at3ess rencontre

A votre demande, rubrique pour les femmes seules, les mamans solo, les femmes divorcées, séparées, ou autres. Vous êtes chez vous. Exprimez vous...
ninounette
Premier Pas
Messages : 251
Inscription : 20 nov. 2013, 17:45

Re: at3ess rencontre

Message par ninounette » 15 oct. 2014, 16:36

Imen a3mell traduction 3aychek !!


imen.bz
Membre Exemplaire
Messages : 1328
Inscription : 26 févr. 2014, 15:59
A remercié : 30 fois
A été remercié : 27 fois

Re: at3ess rencontre

Message par imen.bz » 15 oct. 2014, 16:40

ninounette a écrit :Imen a3mell traduction 3aychek !!
Ok chérie, donne-moi qqs minutes :*
imen.bz
Membre Exemplaire
Messages : 1328
Inscription : 26 févr. 2014, 15:59
A remercié : 30 fois
A été remercié : 27 fois

Re: at3ess rencontre

Message par imen.bz » 15 oct. 2014, 16:52

imen.bz a écrit :ضحكتوني يا البنات، آنا عندي سلسلة كاملة اما هي موش مربوطة بموقف معين بل بالپروفيلات اللي نطيح بيهم و طريقتهم في استمالة الجنس اللطيف.
اللي نستحضرها توّا صارت ليها 3 سنين و شويّة:
مرّة مروّحة من الخدمة و الدنيا سخونة على أوّل الصّيف، هبطت من المترو و مروّحة للدّار، هكاكا فما واحد يتبع فيا بالكرهبة و ماشي جنبي و يحكي: ع السلامة راني إنسان جدي و موش متاع بلادة، ميسالش نحكيو أمان، نوقّف الكرهبة و ما تنبزنيش؟
[GigaSmiley_017.gif]
دزيت فيها سريووز و شديت ضحكتي و قلتلو باهي أهبط.
أيّا عرف بنفسو و وين يخدم، و قاللي و إنت آش تعمل في حياتك و ديراكت ... "إسمع يخلّصو فيكم بالڨدا؟ قدّاش تخلص اكاكا؟"
:narguile:
و من بعد دورها پوليتيك، قاللي إسمع باش تنتخب النّهضة (بما إنّي متحجبة)؟ آنا راني نكرههم خاطر عاملين رواحهم يصلّيو و هوما يكذبو.
[GigaSmiley_010.gif]
قاللي باهي نمشيو نعملو قهوة نحكيو؟ قلتلو لا سامحني عندي دقيقتين من اللي حكيت معاك نخرجو نعملو قهوة؟
هو: باهي موش مشكل أعطيني نومروك .
أنا: لا ميسالش أعطيني إنت نومروك و أنا نطلبك.
مديت تلفوني باش نقيد، ديجا نلوج في التلفون و هو راسو قريب يدخلو في وسط ساكي.
و زاد قاللي هات هات عليك، و قيد انومرو و زاد نزل ع الفلسة اللي تطلب، طلعت بطبيعتي ما عنديش صولد و كتب نومروه بالغالط.
:mrgreen:
أيّا قلتلو تو نطلبك، لازمني نمشي توّا، و موني في يدّي ساك الفطور، قاللي ٱه تهزّ معاك فطورك مالا؟ تعرف اتطيب بالباهي؟ لا ما نعرفش، مما تطيبلي.

:maq:
Les filles, vous m'avez fait rire. Moi j'ai toute une série, mais c'est plutôt lié aux profils des prétendants ainsi qu'à leurs manières pour attirer le beau sexe.
Celle dont je m'en souviens m'est arrivé il y'a un peu plus que 3 ans.
J'étais de retour de mon boulot, début de l'été. Descendue du métro sur le chemin vers la maison, une voiture roulait doucement à mes côtés. Le jeune homme m'adressait la parole:"Salut, Suis sérieux moi et je cherche pas un passe-temps, peut-on parler stp? J'arrête la voiture et tu ne me vexe pas? [GigaSmiley_017.gif] ".
J'ai essayé de paraître sérieuse et cacher mon rire: ok descend.
Alors il s'est présenté son nom, où il travaille etc... et directement il m'a posé la question: "On te paye bien là où tu travaille? c'est combien à peu près"?" :narguile:
Juste après, il s'est tourné vers la politique: tu vas voter En-nahda toi? (puisque je suis voilée) Ecoute moi je les déteste, ils font semblant de faire la prière mais ils sont des menteurs. [GigaSmiley_010.gif]
Ensuite il m'a proposé d'aller prendre un café mais je me suis excusé: à peine qqs minutes que nous avons fait connaissance et il veut sortir avec moi boire un café!
Lui: ok pas de souci, donne-moi ton numéro.
Moi: ok donne moi le tien, je te rappelle ;)
Déjà en fouillant dans mon sac pour prendre mon portable, il allait presque plonger sa tête la-dedans.
J'ai pris le tél, il me l'a pris et a tapé son numéro puis appuyé directement sur la touche "Appeler": il a déjà mal tapé le numéro et en plus je n'avais pas de solde :mrgreen:
Je lui ai dit ok je te rappelle, maintenant je dois m'en aller. J'avais le sac de déjeuner dans les mains, il a demandé:Ah tiens, tu ramène tond éjeuner avec toi? Tu sais bien cuisiner alors?
J'ai répondu que non, maman fait tout pour moi :maq:
ninounette
Premier Pas
Messages : 251
Inscription : 20 nov. 2013, 17:45

