites icon_chef.gif
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par nanwalili » 18 sept. 2014, 11:03

mallouka a écrit :
nanwalili a écrit :oui mallou ya3mlouh bil aubergine ou i9ouloulou mdarbel mais el asli fil les recettes mta3 ayam zamen houa mta3 el bitenjela, lekhor c une variante yomkon
Emmela el mdarbel elli ettaybou ommou min 30 sné elteli tla3 mdarbel IN :lol:

ena hakka walla hakka maneklouch donc mm pas ennajem enne9ech ech fih :p
ya binti 30 ans c rien fil histoire culinaire tunisienne :love: :love: :love:

inti khallini sekta 3la mekeltek [GigaSmiley_007.gif] [GigaSmiley_007.gif] [GigaSmiley_007.gif]


سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Avatar de l’utilisateur
ya9outta
Membre Exemplaire
Messages : 1121
Inscription : 13 nov. 2012, 15:38

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par ya9outta » 18 sept. 2014, 11:46

c une sauce rouge à l'aubergine, miammmm :love: :love: :love: :love:[/quote]

Bèlek ce n'est pas assé "rifi" :lol: , j'ai vu les photos sur google image!
J'ai des aubergine, je vais l'essayer samedi nchallah :mrgreen:[/quote]
ma fibelich famma mekla rifia ou mekla la :lol:
mahou ya makla tounseya ya makla jeyetni min ba3dh el blayes mil barra hhhh

behi ya lella je peux le qualifier de rifi sin on peut dire :tbd:, min akhawet el mermez ou mar9et el batata :lol:
les aubergines yet9assou des tranches ou yet9leou, hedhi la version originale 93ad taoua famma chkoun juste yosmothom mais c pas assez bon..
après tu fais ta sauce rouge m7ar7ra bil hrissa ou tous les épices ou tarmi fiha 7oms ou fi chtar el thneya tarmi les aubergines.. ena na3rafha ou nekelha ken bil viande rouge jamais jarrabtha bil poulet ou autre..
ou tekel bichfa :love: :love: :love: ouhhh chthitou taoua [GigaSmiley_020.gif] [GigaSmiley_020.gif][/quote]
Voila Lili a tou expliqué ama rak ncit mghirfa 5al fi le5er miam yam t3adda 5oudh s7ayen mba3ed ;)
Money only impresses lazy girls.When a woman works hard , a man with money is a bonus not a ladder to upgrade :D

Image
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par nanwalili » 18 sept. 2014, 12:16

ya9outta a écrit :c une sauce rouge à l'aubergine, miammmm :love: :love: :love: :love:
Bèlek ce n'est pas assé "rifi" :lol: , j'ai vu les photos sur google image!
J'ai des aubergine, je vais l'essayer samedi nchallah :mrgreen:[/quote]
ma fibelich famma mekla rifia ou mekla la :lol:
mahou ya makla tounseya ya makla jeyetni min ba3dh el blayes mil barra hhhh

behi ya lella je peux le qualifier de rifi sin on peut dire :tbd:, min akhawet el mermez ou mar9et el batata :lol:
les aubergines yet9assou des tranches ou yet9leou, hedhi la version originale 93ad taoua famma chkoun juste yosmothom mais c pas assez bon..
après tu fais ta sauce rouge m7ar7ra bil hrissa ou tous les épices ou tarmi fiha 7oms ou fi chtar el thneya tarmi les aubergines.. ena na3rafha ou nekelha ken bil viande rouge jamais jarrabtha bil poulet ou autre..
ou tekel bichfa :love: :love: :love: ouhhh chthitou taoua [GigaSmiley_020.gif] [GigaSmiley_020.gif][/quote]
Voila Lili a tou expliqué ama rak ncit mghirfa 5al fi le5er miam yam t3adda 5oudh s7ayen mba3ed ;)[/quote]

[GigaSmiley_021.gif] [GigaSmiley_021.gif] [GigaSmiley_021.gif] [GigaSmiley_021.gif] [GigaSmiley_011.gif] [GigaSmiley_011.gif]
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par faty_ » 18 sept. 2014, 12:29

el mdarbel elli ta7kiw 3lih, mama ta3mel 7aja techbehlou ama mana3refech el tasmia hedhi. w quand on le fait, c un plat végétarien, pas de viande fih.
Avatar de l’utilisateur
séléné
Membre fidèle
Messages : 2606
Inscription : 15 déc. 2013, 19:13
A remercié : 221 fois
A été remercié : 323 fois

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par séléné » 18 sept. 2014, 12:59

el bérah 3cha chawarma de dinde avec légumes grillés accompagné de riz , pour cette nuit je ferais market imméla7 inchallah w une petite salade .
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
foufou79
Membre fidèle
Messages : 4625
Inscription : 16 juil. 2010, 21:35
A remercié : 12 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par foufou79 » 18 sept. 2014, 15:26

3ché elber7 houwa ftour elyoum rouz b sauce w 3cha ellila nchallah mar9it batata b k3abir w zitoun
merioumjiji
Je Découvre
Messages : 483
Inscription : 22 juil. 2012, 16:16

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par merioumjiji » 18 sept. 2014, 16:10

Lioum ftarna chorba bdjej w slata mechya 3ché lbera7 fi restaurant 3f mte3 menzah6 tagliatelle aux fruits de mer sauce blanche yeeeeser bnin w plat fruits de mer pannés <3 welli maya3rfouch lrestoheddha nans7ou bih specialité fish w sfaxien zeda... Lioum bch na3mil pizza neptune normalement ila an ya2ti ma you5alif hedha ama chahhitouni fil mlou5yaaaa :bailler:
ninounette
Premier Pas
Messages : 251
Inscription : 20 nov. 2013, 17:45

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par ninounette » 18 sept. 2014, 16:39

merioumjiji a écrit :Lioum ftarna chorba bdjej w slata mechya 3ché lbera7 fi restaurant 3f mte3 menzah6 tagliatelle aux fruits de mer sauce blanche yeeeeser bnin w plat fruits de mer pannés <3 welli maya3rfouch lrestoheddha nans7ou bih specialité fish w sfaxien zeda... Lioum bch na3mil pizza neptune normalement ila an ya2ti ma you5alif hedha ama chahhitouni fil mlou5yaaaa :bailler:
mare7bè bik, lmlou5iya tayba déjà, à midi j'ai mis la viande et en rentrant à 18h15 na3ml'ha 30 minutes de cuisson juste pour le fun :lol:
Avatar de l’utilisateur
amour
Premier Pas
Messages : 171
Inscription : 29 nov. 2013, 15:23

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par amour » 18 sept. 2014, 16:46

éna mé na3rach éntayèbb mloukhéya [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] :kleenex:
قال الله تعالى: وإذا سَألَكَ عِبَادِي عَنِّي فإنِّي قَريبٌ أُجِيبُ دعوةَ الدَّاعِ إذا دَعانِ فلْيستجيبوا لي ولْيُؤمِنُوا بي لَعلَّهُم يَرشُدونَ
merioumjiji
Je Découvre
Messages : 483
Inscription : 22 juil. 2012, 16:16

Re: Chnowa ftourkom lyouma w 3chekom mbera7?

Message par merioumjiji » 18 sept. 2014, 20:49

Louiza c est en face du lycée juste à coté de splash yodhhorli ken le local de rose chocolat kn sada9ni rabbi
Répondre