Re: el megdia w 7orret el7rayer: lave vaisselle

Ici on essaye d'apprendre des choses très intéressantes et essentielles sur la vie. Comment je réduis mon stress au quotidien? La parole est libératrice. ensuite c'est l'échange qui vous apportera une meilleure vision des choses,
kamilia2016
Addicted

Re: Re: el megdia w 7orret el7rayer: lave vaisselle

Message par kamilia2016 » 10 févr. 2020, 17:43

ça ne sert à rien demie charge mam tu verras que dima tit3aba vite fait (a7na n7otou ftour sbe7 wil3cha menaghslou chay) des fois n3abiwha sur 2 jours mais on n'est que 3

الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Miroutta
Addicted

Message par Miroutta » 24 févr. 2020, 15:33

ena nesta3mel le pgm demi charge surtt les dimanches 5ater man7ebech nbayet fiha ma3oun : mon premier objectif d'achat du LV houa enou l ma3oun lkol ybet nthif nhar la7ad ma8ir man3adi sweya3 w ena ne8sel . donc ki tofdhelli 7aja na8selha . mais c'est pas primordial non plus 5ater kima 9alou l bnet tnajem ma tdawerha ken ma tet3aba pas forcement tous les jours à une heure fixe
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Caramella
Membre Exemplaire

Message par Caramella » 24 févr. 2020, 19:24

Ena elli andi fiha prog 1/2 remplissage mais je l'ai jaamais utilisé... Donc @MaMonet non ce prog n'est pas primordial, pour moi un prog suffit (le programme de base elli yabda en genéral par défaut yekhdem) le reste c'est du marketing
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
MaMonet
Addicted

Message par MaMonet » 25 févr. 2020, 08:50

Merci pour votre partage les filles, haw mazel ma sahalech rabby w chryt
وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ
flora blanche
Membre Légendaire

Message par flora blanche » 27 mars 2020, 14:04

Bonjour les filles
Je compte nichri Lave vaisselle nhib na3ref chkoun 3andha wahda de 45com moch 60cm est ce que cava il kobir akeka wala? W chniya la marque??
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Miroutta
Addicted

Message par Miroutta » 27 mars 2020, 14:28

flora ti ena li 3andi 60 cm ( nsit 12 wala 13 couverts) w mathabiya louken jet akber netsawerha s8ira 45 cm. enti ma3andekch liha espace walla famma model 3ejbek fil 45cm?
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
flora blanche
Membre Légendaire

Message par flora blanche » 27 mars 2020, 15:15

Ena 3andi espace liha ama 7atit fih makinit saboun w be5la bech nbadalha ki rit hethom 9olit niss2il 3lihom
Miroutta ntouma f famille 4 personnes t5damaha kol youm?? Sa3at n9oul wahda sghira bech tet3aba fissa3 mano93odich nnistanah nharin wala 3
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
séléné
Addicted

Message par séléné » 27 mars 2020, 16:02

Ili 3andi 60 cm 13 couverts w louken Akber ranni khdit nkhademha quotidiennement 1 fois par jour. 45 cm combien de couverts ?
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
kamilia2016
Addicted

Message par kamilia2016 » 27 mars 2020, 17:44

Flora a7na famille 3 personnes wmentayabch barcha un jour sur deux wila nheytou 7weyij mo9liyon fi poele ma3neha mch hadra kbira wn5admouha kol youm mch m3ibbbbya mais ça va n7ot cycle court si bech n5aliha liftour minou ghodwa nwali n7ot cycle long donc à mon avis ye te5ouha kbira ye ima mech bech tanf3ik fi chay
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Miroutta
Addicted

Message par Miroutta » 28 mars 2020, 21:08

A7na zeda 4 n5ademha fi west jom3a nhar bnhar 5ater mantayebch jist nsa5en w nekel , ama ken ntayeb ndawerha .. fil WE 3 fois fi 2 jours .. fi romdhan kol youm et tawa fil confinement puisque neklou fil dar w ntayeb kol nhar b nharou n5ademha kol youm w ywati nhar wala zouz te5dem sbe7 w fil lil donc bel7a9 s8ira ma3andha mata3mellek
Répondre