mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Kristaline
Membre Exemplaire
Messages : 890
Inscription : 14 janv. 2013, 11:01

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par Kristaline » 15 avr. 2015, 14:10

Malheureuse a écrit :Salem les filles . J'ai 21 ans w deja n3aniii fi denia e suis nouvelle sur ce forum mais mal9it hata 7al fi hkeyti w mal9it lichkoun nahki w nfargh 9albi . Normalement mezelit 3roussa mais jamais hasitha kelmet 3roussa belek mat3oussa oui .. 3araset beli n7ebou w 9olit mech n3ich fi janna mais non .. j ai jamais eu de chance fi hyeti avec ma famille 3ichit ken fi machakel w t3ab . Rajli 5thitou ken mariit el wil w 9olit taw iy3awethni mais zed 3la ma biya . 3arasna sans voyage de noce ni de vacance w 9olit 3adi . 3aycha m3a darhom w nara la3waj w n9oul misalich 3la 5atrou net7amel mais après howa tbadel bdaa bel saben w el kachen w wfeha be thareb et oui 3roussa takel fel masbet lin bedni yezra9 . A chaque fois yodrebni ala sbab tafeh ki nasahlou 3lech mechi laka libssa wale lweh nhari iychoum ..a chak fois yodrebni yotleb sme7 w ena kelbahloula fisa3 nsama7 w nanssa mais lin kothret el machakel w je suis tomber enxeinye !!!!! E penser pas a prendre de pilule avan le mariage et apres el mariage il a pas accepter ... taya7li 9adri w 9imti w ma5ala masab w thrabni hata w ena 7eblaa .. t3ebet mal9it m3ah hata 7al tlabet divorce . Ma3adich nheb nasma3 soutou w le nchoufou .. 5saret el thi9a w el m7abaa ... 7yeti el kol wena n3anii w mezelet t3eebett wlhhh :'( aidez moiiiiiii les filles .. dites moi vos aviiis j ai besoin de vos conseils
matosketch belkol, 0oul el ta famille w 9oul el ta belle famille zeda !!! c'est inadmissible ! nchallah rabbi m3ak wallah c'est pas facile du tout !


EL HAMDOU LILLEH .
laloua
Premier Pas
Messages : 9
Inscription : 01 oct. 2014, 14:44

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par laloua » 22 avr. 2015, 16:20

sois forte , w mat5alihech yetmeda , w moch 3la kifou , w chniya hedhi yodhrbek , w enti tsem7ou ?!!! ena nens7ek te5ou décision une fois pour toute , man9olekch divorce , ama rabih ; afj3ou , a3mel rou7ek tlabt divorce 5alih yetraba w famech ma kif yel9a rou7ou haka yendem w ya3ref ech 3mal
rabi m3ak , wallah ghazalni rajlek , ken nel9a nraja3lou eli dhrabhoulek lkol , w mahou enti kif yodhrbek odhrbou matosketlouch
[


Image
Avatar de l’utilisateur
bettaa
Je Découvre
Messages : 688
Inscription : 10 juin 2011, 18:05

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par bettaa » 22 avr. 2015, 21:51

Il faut mettre les points sur les "i" dès le début de votre relation, si vous laissez passer tous ses défauts une fois ça continuera pour toujours et rien ne changera entre vous deux. mato93odch sekta wou a7ki avec ta famille w 7ottou 3and 7addou !
Quand je suis allée à l'école, ils m'ont demandé ce que je voulais être quand je serais grande. J'ai répondu "heureuse". Ils m'ont dit que je n'avais pas compris la question, j'ai répondu qu'ils n'avaient pas compris la vie!
mayamayouch
Premier Pas
Messages : 25
Inscription : 20 janv. 2015, 01:06

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par mayamayouch » 22 avr. 2015, 22:22

ya nari 3la o5ti ! éna men rayi wa9fou 3and 7adou mech bech n9olek talla9 mazelet s4ira w man9olekch e5li darek w fe la fin maktoub a7ki l darkom 5ali 7ad kbir ywejhou bouk 5ouk wala 7ad 9riblek 3amek wala 5alek wenti emchi l darkom période 5alih ya3ref 9imtek w chouf ken tbadel ba3ed lewléda ynajem yetbadel raw w men ba3ed la9adara allah matbadalch wa9tha tnajem t5amem fi 7ajet o5ra w nchallah yetbadel w rabi yhanik
anémone
Premier Pas
Messages : 51
Inscription : 01 mai 2010, 19:31

