et avec les parents...

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
séléné
Addicted
A remercié : 99 fois
A été remercié : 63 fois

Re: et avec les parents...

Message par séléné » 10 juil. 2019, 21:38

Un sujet jébli tanhida 3amika

Ma relation avec mes parents est très compliqué à ce niveau , mes parents les deux sont enfermés dans sa bulle yi3jibhom kén rayhom houma w déja entre eux vous pouvez imaginer .....
Mon papa hédhéka mil lowil anti discussion dima nes kol ma yifhmou chay w howa Mr je sais tout w entom sghar w ma ta3rfouch , j'évite avec lui tous genre de discussion car ena ma noskitch fi 3waj w mama tibda mafjou3a mi résultat , donc ma réponse jamais tkoun direct et j'évite de donner mon avis , après des épisodes durs .

Avec ma maman c'est moins dur n7isha ta3ti fiya confiance mais tkhaf de mon papa , je n'y peux pas trop el 7a9 , la majorité de temps elle a besoin bech nisma3ha sans donner de conseils , theb dima chkoun iji m3ah hatta kif toghlet , kif nkolha non elle le prends mal , w sa3at tkoli t'es pas diplomate hhhh ya3ni elle préféré pas la contrarier , titbadel m3aya chwaya w twali tahki bil 7séb mais c'est jouable et gérable na3raf inradiha w nwasa3 béli m3aha .

Heureusement mon mari est aussi proche de mes parents , theshom ikadrouh w 3ando influence positive 3lihom ya3raf yihseb klémo m3ahom .

Nitfakar avec mes BP c'était beaucoup plus facile de communiquer car ils sont ouverts w yahkiw librement leurs projets prochains w yikblou les changements .

C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
imen.bz
Membre fidèle
A remercié : 91 fois
A été remercié : 25 fois

Message par imen.bz » 11 juil. 2019, 18:50

Pika Allah yarhamhom tes parents. Bon yomkon zeda yetsammew ma woslouch l âge difficile mta3 so77et erras wel hypersensibilité.
dolce vita
Membre Légendaire
A remercié : 56 fois
A été remercié : 311 fois

Message par dolce vita » 11 juil. 2019, 18:51

les gens ne changent pas à mon avis, ysir ta7asson ou bien tadahwor mais la personne reste la meme...
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur dolce vita pour son message :
Miroutta (12 juil. 2019, 08:57)
Classement : 9.09%
Image
foufou79
Membre Légendaire
A remercié : 19 fois
A été remercié : 29 fois

Message par foufou79 » 12 juil. 2019, 08:20

meme pb avec ma mére 9bal bil3aks ti9bil w tna9uch w t7awil ton9no3 tawa t9olha rahou mayjich direct tabda tsi7 w oskot w manasm3ikch w mouch haka w meme 9odem ennes ena hasb rayi " effet age " pour ma maman, 9bal omi ta3mil eli f rasha ma3neha tra3i thouroufha w mayhimhech f klem ennes binisba lil 3adat w ta9alid tghaf minhom ken fil klem 3al charaf ( tabda tor3och alina) tawa on prepare le mariage de mon frere t7ib kol chay 3al 3adet el9diam w hethika matjich w hethika tji ( alors que la3roussa wel 3ris thid afkarha ) w nitfakir meme f 3irsi ena w aghwati 3malna eli 7abineh a7na w hya matdaghlitch hata tarf elmochkol ken wahid bich ytaba3 el3adat twali msariiiif baaarcha w hetha bich yji 3liha hya w ena na3raf w ennes elkol ta3rif eli hya matnajamch t9awim la flous w la sa7a w ta3rif eli a7na bili bili andna des limites w eli baba kbir w yezih mil t3ab w mouch bich ya3mil din a son age ghatir mathahir et surt surt ghatir mekla. sa3at tousil avec mon frere maadich ya7kiw w yabda yimrij fina a7kiw m3aha w aghwati ytafiw ethaw w ena nchid es7i7 twali titghachich mini w tgoli eli bich ta7kih naarfou lakin hetheka houwa mayjich. jusqu au hier la3roussa kalmitni gatli faut une solution bich naarif rou7i miskina hya elle est compréhensive mais bon rabi ysahil w yahdi w kahaw
Miroutta
Addicted
A remercié : 323 fois
A été remercié : 306 fois

Message par Miroutta » 12 juil. 2019, 09:00

@foufou79 3andek ton frère 3ares 9bal walla c'est son premier garçon li bech y3ares?
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
foufou79
Membre Légendaire
A remercié : 19 fois
A été remercié : 29 fois

Message par foufou79 » 12 juil. 2019, 09:36

Miroutta a écrit :
12 juil. 2019, 09:00
@foufou79 3andek ton frère 3ares 9bal walla c'est son premier garçon li bech y3ares?
nous sommes 3 filles et un garçon il est unique w sghyr en plus
séléné
Addicted
A remercié : 99 fois
A été remercié : 63 fois

Message par séléné » 12 juil. 2019, 09:39

@foufou79 malheureusement les réactions des mamans à esprit traditionnel diffère mabin bentha ( kdar fi nsib ) w ma bin wildha elle se sent en position de force et theb tohkim fi kinitha !! rabi yehdiha was3ou bélkom
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
Miroutta
Addicted
A remercié : 323 fois
A été remercié : 306 fois

Message par Miroutta » 12 juil. 2019, 09:40

foufou79 a écrit :
12 juil. 2019, 09:36

nous sommes 3 filles et un garçon il est unique w sghyr en plus
ça explique tous!! le7keya lahi âge w la kanet metsam7a w tawa ma3adech! n7ebou wala nakrhou el ta9alid y7ebou jma3et l rajel y7afthou 3liha akther mel femme .
ommek louken 3ares 5ouk 9balkem raw tsarfet nafs tasarrof. rabi yfathelhelkem
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Répondre