Re: at3ess rencontre

Message par ninounette » 15 oct. 2014, 16:56

Merci Imen! [GigaSmiley_011.gif]

Malla go3er to7et bih [GigaSmiley_004.gif]
imen.bz
Membre Exemplaire
Messages : 1328
Inscription : 26 févr. 2014, 15:59
A remercié : 30 fois
A été remercié : 27 fois

Re: at3ess rencontre

Message par imen.bz » 15 oct. 2014, 17:00

ninounette a écrit :Merci Imen! [GigaSmiley_011.gif]

Malla go3er to7et bih [GigaSmiley_004.gif]
Je t'en prie.
Lol il y en a plein dans mes archives :D
Deilema
Membre Exemplaire
Messages : 1211
Inscription : 24 août 2013, 22:09

Re: at3ess rencontre

Message par Deilema » 15 oct. 2014, 17:02

haha imen m'as fait pensé à une fois je devais avoir 13/14 ans, et je marchais avec ma meilleure amie, wa9tha une bmw a ralenti à notre niveau (j'étais celle qui était du côté de la route) et le mec a ouvert sa fenêtre et m'as dis "eh ma jolie tu monte dans la voiture?" et il avait sorti son bras avec un billet de 500 francs [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif]

c'est peut être hors sujet mais ça m'as marqué!!
imen.bz
Membre Exemplaire
Messages : 1328
Inscription : 26 févr. 2014, 15:59
A remercié : 30 fois
A été remercié : 27 fois

Re: at3ess rencontre

Message par imen.bz » 15 oct. 2014, 17:09

NadiaS a écrit :haha imen m'as fait pensé à une fois je devais avoir 13/14 ans, et je marchais avec ma meilleure amie, wa9tha une bmw a ralenti à notre niveau (j'étais celle qui était du côté de la route) et le mec a ouvert sa fenêtre et m'as dis "eh ma jolie tu monte dans la voiture?" et il avait sorti son bras avec un billet de 500 francs [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif] [icon_pale.gif]

c'est peut être hors sujet mais ça m'as marqué!!
La situation à la fois= :? et :tbd:
BERBERE
Premier Pas
Messages : 12
Inscription : 08 juil. 2014, 01:46

Re: at3ess rencontre

Message par BERBERE » 16 oct. 2014, 21:24

at3es rencontre f hyeti quand j avais 16 ans mchit bch na3ml 9ahwa avc un garçon pour la 1 ère fois ki jit mrawha 3ardhetli o5ti bch trawah biya ena 5rajt ml 9ahwa bch nemchi l o5ti w houwa hrab yejri (mayhebch y5ales ) serveur 9Am y7asser fih f chera3 wena behta mba3d 3ayatlou serveur e5er 9al ahaya tofla li kenet m3ah taw t5alsek wena mayta bl 7Echma 9odem o5ti (elli d ailleurs hiya 5alset) pffff :(
imen.bz
Membre Exemplaire
Messages : 1328
Inscription : 26 févr. 2014, 15:59
A remercié : 30 fois
A été remercié : 27 fois

Re: at3ess rencontre

Message par imen.bz » 16 oct. 2014, 21:29

Wooo ya Berbere malla far5! Il avait combien?
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6532
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1890 fois
A été remercié : 993 fois

Re: at3ess rencontre

Message par MaMonet » 17 oct. 2014, 08:56

BERBERE a écrit :at3es rencontre f hyeti quand j avais 16 ans mchit bch na3ml 9ahwa avc un garçon pour la 1 ère fois ki jit mrawha 3ardhetli o5ti bch trawah biya ena 5rajt ml 9ahwa bch nemchi l o5ti w houwa hrab yejri (mayhebch y5ales ) serveur 9Am y7asser fih f chera3 wena behta mba3d 3ayatlou serveur e5er 9al ahaya tofla li kenet m3ah taw t5alsek wena mayta bl 7Echma 9odem o5ti (elli d ailleurs hiya 5alset) pffff :(
[GigaSmiley_004.gif] malla etfouri5 w etgou3ir!!
‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
Répondre