la situation économique alarmante du pays !!

Nous l'avons pensé avant le 14 janvier, un espace d'expression d'un projet de société où il ferait bon vivre... Tounes ghodwa...kifech thebha...?
dolce vita
Membre Légendaire

Re: la situation économique alarmante du pays !!

Message par dolce vita » 10 juin 2016, 16:48

s7i7 la mentalite w tkarkir mte3 twensa houwa elli 5alla tounes un pays sous developpe (wella en voie de developpement kif ma y9oulou) mais la la situation est plus grave, ca depasse la mentalite et le rythme de travail et l'egoisime du tunisien....cette crise est la cause directe de l'incompetence et le manque de volonte des gouvernements qui se sont succede, abdehom be nahdha elli rahnet lebled fil 9roudhat w ma na3rfouch 3al flous fin mchet!!!!!! 5alli 3ad la7kouma hedhi 3amla moula eddar mouch houni! personne n'a eu le courage de prendre des decisions douloureuses pour sauver le pays sur le long terme....w zidou yekdhbou 3la la3bed w yzidou fi ch'hari alors que zyedet ne couvre pas l'inflation continue :fou: w la3bed be9i ytalbou bi zyedet!!!! kamcha sorre9 elli yji yoghrof w yemchi....9a3din tchoufou fi 7kouma te5dim w ta3ti fi des reslutats???? il faut dire zeda le gouffre elli 5aletou ennahdha w kolhom sektin 3lih n'est pas facile a surmonter. tetdhakrou eddimassi wa9telli esta9al, tetdhakrou chnowa 7ke fi tele...il a predit tt ca, il avait un plan w ma 5alewhouch ye5dim 5ater famma massala7 fil 7keya....9allou ta3widhat w sanadi9 w dha7aya estebded w massajin...kolha ettajir barwe7ha 3la zouz frank....les vraies victimes ma yetlaftilhom 7ad w 7a9hom ymout....la3net Allah 3lihom lkol.

Image
Répondre