Ma belle famille , rajli et moi

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Mayyar01
Premier Pas
Messages : 13
Inscription : 09 févr. 2019, 11:27

Ma belle famille , rajli et moi

Message par Mayyar01 » 15 févr. 2019, 12:34

Amane a3tiwni raykom Rani 7ert wallah :(
manich bech ntawwel 3likom, kifech tetssaref mra kif tal9a rajel'ha malgrès plusieurs épreuves 3achouhom sa priorité sa famille yaani martou w sgharou ekher 7aja exactement kima kene 3azeb chay mayetbaddel. ce ci dit je ne suis pas contre ye9ef maa3ayeltou que ce soit financièrement ou bien physiquement ou qcq soit la manière mais mon pb c'est que ça soit 3la 7sseb darou w massla7tou w massla7t sgharou. Dar'hom labess 3lihom matériellement et intellectuellement mais houa dima il se sent responsable à 1000 pour cent.
un autre point c'est que dar'hom ma9iblounich mene 9bal el3eress comme ça ma 7emlouncih yaani bessif w houa chad s7i7e w 3arrasna ama choftech minhom la 9bal 3ress laba3dou far7a b3irss wala bia ka 3roussa au contraire t9ach9ich mechekel w taftine lilli kebret elyoumna hedha baad 9rib 8 ans de mariage wesslet lel 9ati3a w jét minhom carrément i7ibbouh houa ihom fi kol wa9at fi ay wa9t kima fi célibat mté3ou walla plus. Mon pb houa ettaftine ena btbi3ti manrajja3ch w avec ça ils ont de l'influence genre "yikdhbou kidhba w issd9ouha w yi7lfou , yibliwni b ssket yaani kif manitkallamch w ma rajja3ch i9oulou moch normal w ybniw 3lih 7keya w mochkla w kene tkallamt fi ay 7aja 7atta 3la niyti kif kif.yaani idéna 3la toul tkallamt ma tkallamtech 3malt ma 3mlatech. 7atta kif naamel 7aja bahia in9oul ech ihimni fihom ihimni fi rajli nekhou bkhatrou w nfar7ou kif j'invite 3ayeltou walla kif naati des kdos fi mounnessbet , i9oulou tmathil w tetrahdene w mounéf9a w ytal3ouli 7keya w mochkla mel7it wallah hhhh koth elhamm edha77ak.
Rajli ma3oumrou ma 3tani 7a99 w illa dfa3 3lea 2dhé minhom la wallah n'haret elli netkallam bech ndefa3 3la rou7i izid idour 3lia w yal9alhom a3dhar w dima houma mleyka w ena elli ça va pas.
tawallt 3likom sem7ouni ama wallah faddit w man7ebbech dari tet5reb mine ta7t ness égoistes w maykhafouch rabbi w aassabi t7ar9et 9wiyine barcha w cherbinlou mokhou.
kifech netssaref 7assb tejerbkom w barakallahou fikom.


eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: Ma belle famille , rajli et moi

Message par eternalStudent » 15 févr. 2019, 13:58

Rabbi y3inek 3alli 3aychettou. 7arb a3sab. ken t7ib tirba7ha, awel 7aja ma3adech titwa9a3 minhom 7atta chay. 9oddem rajlek ya tijbid'hom bil béhi ya mouch lazem. 7awel fi darek tabda zehya (mouch mkachbra) w a3mel une bonne ambiance. w biensur dima otlob elli tist7a99ou lkol fi ay wa9t. hiz ettalifoun otlob walla ab3ath sms w matsallam fi 7atta 7a99 teb3ek. nharet elli ya3mel elli wassitou warrih far7tek w gharr9ou mdi7. nharet elli ytaffik ijbid rou7ek chwaya (mouch medda elbouz ama juste makech lehya bih). w ken 3andkom sghar 5allihom houma dima y9ouloulou twa7achnek, w yotlbouh yes2lou wa9tech yrawa7.
Rabbi yhaddi serrkom
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

Re: Ma belle famille , rajli et moi

Message par flora blanche » 15 févr. 2019, 14:38

Enti 7kit barcha 3lihom,w 3la rou7ik w fi satrin 7kit 3la rajlik or ke la7kaya kol thimou houa il mouchka fih houa normalement houa may5alich loumour toussil il haka!!!
Jarabtchi kbistou mara? Kifech kenit sa réaction?
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Mayyar01
Premier Pas
Messages : 13
Inscription : 09 févr. 2019, 11:27

