wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Vu le succès de notre Forum auprès de la gente masculine, et puisque ce sont les femmes qui décident ici, et conformément à leur envie de "rester entre femmes", mais aussi parce que je crois que seuls la discussion et l'échange peuvent améliorer notre connaissance les uns des autres: Marsiens et Vénusiens ....Messieurs vous êtes aimablement invités à participer UNIQUEMENT dans le cadre de cette rubrique. Marhbé bikom lkol, dans le respect de nos valeurs.
lewena
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 08 juin 2011, 16:37

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par lewena » 02 juin 2012, 17:54

franchement moi je n'ai jamais croié les histoire de ce wanted , donc je ne connais rien sur lui.
en ce qui concerne ça mort nonplus , j'ai lu qu'un wanted est mort , mais j'ai pas trop bien compris ki c t.

et à lire la le post d'Ahmed je reste Bouche B :| , je sais que des histoires pareil on en croise tous les jours des centaines dans le monde, mais c un truc de fou ca, faut faire attention


السكوت على آلأحمق جوابه

لكل داء دواء, الا الحماقة أعيت من يداويها
lewena
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 08 juin 2011, 16:37

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par lewena » 02 juin 2012, 17:57

envie a écrit :La premiere reaction ki me vient a la tete c de changer les mots de passe de vi et binetna

pk il a les mots de passes ce fou ? :?
السكوت على آلأحمق جوابه

لكل داء دواء, الا الحماقة أعيت من يداويها
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20321
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2126 fois
A été remercié : 1893 fois

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par envie » 02 juin 2012, 21:58

lewena a écrit :
envie a écrit :La premiere reaction ki me vient a la tete c de changer les mots de passe de vi et binetna

pk il a les mots de passes ce fou ? :?
Ca m'etonne po :(
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Ahmed
homme
Messages : 3682
Inscription : 16 févr. 2011, 00:36

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par Ahmed » 02 juin 2012, 22:33

ammouna ton commentaire mel 7ajet elli tnajjem t9oul khoft menhom
tam hani bech nfasser en gros la7kaya wou rani ma na3rfouch wanted 9bal, ni ds la fac, ni ailleurs

