"Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par bent bled » 16 mai 2019, 11:57

hatta kan ma tbadelch hayka au moin jarbet experience il 3erss ou elle tente la chance pour faire un bébé , le bébé ylahi ala barcha hajet ou ybadel barcha hajet ynajim ykoun mouch un bon fiancé mais un bon papa ou hatta yasidi ma tbadelch ou mouch bon papa ou ma jebetch minou au moin nhar akher ma tkoulech ma haweltech ou kan ou kan kan parfois il vaux mieu essayé et echoué que ne rien tenté et restait passive ou sadakni yama des couple arrsou la critére ou la chay ,couple jirenna houwa mridh bil kalb ou ma 3aresch lin wsol 55 hakika ou hiya kibret 50 ans vielle fille arsoulhom bech yetwansou et ben tra il hob ili binethom tawa mokhek yakif ma ta3refch ala eddinya mais itha jetha chance ma tratihech fi kol il haletokhroj rebha mouch khasra mahsoub kif bech tok3od wahdha hyet 3morha hatha houwa le bonheur


bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par bent bled » 16 mai 2019, 12:01

@ mira hata had ma kalha taychou hiya bidha ma kaletch mais kalet bech yta3ebha son caractére passive ou mouch amoureuse de lui et que houwa du genre ili ne prend pas de respensabilité o hiya mistansa bil respensabilité donc tkhamim elle fonce ou tok3od m3ah avec l'idee illi hiya bech t3amil ala rouha a cent pour cent donc 3arfa ala chnouwa kadma ou mouch mkhamima fi tlak alla homma tla3 andou d autre defaut grave sinon elle va essayé de faire une famille tous cours bil les condition ili twafroulha
Avatar de l’utilisateur
venus
Membre fidèle
Messages : 2744
Inscription : 15 oct. 2014, 10:14

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par venus » 16 mai 2019, 12:12

Olfa kif 9rit ton poste milloul kont bech njewbek n9ollik a3mel talla fi rubrique faddit min rajli fi hal forum taw tbous yeddek wejh w 9fé elli enti 3aycha célibataire 7orra tali9a. W ba3d kif choft 9addech ça te pèse ta solitude w klem ennes bsara7a ca vaut peut-être le coup d’essay.

Ghir hedha el kol sadda9ni famma chkoun na3rafha ken tjibelha rajel bil awsaf elli ta7ki 3lihom fi hal sayed taw t9ollik hedha 3aris lo2ta matsallamch fih tellement rajelha morr w yedda5al fi kol chay w tres autoritaire.
Just zeda bech n3a99eb 3ala klem el bnet : mouch lezem tabdew deux pôles positifs pour réussir une vie de couple.. sa3at le fait d’etre different favorise la continuité de la relation. Mais le début va être difficile bien sur 5ater vous devriez fournir plus d’effort pour trouver votre point d’equilibre et apprendre à vivre avec les différences de l’autre.

Bref, l’important dans tout ça ennek tkoun merte7a fil décision elli bech te5ouha.

Par contre je ne suis pas d’accord avec toi fi un seul point mta3 jiben sghir. Primo makech dhamna tjib sghir fissa3 (w lenna n9ollik a3mal talla fi rubrique en essai de bébé) w zid ken bech tod5ol milloul fil relation avec un mindset comme le tiens : njib sghir w ba3d ntalla9, tu ne seras pas investi dans la relation dans le sens de vouloir l’ameliorer ou chercher des compris 9ad ma bech tabda investi fi jiben sghir w taffi le coté couple (w c’est parmi el 7ajet elli ynajmou yhezzou couple Lil hewya)

5ammem fi tes priorités w chouf ech yoslo7 bik 5ater 7atta 7ad maynajam y5ou décision fi blastek.
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
Répondre