Vos derniers livres

Voila, moi aussi je veux mon petit coin à moi, pour prendre de la distance par rapport à la vie de tous les jours, se poser, et réfléchir un peu.
Répondre
ommeryem
Je Découvre
A remercié : 36 fois
A été remercié : 13 fois

Re: Vos derniers livres

Message par ommeryem » 08 oct. 2019, 21:18

Bonsoir, j'ai réussi à lire durant le mois du septembre les livres suivants :
    beb la3louj de hassanine ben ammou c'est très délicieux!
      ro7mena de hassanine ben ammou c'est un chef d'oeuvre (et nostalgie pour moi vu que ça me rappelle mon année du bac ou je révise en écoutant à 4h du matin à la radio la série faite sur ce livre)
        nahej anklitera de maya ksouri : une ultra grosse déception [GigaSmiley_004.gif] tal3et berrasmi complexée
          wa mena el 7ob mafachel ; tahfoun mais t7essou tome 2 de asrar 3a2lya ema "low cost"

j'attaquera ce mois inchallah 3am el fzou3 l hassanine ben ammou

milka
          Membre Légendaire
          A remercié : 536 fois
          A été remercié : 221 fois

Message par milka » 09 oct. 2019, 07:49

pourquoi t es decue de najeh ankletra @ommeryem zid fasrelna qu est ce qui ne va pas
          اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
          ommeryem
          Je Découvre

Message par ommeryem » 09 oct. 2019, 08:17

elle retrace la vie de deux filles qui ont été dans le même lycée et que chacune a eu un parcours différent mais d'une manière ultra dégoûtante et qui se rencontrent dans un point, 7abit t9oul eli met7ajbin asselhom "p****" w3amlou w chekhou w men ba3ed nedmou lebssou el 7ijeb w 3eress b chibeni khaliji w lokhra eli bad3et fiha w 9azeztni fiha enou thema rajel w mra mel yassar, erajel mayekhdemech wel mra tekhdem 3lih w darehom bel wsakh wel boul w tbe3i jabet el mra tofla fil 7ram men sa7eb rajelha w 9bel biha rajelha w rabeha ki kebret etofla bdet ta3mel fil modhahret fil jam3a juste bech ta3mel 3ala9at w sou7bet jazar el7ouma wtemchi tor9od m3ah fil 7anout 3la dokkenet el7am w elle décrit le rapport w wkhayena hedha tousseflou hetta fi sabetou eli bel "khra" hachekom bref, kteb bkolou description mta3 wsakh. el7assel etofla hedhika kebret walet avocat w hya mouch mezyenna hetta taref msou7ba el jazar uniquement pour le sexe en même temps sodfet enha l9at tfol kanet madhrouba fih ki kanet fil lycée wtfol hedhika irhabi kbir mrawa7 men IRAK ou sourya je ne me rappelle plus, el7assilou 3amlet m3ah 3ala9et jensya wwalit lebssa el nikab w hya tor9od m3ah w 9odem ennes men ba3ed makanet fil yassar walet m3a il ikhwan w tout ça il y a toujours une description du lieu "el wssakh" w"boul" w "khra" hechekom chay y9azez [GigaSmiley_004.gif]

wetofla loula eli 3achet fil ardhi fasseden t7ajbet wwlet 3fifa ema benteha eli jabeteha fil 7ram 3arsset b sa7eb omha louwel ema hedhika ajwa2 ndhifa w modhkhma
          milka
          Membre Légendaire
          A remercié : 536 fois
          A été remercié : 221 fois

Message par milka » 09 oct. 2019, 08:27

chayy y9azzez @ommeryem waaleh elwasf hedha elkollesme7 mennou hal kteb
          اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
          foufou79
          Membre Légendaire
          A remercié : 23 fois
          A été remercié : 38 fois

Message par foufou79 » 09 oct. 2019, 09:02

ouuuuh chnouwa hetha yeghi ces histoires ne refletent pas la societé tunisienne ena b sara7a il me degoute cet esprit
          sinon 9rit asrar 3a2liya de faten elfaze3 fih fazet tmathalni w fazet lé mais en tt 3jibni
          ommeryem
          Je Découvre

Message par ommeryem » 09 oct. 2019, 09:04

@foufou79 na7kiw 3la kteb maya Ksouri mouch faten fazaa
          foufou79
          Membre Légendaire
          A remercié : 23 fois
          A été remercié : 38 fois

Message par foufou79 » 09 oct. 2019, 09:10

ommeryem a écrit :
          09 oct. 2019, 09:04
          @foufou79 na7kiw 3la kteb maya Ksouri mouch faten fazaa
          oui je sais fahmetik ena 9otlik elfaza3 9rit asrar 3aeliya w ijbni en gros
          Ces utilisateurs ont remercié l’auteur foufou79 pour son message :
          ommeryem (09 oct. 2019, 09:37)
          Classement : 7.69%
          Répondre