mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

A votre demande, rubrique pour les femmes seules, les mamans solo, les femmes divorcées, séparées, ou autres. Vous êtes chez vous. Exprimez vous...
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par eternalStudent » 25 nov. 2014, 17:44

w jaddet 3lik ? ya halima w5ayti 9addekech 7nina :)


اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
fleurdeschamps
Premier Pas
Messages : 245
Inscription : 11 janv. 2014, 02:18

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par fleurdeschamps » 25 nov. 2014, 17:46

ha hlima w5ayti ntta9tni! fibeli les filles ont bien fait leur devoir de te conseiller wenti bdit tefhem kou3ek min bou3ek mais là!! honnetement tu me deçois! (je vais etre honnete et assez brute et j'espere que tu le comprendras) ya hlima mazzelou minnik ??? enti s2alt sou2al fi dhihnik y7added kol chey. est ce que lui est interessé ou pas? kenou interessée enti zeda interessée sinn t9osha.

ena je vais te renvoyer la question enti interessée bih? ka insen, ka rajil en depit de chnowa howa les intentions mte3ou tijehik. dhaherli ena metfehma m3a libnet lkol y compris enti kif 9olna elli ey rajil yotlob flous min wa7da meme pas chefha 9LIL HEMMA FI A7SEN EL 7ALETTE. ma fhmetich donc kifech mazzel ma taech min 3inik!!!! [GigaSmiley_008.gif]

chouf: son comportement fih 7ajette typique d'un manipulateur, 7ot fibelik elli c normal bech ya3tik seuleument au moment win y7ess bech ya5srek, ou encore pour demander bocoup plus par la suite!

fi a7sen les senarios elli howa y7eb 3lik hèl 9lil 7yè!!! (n9oulha bil fom milyène). 7ab 3lik ba3d ma selon lui 3raf elli enti tayba barcha w ynajmou y3adiwha 3lik (pour ne pas dire autre chose), bech yo93od dima y7eb yestghallek meme wenti sa fiancée/femme.

hlima g t brutale, prcq 7assit 3lik, kif okhti w 7assit a travers toi 3la kol mra n7esha proie facile seulement la 5ater hiya au fond insena tayba et emotionelle. ista5ir rabbi w ynawarlik basirtik. :love: :love: :love:
Halima Tunisienne
Premier Pas
Messages : 21
Inscription : 14 janv. 2014, 14:16

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Halima Tunisienne » 25 nov. 2014, 18:15

eternalStudent a écrit :w jaddet 3lik ? ya halima w5ayti 9addekech 7nina :)
Akther meli tetsawer wallah lin walit nhess rouhi bouhaliya :oops: et le plus pire c'est que j'arrive pas à changer ça :/
اللهم لك الحمد كله و لك الشكر كله و إليك يرجع الأمر كله علانيته و سره سبحان ذي الملك و الملكوت
Halima Tunisienne
Premier Pas
Messages : 21
Inscription : 14 janv. 2014, 14:16

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Halima Tunisienne » 25 nov. 2014, 18:41

fleurdeschamps a écrit :ha hlima w5ayti ntta9tni! fibeli les filles ont bien fait leur devoir de te conseiller wenti bdit tefhem kou3ek min bou3ek mais là!! honnetement tu me deçois! (je vais etre honnete et assez brute et j'espere que tu le comprendras) ya hlima mazzelou minnik ??? enti s2alt sou2al fi dhihnik y7added kol chey. est ce que lui est interessé ou pas? kenou interessée enti zeda interessée sinn t9osha.

ena je vais te renvoyer la question enti interessée bih? ka insen, ka rajil en depit de chnowa howa les intentions mte3ou tijehik. dhaherli ena metfehma m3a libnet lkol y compris enti kif 9olna elli ey rajil yotlob flous min wa7da meme pas chefha 9LIL HEMMA FI A7SEN EL 7ALETTE. ma fhmetich donc kifech mazzel ma taech min 3inik!!!! [GigaSmiley_008.gif]

chouf: son comportement fih 7ajette typique d'un manipulateur, 7ot fibelik elli c normal bech ya3tik seuleument au moment win y7ess bech ya5srek, ou encore pour demander bocoup plus par la suite!

fi a7sen les senarios elli howa y7eb 3lik hèl 9lil 7yè!!! (n9oulha bil fom milyène). 7ab 3lik ba3d ma selon lui 3raf elli enti tayba barcha w ynajmou y3adiwha 3lik (pour ne pas dire autre chose), bech yo93od dima y7eb yestghallek meme wenti sa fiancée/femme.