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par anémone » 01 mai 2015, 22:24

fa samahni
t jeune et tu as fait la connerie de te marier a un go3r 7achet mch weld 3ayla jabri
dis a ta famille bech te9ef m3ak wa9fa 9wiya bnayti sinn bech tit3ib barcha
aya courage,bisou
anémone
Premier Pas
Messages : 51
Inscription : 01 mai 2010, 19:31

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par anémone » 01 mai 2015, 22:24

fa samahni
t jeune et tu as fait la connerie de te marier a un go3r 7achet mch weld 3ayla jabri
dis a ta famille bech te9ef m3ak wa9fa 9wiya bnayti sinn bech tit3ib barcha
aya courage,bisou
didiaya
Premier Pas
Messages : 0
Inscription : 21 nov. 2014, 08:16

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par didiaya » 02 mai 2015, 10:46

lezem matoskotlouch twarih li enti moch 5ayfa minoyu ama l3icha haka moch lezem minha ama ken chtkaml haka bech tit3eb walh walh hasa bik ken jit fiblastk n5alih wyemchi yzamer rjel kolha kif kif ena kifek mazelt ki3arest wkol wnhebou 6ans maba3adna ama l3ers dhor haja o5ra tsir binetna phazet wnebki ama manoskitch ala ha9i nraja3 ama howa 9albou hnin ywali ye5od ihtiyatatou mini donc ida 3arfetou chiyetbadel arja3 ken chyo93id kif mahowa ab3tou wlay5alik lih ama lmochkla lbebe rit ena dima kin9oul ha9ha lwahda t5amem fi bebe apres 2ans w1 ans hata ta3ref rajelha mlih mitel 3arest chhar lifet wtaw hebla bkitttt yeser wma3inich nheb na3ref tbi3t rajli wnitfarhed ama matoskitch ala ha9ek wmadem omk wboukk m3ak mat5afich rak makch 9a3ada lih bech yodrbek mseken rjel walh teselou wken 3ejbou mela lweh m3ares matoskotch ala ha9k w5ali tousel win tiousel taw wa9tha y5af ama kichoufk 5ayfa ye5ed alik lhaf y9oul ma3andha mata3ml wmatrja3louch wo93id fi darkom
didiaya
Premier Pas
Messages : 0
Inscription : 21 nov. 2014, 08:16

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par didiaya » 02 mai 2015, 11:03

mayamayouch a écrit :ya nari 3la o5ti ! éna men rayi wa9fou 3and 7adou mech bech n9olek talla9 mazelet s4ira w man9olekch e5li darek w fe la fin maktoub a7ki l darkom 5ali 7ad kbir ywejhou bouk 5ouk wala 7ad 9riblek 3amek wala 5alek wenti emchi l darkom période 5alih ya3ref 9imtek w chouf ken tbadel ba3ed lewléda ynajem yetbadel raw w men ba3ed la9adara allah matbadalch wa9tha tnajem t5amem fi 7ajet o5ra w nchallah yetbadel w rabi yhanik
nchalh ya mayamayouch yetbadel hasit beha msikna nchalh rabi lay5aleha emin ya rabi w5oud maw9ef wmatrja3ch ldarek 5alihhhhh
ranounoptimiste
Premier Pas
Messages : 5
Inscription : 16 juil. 2014, 13:10

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par ranounoptimiste » 04 mai 2015, 15:35

rabbi m3ak
c'est pas facile ce que tu es entrain de vivre
ce qui est nécessaire et surtout primordial c'est d'impliquer ta famille et surtout ton père.
il faudrait que tu sache ce qu'il en pense:
- est ce qu'il sont pour le divorce, et dans ce cas est ce que ta famille va te soutenir pour élever ton enfant (c'est une responsabilité et une charge ...)
- sont'ils d'accord pour que tu revienne chez ton mari avec des conditions biensur.....
- etc.
il y a beaucoup de questions auquelles tu devra trouver des réponse avant de décider ce que tu dois faire.
je sais que tu es jeune et que c'est dur pour toi mais tu dois prendre tes responsabilité, puisque ce n'est pas facile d’être une épouse et une MAMAN.
bon courage w enchallah rabbi yahdik lil tari9 essaweb :D
Répondre