wanted m'a contacté via mail, par cette adresse wanted.if.wanted@gmail.com, wa9t'ha 7attit un article fi rubrique errjel de Thierry Meysson sur ce qui se passe en syrie, 9alli je suis intéressé de voir ton opinion fel 7kaya hadhi, wou 93ada na7kiw via mail ainsi, on échangeant des points de vue sur certaines infos et actualités ds ce sens, et avec le temps on a sympathisé comme on dit wou walina na7kiw fi un peu de tt, y compris de certain truc privé, wa9t'ha bda yejbedli 3ala 7yatou, wou ce qu'il m'a dit à propos de son accident wel kol, ana sakhafni wa9t'ha wou 93adet haka elli na7ki m3ah b7osn neya pour lui remonté le moral et tt, wou men ba3d je lui ai conseillé d'en parler si il veut fel forum, il en trouvera surement de l'aide, un vrai soutient de la part des membres wou des conseils meme pour surpasser ce qu'il vit... ana wa9t'ha je me connecté plus lel forum... men ba3d jè 9alli hani 7allit le post, ija a3ti rayek toi aussi, 9otlou mak ta3rfou rayi déja, 9alli pourkoi pas le mettre ds le forum, et bien que je me connecté plus, makhedhet khater fih mchit wou 3malt un commentaire... bref, men ba3d fatra 9alli enti demain vers 16h ch3andek ta3mel, 9otlou rani 3andi des obligations fel blasa leflaniya, 9alli mala taw net3adda demain men ghadi, net9ablou, na3mlou 9hiwa fel 9ahwa leflaniya puiske mahich b3ida, je lui ai dit ok ça marche... wou t9abelna, wa9t'ha jè dans une voiture de luxe, une mercedes sls 500 (parce que ça tape ce genre de détail), wou jè m3ah rajel qu'il m'a présenté comme son assitant, wou ki hbat mel karhba hbat wou 93ad ds une chaise roulante... entre temps ki 93adna a7na nochrbou fel 9ahwa, son assistant chadd ya7ki fel téléphone, wou 93adet na7ki ana wou wanted fi 7ajet banale, mais men ba3d dhohrouli elli houma mahomech banale (je veux dire men ba3d dhohrouli mahomech banale dernièrement), mais 7Assitou déja wa9t'ha elli howa mrakkez 3ala ech na3mel wou ech ma na3melech, déja essayed ya3melli fel les remarques ch9awlek fel tofla hadhi, ti chbik ma toghzerech lhaki, chbik hakka, chbik ainsi, bref, ana men wa9t'ha wallit manich merte7lou comme on dit wou 7assit elli 3andou 7aja ki cloche, ama ds le style, dharbou fi rou7ou wala yasser go3r 7achakom, wou khdhè nharetha men 3andi mon numéro de téléphone wou 9alli taw nkalmek de temps en temps net9ablouchi na3mlou 9hiwa, ana 3titou mon numéro, 3adi, après tt c pas un truc si important, wou je me suis excusé vu que wa9t'ha 3andi mana3mel... men ba3d modda kallamni si wkhayna, d'un air sérieux wou 9alli rani je vais me faire opéré, ça sera une opération lourde, une opération au bas du dos sur les nerfs, dans l'évantualité de retrouver mes jambes et remarché, et voici le numéro elli tlabtek bih welli howa celui de mon assistant elli jitek m3ah, ahouka taw howa ya3tik lakhbar, wou je vais etre opéré à norwich 7asb ma netdhakker ou un truc comme ça, 9alli kif ma n9oulou ana l'opération mte3i mardi, wou mechi lundi, wou déja bouh seb9ou pour tt préparer... kallamtou kif ma n9oulou le mardi le numéro, bech nes2el son assistant wou nchouf wiin weslet l'opération ça va ou non et tt, yakhi jawebni howa, 9alli hani fel clinique à tunis mazelet, 9otlou comment ça à tunis?, 9alli ti sama7ni dakhel ba3dhi ana tawa ba7dha clinique el manar, mon opération est reporté à jeudi... men wa9t'ha 7assit berrasmi qu'il y avait un truc de bizarre chez lui, mais koi je sais pas, 3raft haka el3abed elli materte7louch sans raison... bref lelendemain de la dite opération, kallamet haka le numéro (que je regrette de ne pas avoir enregistré, je me souviens juste que c'est un numéro qui commence par 51) wou jawebni son supposé assistant wou 9alli t3addet el 3amaliya s3iba wou saret des complications, wou t3adda el de justesse mel mout, wou ahouka les médecins ytabb3ou fih... wou 93adna presque une semaine wiin ma nkallmou nafs el disque (je mentionne le fait que pas mal de fois ma yhezzech, wou pas mal de fois ysakker le téléphone), 7atta liin jè ennhar elli 9alli fih que wanted twaffa, wou bech yjibouh demain matin pour l'enterrer et c tt, ana 9olt bon allah yer7mou... ki 7kiit ceci à une membre fel forum, 9atli impossible yjibouh fi une période aussi petite, thamma paperasse wou démarche à suivre twila à faire, ana 9olt balekchi 9owet flouss wou m3aref c'est possible...
7assilou, dernièrement (mercredi) riit essayed elli supposé etre son assistant, yakhi kabbacht fih wou 9otlou ech sar bedhabt l'wanted, 9alli rahou essayed hadha 3rafou men taraf wa7ed mel 7ouma, 9allou 3andou faza yselha lechkoun wou y7ebb yrajja3ha, 7achtou bechkoun ya3mel tamthiliya m3ah ydezz biha faztou, wou ya3tih mte3ou ama rahou ma ya3rfouch, ya3ref esmou nader wou aslou men nabel akahaw wou 7atta sa7bou elli 3arrfou bih rja3 lel italie wou ma 3andouch bih contact wou howa ghadi, wou il s'est excusé puiske mazroub... ana wa9t'ha bahamet wou ma3raftech ech n9oul wala ech na3mel...
ki rawa7et 93adet nkhammem bini wou biin rou7i, wou 9olt base 7keytou 7kaya hal sayed... wou 7kiit avec une amie la7kaya, wou au fur et à mesure de nos discussions, bdina nokhrjou b'des conclusions, style base ya3ref chkoun fel forum wa illa 7abbchi il entre en contact m3a chkoun fel forum... men ba3d ki zedet khammamet fi nos discussions, tdhakkaret à quel point ken dima mrakkez 3ala des détails style, ken jiit fi blasti fel situation hadhi enti chta3mel, wala enti tu en pense koi de ceci, ou tu en pense koi de cela, wou chniya ta réaction ken ysirlek hakka, wou zedet tdhakkart 9addeh ken mrakkez 3ala mes moindres faits et gestes ki t9abelna fel 9ahwa, wou la cerise sur le gateau il se faisait appelé ahmed aussi... dh'horli berrasmi un vrai psychopate, 9olt balekchi 7ka avec des membres fel forum wou il s'est fait passé pour moi, na3ref 3ala bouh chniya neytou? yetla3chi dkhal en contact m3a chkoun, wou 9ablelha ds la vrai vie, wou ya sidi wou ya3mel hakka wou yetla3 il a commis des viols wala je sais pas koi, 3ala khater hakom tchoufou, chay wared... ana bel7a9 rkebni elhelwess mel faza hadhi, 3ala khater ken saret 7aja berrasmi, ynajmou yarj3ou par exemple lel pc de la personne wou yel9aw qu'elle a eu contact avec un certain ahmed fi forum H-E, wou chkounou ahmed, bein c'est moi, wou fikom barcha elli ya3rfou ki je suis vraiment, donc facile de me trouver... bellahi 7toou rwe7kom fi blasti, ech ta3mlou trah?
ana lyouma 9abelt sa7bi, wou 9alli il va en parler avec ses collègues avocats, yziid yestachirhom, ama à prioris ennajjem na3mel ijra2 ta7affoudhi fi ikhtiless chakhsiya, et c'est ce que je ferai à prioris si c'est possible...
"Euuuuh!!!! rien à dire, circulez :D
mimichka
Premier Pas
Messages : 216
Inscription : 30 sept. 2010, 13:53

