liste trousseau bébé

Rubrique pour les femmes qui vivent pendant 9 'courts' mois, les plus grandes émotions, et pour celles qui vomissent tout le temps, qui ne supportent plus rien, C'est la bonne adresse, mar7ba !!
Avatar de l’utilisateur
foll
Premier Pas
Messages : 118
Inscription : 24 avr. 2014, 11:44

Re: liste trousseau bébé

Message par foll » 26 mars 2015, 15:27

psychoteuse a écrit :@foll, non jamais 5alitha fel bit eli fiha climatiseur,n5admou whiya tabda felbit lo5ra
à propos la7weyej: de 1 à 10 jours environ,labastha body ss manche+brassière+pantalon en cotton +chausette
et apres 5alitha ken fi body ss manche ou petite manche+chaussette. l5al3a malabesthelha ken kif ta9es bdé yetbadel vers mois de septembre
:*


To the world you may be one person, but to one person you may be the world
The most beautiful necklace a mother can wear is not gold or gems but her child's arms around her neck
<3
laloua
Premier Pas
Messages : 9
Inscription : 01 oct. 2014, 14:44

Re: liste trousseau bébé

Message par laloua » 26 mars 2015, 16:06

ena puisque mana3rafch w awel bb , 5dhitelha 5 body demi manches 3mois , w 5dhit des grenouillères belidin coton 3 mois w 6 mois w 3 bonnets w nchallah echhar hedha nkamlelha kol chay 5ater bech nouled cesarienne w début mai normalement donc ma3adech 3andi wa9t
transat lezma meloul ? wala ba3d najem nechriha ? w les biberons lezminw 9adech men cl ? w 9adech ? w les couches quel couche na5tar ? ena rit couche nouveau né chicco ama ghali w je sais pas ken behi wala lé , el7assilou , toul nhar w ena ne5ou w na3ti wa7di , ma3andi macheghlni ken elbanouta w chnowa nechrilha w malezemhech to93od ne9ssa
[


Image
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11859
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 323 fois
A été remercié : 438 fois

Re: liste trousseau bébé

Message par eternalStudent » 26 mars 2015, 16:14

le transat yodh'horli mouch tawa, fibeli tnajem tistanna 7atta l 3 mois ken mouch akther (tawa libnet y9ouloulna).
les biberons je me pose la même question, n9oul après tout ena newya nradha3 binti naturellement donc je ne vois pas à quoi ca va me servir d'avoir 6 biberons (selon certaines recommendations c'est la quantité qu'il faut). ama nitsawer rouz7i nichri millouwel au moins 2 biberons minhom wa7ed sghir bilkoll bich na3ti fih elmé, (surtout mé bil besbes contre les coliques).
les couches 9alou libnet elli lilas w peaudouce behin. je ne sais pas kifech te5ouhom, ama nitsawer rou7i ena bidi je vais essayer plusieurs marques au début
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
laloua
Premier Pas
Messages : 9
Inscription : 01 oct. 2014, 14:44

Re: liste trousseau bébé

Message par laloua » 26 mars 2015, 16:19

ena zeda je compte allaiter , ama les biberons lezmin , choft men 5alti ena , feloul 7libha kahaw mayekfich t3awen bel biberon w biensure sucette a sucre lezma lel besbes w elmé enti wa9tech touled eternalstudent ?
[


Image
Avatar de l’utilisateur
foll
Premier Pas
Messages : 118
Inscription : 24 avr. 2014, 11:44

Re: liste trousseau bébé

Message par foll » 26 mars 2015, 16:23

je vous réponds eto et laloua, puisque nchallah vous allez allaiter vos bébés test7a9ou au grand max 2 biberons en verre : wa7ed kbir w wa7ed sghir ( pour l'eau w besbes) w deja sghir houa eli bech test7a9ouh akther !
pour les couches , lilas ma nensa7komch bih .. peaudouce confort plus béhi
transat mch bech test7a9ouh melouwel zeda maybe à partir 2 - 3 mois pas d'urgence pour l'acheter
w rabbi ywasélna bél sélem kol :)
je vous ai répondu d'apres mon expérience avec mon 1er bébé :bb:
To the world you may be one person, but to one person you may be the world
The most beautiful necklace a mother can wear is not gold or gems but her child's arms around her neck
<3
laloua
Premier Pas
Messages : 9
Inscription : 01 oct. 2014, 14:44

Re: liste trousseau bébé

Message par laloua » 26 mars 2015, 16:25

merci foll , nchallah rabi ywasselna selmin lkol
[


Image
Avatar de l’utilisateur
psychoteuse
Je Découvre
Messages : 521
Inscription : 29 juin 2013, 15:02

Re: liste trousseau bébé

Message par psychoteuse » 26 mars 2015, 16:27

ena machrit biberon ken quand j'ai commencé l'allaitement mixte sinon biberon saghrouna lelmé yekfi.
les couches jarabt barcha lilas best baby peaudouce ..ma3andich une marque que je recommande.
pour le transat, 7atit feha benti dés ses premiers jours.
MAMAN : n.f. 1. Femme qui accomplit bénévolement un ensemble de tâches qui devraient normalement être accomplies par une vingtaine de personnes
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11859
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 323 fois
A été remercié : 438 fois

Re: liste trousseau bébé

Message par eternalStudent » 26 mars 2015, 16:32

ena nouled fin juin.
je pense utiliser au début la nacelle de la poussette, jusqu'à ce que le bébé ywalli ychedd rou7ou w wa9t'ha nichrilou transat. d'ailleurs 9a3da n5ammam est ce que nechrilou transat walla plutôt 7aja style chaise haute adaptable.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Avatar de l’utilisateur
psychoteuse
Je Découvre
Messages : 521
Inscription : 29 juin 2013, 15:02

Re: liste trousseau bébé

Message par psychoteuse » 26 mars 2015, 16:39

eto ken bech te5ou, 5oudh chaise haute adaptable 5ir en plus to93edlek akther wt5aless 7a9ha.
le transat une fois le bébé wala yfarka7 ma3adech tnajem t7otou fih t5af la yti7 wzeda yo93ed fih max maw 9 mois
MAMAN : n.f. 1. Femme qui accomplit bénévolement un ensemble de tâches qui devraient normalement être accomplies par une vingtaine de personnes
barbie88
Premier Pas
Messages : 6
Inscription : 11 mars 2015, 11:43

Re: liste trousseau bébé

Message par barbie88 » 31 mars 2015, 10:41

brabi 9oulouli aka table a langer lezema ?? ma fhemt chay jme3a y9oulouli lezmaa moch normal elle est indispensable w jme3a y9oulouli zeydaaaaaaa w hkeyet-ha fergha w vu k ma3ndich espace f dar donc brabi ans7ouni bientôt fi juin nchalah nouled
Répondre