hlima g t brutale, prcq 7assit 3lik, kif okhti w 7assit a travers toi 3la kol mra n7esha proie facile seulement la 5ater hiya au fond insena tayba et emotionelle. ista5ir rabbi w ynawarlik basirtik. :love: :love: :love:
Salam ma puce, ça me touche énormément wallah :love: en plus j'adore ton style direct ^^ ! Taw mele5er mele5er klemek lkooooolou shih à 1000% reste quoi ena si on laisse de côté l'histoire d'argent 3jebni w thessni nmani fi rouhi w ngoul la robama yatla3 behi la robama ysala7ha lghalta wa7dou wa7dou -_- ! Wallah 7assa rouhi nghoch fi rouhi mais écoutez voilà on va faire un sondage: A: je quitte tout de suite :chalbou9: , B : j'attends la première rencontre ( bientôt selon lui) j'écoute j'observe et je juge tirecheveux ( g connu une histoire malheureuse et un gar plus pire que celui-là et j'ai fini par quitter et depuis j'ai plus envie de contacter personne peut être je me comporte de la sorte pask je me sens seule si non sois sûre soeurette pas question que je me laisse faire :* )
اللهم لك الحمد كله و لك الشكر كله و إليك يرجع الأمر كله علانيته و سره سبحان ذي الملك و الملكوت
Avatar de l’utilisateur
mounalisa
Je Découvre
Messages : 313
Inscription : 14 oct. 2014, 23:11

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par mounalisa » 25 nov. 2014, 19:10

ya halima ya halima dhaher fik k3ayba :) mil 3chiya nestana fik bech t9olna chnowa el cadeau.. chwa9tni :)
raw fi wa9tna tawa allah ghaleb eli 3la neytou may3ichech ..walla defaut w y5ali ness testghalek
ken bech n9olek A na3rfek mouch bech tasma3 leklem w temchi t9ablou 5ater dha'hra t7eb tzid tet3aref 3lih malgres tout
donc el B ama rod belek w awel mat7essou hakka wela haka wela zed tlab mennek 7aja o5ra fok 3lik mil kazi
Halima Tunisienne
Premier Pas
Messages : 21
Inscription : 14 janv. 2014, 14:16

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Halima Tunisienne » 25 nov. 2014, 20:22

mouna a écrit :ya halima ya halima dhaher fik k3ayba :) mil 3chiya nestana fik bech t9olna chnowa el cadeau.. chwa9tni :)
raw fi wa9tna tawa allah ghaleb eli 3la neytou may3ichech ..walla defaut w y5ali ness testghalek
ken bech n9olek A na3rfek mouch bech tasma3 leklem w temchi t9ablou 5ater dha'hra t7eb tzid tet3aref 3lih malgres tout
donc el B ama rod belek w awel mat7essou hakka wela haka wela zed tlab mennek 7aja o5ra fok 3lik mil kazi
Asslema manou :* exactement je me sens curieuse mathabiya nrah lui passer implicitement quelques messages au fond :pointe: ainsi que démasquer même une petite partie de sa personnalité :D wa sa nouwafikom betafasil 3ad lol

Ps: benesba lel kodo :secret: rani 5abit 3likom 7keyet edabdoub hhhhh 5ater 9balha b ayamet chreli dabdoub ( un type précis paskil a remarqué que j'adore) j'avoue que j'ai aimé mais au même temps 7assit rouhi nefe9 fih kif gotlou " yaaaaa ma7leeeeeh c'est gentil " -_- ! Donc ya howa vraiment un bon manipulateur ya il essaie vraiment de gagner mon attention de toute façon hani ntaba3 fesere9 lbeb edar :mrgreen:
اللهم لك الحمد كله و لك الشكر كله و إليك يرجع الأمر كله علانيته و سره سبحان ذي الملك و الملكوت
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par dolce vita » 25 nov. 2014, 20:27

brabbi 3andi sou2el: 7kitou fi 7keyet esslaf? 9al elli houwa bech yraja3lik floussik? wella yechri fi cadouet bou dourou w mtoffi dhaw 3la 200 dt?
Image
Avatar de l’utilisateur
mounalisa
Je Découvre
Messages : 313
Inscription : 14 oct. 2014, 23:11

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par mounalisa » 25 nov. 2014, 20:39

mahouch normal howa.. yetsallef min 3and tofla maya3refhech flous w ba3ed yechri fil les cadeaux hakeka..
w wa9tech 9allek bech tet9ablou? 3lech t2ajlou fiha?
Nougatine
Membre fidèle
Messages : 2566
Inscription : 20 août 2012, 14:04
A remercié : 6 fois
A été remercié : 24 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Nougatine » 25 nov. 2014, 20:47

yechrilek fel cadowèt bel flouss elli tsallafhom walla kifèch?
à supposer elli chréhom lik enti spécialement walla chréhom tout court
t7ebb tfodh'ha la7keya, barra 9ablou w o7kom
amma surtout 9ollou 7ajtek b'floussek!
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par nanwalili » 26 nov. 2014, 09:13

ya binti ken ma ta3rfouch ou 3titou 200D c normal yechrilek cadouet eb 5D
ti inti kanz ou l9ah ou il se peut newi 3la mekhdha rahou ama bich imossek massan, el youm 200D min ghir ma ta3rfou ghodoua fiancée toualli bil mlayen..
ou zid les kdo il se peut 3andou min 9bal wala chrehom el son ex ou 9asosuha 9bal ma ya3tihomlha..
bref ena n9ollek kammel m3ah ou 9ablou ama bcih traja3 floussek mouch 3la 7aja okhra
ou halima sama7ni avec ton niveau ou 3omrek ou ton travail mazzel dabdoub i2ather fik [GigaSmiley_020.gif] [GigaSmiley_020.gif]
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Répondre