Mon expérience avec les acnés

A votre demande, une rubrique pour noter vos impressions sur des produits que vous avez aimé..ou pas! Faites bénéficier la communauté Hkeyet-enssa de votre expérience.
Avatar de l’utilisateur
clara
Membre Exemplaire
Messages : 1173
Inscription : 22 févr. 2013, 21:36

Re: Mon expérience avec les acnés

Message par clara » 30 nov. 2014, 13:26

coucou moon22, traitement tt depends min ton dermato et la prescription, chta3mel cure d'antibiotiques wela une cure de cure acné...ena hawa bech na3titk qlqs informatoions, cure acné le prix mta3ou ça depends de la dose, par exp un paquet de traitement dosé à 15 mg b 30 dinars, et clui dosé à 30 mg b 75 dinars...juste exemple rahou ena nsit les prix l7a9...mais 7aja très importante n9oulhalek, rahou remboursable...ma3naha selon ta formule de securité sociale, tnajem ya meloul t5alles ken 30% min 7a9ou wala ya3mloulek fih remboursement...ena ma dermato ma9aletlich 3leha lma3louma hadhi w 5alastou lkol ken les 2 derniers mois fe9t bila7kaya...
voilà, à part le traitement lazmek des soins, des creme hydratantes, des gels netoyants...donc cure tetkalef chwaya, mais avec le remboursement ça va....


fraisa
Premier Pas
Messages : 38
Inscription : 18 nov. 2014, 12:56

Re: Mon expérience avec les acnés

Message par fraisa » 01 déc. 2014, 07:29

Fatma-Ezzahra a écrit :Bonjour ennes el kol
je veux partager avec vous mon expérience avec le traitement des acné. Bon la résultats mouch parfaite mais cv tfara7 5ater ena ken 3andi 7boub jwayda ta7t el jelda avec des points noirs wa el peau mta3i mzayta. En plus el 7boub kanou yatel3oula fi dhahri w fi ra9ebti sa3at appart wejhi.
En faite el traitement ydoum 3mois w fih el 7ajet hedhi:
-Comprimés VIBRAMYCINE N
-Gel nettoyant PAPULEX
-Lotion PAPULEX
-Masque MATIDERMA
-SOLUGEL mais bon ma sta3meltouch 5ater yna7i el 7abba w y5alli trace mta3ha.

Tawika mazeli une semaine fi traitement w el 7boub eli fi dhahri w ra9ebti tna7aw complétement. w fi wejhi 93adli chwaya bark mouch barcha w el point noir zeza tna7aw.hamdoulah [GigaSmiley_022.gif]
Nsit bech ta3tina les prix :D
Image
Andie
Premier Pas
Messages : 126
Inscription : 19 déc. 2011, 09:47

Re: Mon expérience avec les acnés

Message par Andie » 01 déc. 2014, 09:17

ena kbel mchit we 3mlet traitement and el dermato
tawa ma 3dech yetl3ouli ken période des regles we andi sls points noir sghar (ala 5atar el peau mte3i grasse)
Ema el probleme ka3douli qlq cicatrices 7abbit naa3mel peeling marra ema 5oft mennou bi sara7
Image
moon22
Premier Pas
Messages : 8
Inscription : 17 sept. 2013, 14:16

Re: Mon expérience avec les acnés

Message par moon22 » 02 déc. 2014, 14:02

MERCI CLARA :*
heureusment ke cé remboursable alors !!
just une remarque vu ke jé entendu parlé ke pendant le traitement il fo absolument pas mettre qqe chose sur le visage ni écran solaire ni fond de teint ,, cé vrai ça ??
"Aimer, c'est la moitié de croire."
(Victor Hugo)
Répondre