Avis sur GYGY

Rubrique pour les femmes qui vivent pendant 9 'courts' mois, les plus grandes émotions, et pour celles qui vomissent tout le temps, qui ne supportent plus rien, C'est la bonne adresse, mar7ba !!
Khawla
Premier Pas
Messages : 4
Inscription : 02 janv. 2019, 08:36

Avis sur GYGY

Message par Khawla » 02 janv. 2019, 08:58

Je suis enceinte 4 ème mois sarli décollement placentaire Hamdoulah mon bébé labess kont na3mel fe suivi 3and dalila rihani fe 2ème mois du grossesse mchit ba7dha rajli El sousse samedi dimanche fel 3chiya hbatli dam marron tlabt tbibti 9atli normal tel9ak r9adt m3a rajlek w ena 9oltelha le alors que howa wa9tha sarli décollement sghir lawken khedmet khedmetha wa9tha rahou masarech hetha El kol alors el résultat mte3 El ihmel mte3ha il ya 2 semaines hbatli barcha dam mchitelha lel cabinet khalletni nestana 15 min elli houma Atwel 15 min fe 7yeti w ena je saigne fe salle d'attente chefetli bel éco w ba3thetni le sbitar même pas kalmet s2lt 3al état mte3i ba3d 2 jours tlabtha bech tfassarli Chnowa elli sarli ta7ki m3aya beeeerda w tjaweb fiya b 10 wefi w t9olli pourquoi tu cherches à comprendre les termes médicales tssawrou w ena fel 7ala ethika khayfa 3al bébé mte3i w hiya kifech ta7ki m3aya ***** ,***** , ***


Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20312
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2120 fois
A été remercié : 1889 fois

Re: Avis sur GYGY

Message par envie » 02 janv. 2019, 10:13

Message approuvé avec intervention des modos : titre et corps du texte

@tous : il faut pas oublier de respecter les règles du forum



13- Chaque membre peut partager son avis/ expérience / vécu positif ou négatif avec une enseigne physique et/ou morale ( marque de produit, docteur, clinique, salon d’esthétique ...) avec RESPECT veuillez ne pas nuire à la réputation / image d’autrui, sinon votre message sera supprimé.
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Avis sur GYGY

Message par Ryma1 » 02 janv. 2019, 13:27

khawla dam marron déjà ma3neha dam ma7sour ken w hbat et ce n est pas aussi alarmant qu un saignement wala dam rouge vif
kol chay bel ketba mat5amamch ili ken sar haka rahou hedha l kol masarech etc fi le5er maysir ken ili y7eb 3lih rabbi wel b9ia l kol asbeb w taw y3awdhek nchalah fi wa9tou
je sais que c est dur ama les gygys en général tellement yet3ada 3lehom des cas pareils twalli 3and'hom 7aja 3adia w n est pas aussi grave que ca etc w c est normal matkalmekch 3and'ha des disaines de patients w wa9t'ha madhbout etc et elle n est pas censé le faire non plus
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Khawla
Premier Pas
Messages : 4
Inscription : 02 janv. 2019, 08:36

Re: Avis sur GYGY

Message par Khawla » 02 janv. 2019, 13:41

Mais elle est censée me répondre kif notlobha hethi awel 7aja w Hamdoulah mon bébé labess w badaltha déjà mchit El dr anis chaker w el far9 binou w binha kbir w w theni 7aja elle aurait dû cherchait la source du saignement louleni fe 2eme mois mch 7ata lin yahbatli dam rouge vif fel 4 ème bech t9olli. 3andek décollement.
Ena habat le message bech nensa7 la3bed bech mayssirelhomch kifi
Khawla
Premier Pas
Messages : 4
Inscription : 02 janv. 2019, 08:36

Re: Avis sur GYGY

Message par Khawla » 02 janv. 2019, 13:47

Hamdoulah el bébé labess w ena na3ref elli kol chay men 3and rabi ena 9rit des dizaines de messages fel groupe eli leurs gygy trouvent que c'est alarmant bech tebda 3andek dam marron pour mon cas elle n'a même pas chercher la source
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6538
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1892 fois
A été remercié : 994 fois

Re: Avis sur GYGY

Message par MaMonet » 02 janv. 2019, 14:45

hamdellah elli labes khawla, raby ywasslek b salem inchalah, repose toi w rodd balek 3la rohek
‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Avis sur GYGY

Message par Ryma1 » 02 janv. 2019, 15:21

ih hamdoullah mela kif ton bébé labes win l mochkla?
w chemda5al décollement sar fel 2 ème mois m3a décollement e5er sar fel 4 ème mois?
ton post jeni mech clair ili y7eb yabda7 yansa7 b 7keya kemla w wadh7a mech b 7ajet hakeka parachuté matefhem menhom chay w déjà l admin 3tatek les règles du forum faut pas nuir au réputation des autres hakeka
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Khawla
Premier Pas
Messages : 4
Inscription : 02 janv. 2019, 08:36

Re: Avis sur GYGY

Message par Khawla » 02 janv. 2019, 15:36

Ataw nfassarlek kif sarli saignement fe ekher 2eme mois ma9atlich lezmek tarte7 w malezmekch ta3mel 7ata effort du coup nharet elli tla3t fe drouj sarli saignement kbiiir elle aurai du me prévenir elli 3andi ce risque fhemt ryma1
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Avis sur GYGY

Message par Ryma1 » 02 janv. 2019, 20:57

oui haka fhemtek
l feyda enti labes taw wel bébé
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Répondre