Re: Ma belle famille , rajli et moi

Message par Mayyar01 » 15 févr. 2019, 16:27

@eternalStudent wallah 7arb a3ssab surtout wa9telli t7ess elli ta vie de famille et de couple en danger! franchement pas mal de fois nal9a rou7i bessif mkachbra :x C vrai que je dois travailler sur moi et sur notre couple akthar pour ne pas leur donner ce qu'ils veulent. Houma ça y est c vrai que depuis longtemps je n'attends plus rien de leurs parts. Tu m'as inspirée je passerai à l'application inchallah un jour il fera la part des choses.
@flora blanche houa maahom mayekhou 7atta maw9ef kif nekhou ena maw9ef inwalli enA fautive walla fhemt belghalet wa illa yal9alhom a3dhar. bech nekhou maw9ef m3ah houa kifech? 7kit m3ah barcha fassartlou elli moch ena elli rafdhet'hom w ndhakkrou b mawe9ef wa illa sa3at na7kilou 7aja 3amlouheli elli 3la ejjidda skitt w ma9otlouch bech ma nkabbarch mechekel w ntaffi edhaw pour ke la vie continue w relation mte3na ma titwattarch et surtt elli naaref elli houa met3alla9 bihom barcha et ke si nichkilou il pense elli ena fatten w n7eb nba3dou 3la famille mte3ou ... wsselna 3arket kbar à cause d'eux w fel lekher le verdict jé minhom ma 3adich yissta3rfou elli houa marié w 3andou 3ayeltou maaneha ena ma 3andich woujoud "9ati3a" b atamm maana kalima m3aya, houa il est en faveur de ça. 9otlou d'accord ena kif jét minhom mais ena ma 7abbit'hech khater noghzor leb3id sghari nhar ekher kif yekbrou meme tawa ;yelzem ichoufou 7ajet bahia les deux garndes familles en bonnes termes et les parents aussi... houa de son côté maahom c clair je l'ai déjà dit, maaya ena i9oum bwejbou le strict et le nécessaire ama kima 9olt tellement ils ont le dessus 3lih ils ont toujours la priorité.
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: Ma belle famille , rajli et moi

Message par dolce vita » 15 févr. 2019, 17:09

sgharek mouch bech yo93dou dima sghayrin, taw yekbrou w ya3rfou chkoun y7ebhom bil 7a9 w chkoun lé...ma t5amamich fihom de ce coté. 5amim fi tranquilité d'esprit mte3ik...madem jet minhom el 9ati3a profites-en...tes enfants seront mieux sans eux je t'assure.
Image
BijYou
Je Découvre
Messages : 328
Inscription : 26 avr. 2013, 20:52
A remercié : 45 fois
A été remercié : 20 fois

Re: Ma belle famille , rajli et moi

Message par BijYou » 15 févr. 2019, 17:09

Ena zeda en te lisant ja el beli râjlek. Il est comment avec toi ? 5ater le plus important houa kifech m3ak? 5ater samahni ken houa il n’est pas à la hauteur avec toi ou zid tous ses problèmes c’ets Invivables
Avatar de l’utilisateur
Lunatic
Addicted
Messages : 5863
Inscription : 13 févr. 2018, 19:23
A remercié : 2195 fois
A été remercié : 1948 fois

Re: Ma belle famille , rajli et moi

Message par Lunatic » 15 févr. 2019, 17:37

mayar a part 7keyet darhom howa m3ak behi ? ok yji m3a darhom dhedek ama kif tabda 7aja moch teb3ethom kifeh yet3amel m3ak est ce que y7ebek w lehi b sgharou w mwafrelkom kol chay ? y3adi wa9t m3ak w m3a wledou? 5ater franchement kenou dima fi darhom w dima y3awen fihom wenti mtalfek enti w sgharek hetha signal alarmant, darhom mahomch met9ablin eli 3andou 3ayla w y7ebou yejbdouh lihom 5ater de 1 mahomch 7amlinek melloul, de 2 ghayrin enou hazetou mra o5ra w 3mal 3ayla o5ra
5outh maw9ef wadhe7 ma3adech toskot kif tasma3 klem kima mounef9a w kol, w ma3adech ta3mal 7atchay zeyed la cadeaux la testad3ahom, koun sèche m3ahom 5ater zeyed hak kima 9olt ken sket yetkalmou ken tkallamt yetkalmou
Répondre