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par mimichka » 02 juin 2012, 23:22

malla hkeya ya ahmed ya kouya vraiment ena krit ken sujet wahed waket t3arek avec aphro nharetha sakafni 3al eker w kolet hal rajel kadehech courageux . ama toussel lahkeya bech twali reglement de compte kima kolet enti heda ywali mouch normal . ena netssawer envie w nan ynajmou ya3rfou avec ki ken yab3eth fi les msg privé w m3a chkoun ken en contact a part enti . enti hamdoullah mawssol 3malet chay ihmed rabbi . w kallih 3ala rabbi
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20321
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2126 fois
A été remercié : 1893 fois

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par envie » 02 juin 2012, 23:25

C bien ahmed de tte facon tu perd rien :)
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par nanwalili » 03 juin 2012, 01:02

ki hbat mil karhba comment ça s'est passé? l'assistant 3aounou? houa 7allou la chaise? kenou 3abd mekri bich i7el une chaise roulante assez facilement?
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
neirouz
Je Découvre
Messages : 589
Inscription : 03 août 2010, 13:46

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par neirouz » 03 juin 2012, 12:25

ahmed malla hkeyea ana 9a3det :o :o :o :o mafhemetchay
[]ثق بنفسك إفعل الصواب خرجت من بطن أمك بمفردك فتسطيع العيش بمفردك فلا تؤمن بكلمت لا أستطيع العيش بدونك
♥ neirouz
Ahmed
homme
Messages : 3682
Inscription : 16 févr. 2011, 00:36

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par Ahmed » 03 juin 2012, 12:31

nanwalili a écrit :ki hbat mil karhba comment ça s'est passé? l'assistant 3aounou? houa 7allou la chaise? kenou 3abd mekri bich i7el une chaise roulante assez facilement?
je me souviens pas, ma rakkaztech m3ah, j'étais plutot entrain de regarder la voiture
"Euuuuh!!!! rien à dire, circulez :D
Mystére
Premier Pas
Messages : 70
Inscription : 16 mai 2012, 05:18

Re: wanted: psychopathe, mégalomane, obsédé, malade mental?!

Message par Mystére » 03 juin 2012, 12:33

Ahmed a écrit :
nanwalili a écrit :ki hbat mil karhba comment ça s'est passé? l'assistant 3aounou? houa 7allou la chaise? kenou 3abd mekri bich i7el une chaise roulante assez facilement?
je me souviens pas, ma rakkaztech m3ah, j'étais plutot entrain de regarder la voiture
pourtant c klk chose trés remarkable
Répondre