Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Mamma rahi KO !qu’ils aient un mois ou 19 ans. Des soucis et des joies du quotidien, aux coups de fatigue, de colère, ou de déprime…mamans combattantes, vous êtes à la bonne adresse. Lâchez vous ! Entre mamans on se comprend !
Avatar de l’utilisateur
Oumaima77
Membre Exemplaire
Messages : 1097
Inscription : 29 févr. 2012, 12:43

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par Oumaima77 » 14 mars 2013, 15:17

faty_ a écrit :ma3neha el ch3ar meskin il va souffrir chez la plupart des femmes, wena kont newya nemchi na3mel des mèches, faddit w n7ebb nbaddel chwaya el look, dhaher fiha la7keya mahich hiya puisque les mèches yzidou yehlkou el ch3ar
faty fok alik tawwa khalli cha3rek yerteh chwayya.
Ena bidi kont nkhammem bech na3mel balayage kbal l'accouchement b chwayya w mazelt metradd-dda barcha kater cha3r ywalli te3eb allikhr avec l'accouchement et l'allaitement w stresse des premières semaines du bb.

Baddel look b haja okhra.( sujet ekher hetha).


Ya Rabby laka el hamde kama yanbaghi li jalali wajhika w a3thimi soltanika
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par faty_ » 14 mars 2013, 16:52

Oui fiere, je vais sans doute patienter avant de me reteinter les cheveux, je ne voulais pas le faire durant la grossesse ama tawa tal3etli fi mokhi.
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par nanwalili » 14 mars 2013, 22:01

merci les filles pour vos réponses :*
bon pour la prise de gestarelle, haou fil grossesse 3tathouli et pourtant zedet m3ah le tardyferon donc peut être mouch kefi wa7dou..
sinon el youm fi materna l9it les produits illi 7attethom marquisette pour la chutte de cheveux, la vendeuse 9atli rahou ça n'a pas un effet préventif donc estanna lin iti7 cha"rek ou wa9tha ta3mlou bcih traj3ou sinon 9atli cha3rek taya7 taya7 louken ach ta3mel ou ach tochrob :? :? :?
sinon ibi3ou fi sbigha végétale, hani nkhammem fiha, elle ne nuit pas pas aux cheveux bilkol, elle les nourrit même..
ena je veux pas utiliser esbeyagh lokhrin khater j'allaite et c pas bien
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Avatar de l’utilisateur
mallouka
Modératrice
Messages : 9577
Inscription : 09 août 2010, 14:18
A remercié : 1083 fois
A été remercié : 1064 fois

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par mallouka » 14 mars 2013, 22:08

nanwalili a écrit :merci les filles pour vos réponses :*
bon pour la prise de gestarelle, haou fil grossesse 3tathouli et pourtant zedet m3ah le tardyferon donc peut être mouch kefi wa7dou..
sinon el youm fi materna l9it les produits illi 7attethom marquisette pour la chutte de cheveux, la vendeuse 9atli rahou ça n'a pas un effet préventif donc estanna lin iti7 cha"rek ou wa9tha ta3mlou bcih traj3ou sinon 9atli cha3rek taya7 taya7 louken ach ta3mel ou ach tochrob :? :? :?
sinon ibi3ou fi sbigha végétale, hani nkhammem fiha, elle ne nuit pas pas aux cheveux bilkol, elle les nourrit même..
ena je veux pas utiliser esbeyagh lokhrin khater j'allaite et c pas bien
Yekhi mich enti 9olt mat7ebbech tosbogh :roll:
sinon pour cette teinture, fibeli de la mm marque que les produits de Marquiz (phyto) rit'ha fel pharmacie

Parfois, on cherche le bonheur comme on cherche ses lunettes quand on les a sur le nez...(André Maurois)
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par nanwalili » 14 mars 2013, 22:25

mallouka a écrit :
nanwalili a écrit :merci les filles pour vos réponses :*
bon pour la prise de gestarelle, haou fil grossesse 3tathouli et pourtant zedet m3ah le tardyferon donc peut être mouch kefi wa7dou..
sinon el youm fi materna l9it les produits illi 7attethom marquisette pour la chutte de cheveux, la vendeuse 9atli rahou ça n'a pas un effet préventif donc estanna lin iti7 cha"rek ou wa9tha ta3mlou bcih traj3ou sinon 9atli cha3rek taya7 taya7 louken ach ta3mel ou ach tochrob :? :? :?
sinon ibi3ou fi sbigha végétale, hani nkhammem fiha, elle ne nuit pas pas aux cheveux bilkol, elle les nourrit même..
ena je veux pas utiliser esbeyagh lokhrin khater j'allaite et c pas bien
Yekhi mich enti 9olt mat7ebbech tosbogh :roll:
sinon pour cette teinture, fibeli de la mm marque que les produits de Marquiz (phyto) rit'ha fel pharmacie
ey mahou nechri esbigha ou na3mel biha juste balayage :D :D
ey ey maoujouda fil les pharmacies zeda, ena ma mchitech bil hdema nlaouej fiha, ama ki dkhalt l9ithom 9oddemi 9olt nes2le ou nbatbet ;) ama bien sur ken bcih nechri ma nechri ken mil pharmacie :lol: :lol:
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Avatar de l’utilisateur
Oumaima77
Membre Exemplaire
Messages : 1097
Inscription : 29 févr. 2012, 12:43

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par Oumaima77 » 14 mars 2013, 22:43

la gamme phyto hethika esta3mrlt minha les ampoules yitkassrou sur le cuir chevelu propre en massant.
c'était pas suite à mon accouchement amma aprés des examens à la faculté cha3ri tah allikher.
Lahkika se3douni cha3ri gzar en+ ena waktha dazzit ala lahlib wel khothra allikher amma l'effet mte3hom ma yoke3dch c'est-à-dire ki tbattalhom cha3ar ma yarja3ch ytih amma zeda ma yoke3dch ylok w th-haer en bonne santé kima ki tabda tista3mel fihom.

Atheka alech kotlek ahsen haja l'alimentation mte3k tkoun équilibrée bilgdé.
Ya Rabby laka el hamde kama yanbaghi li jalali wajhika w a3thimi soltanika
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par marquise » 14 mars 2013, 23:07

Fiered'êtremaman a écrit :la gamme phyto hethika esta3mrlt minha les ampoules yitkassrou sur le cuir chevelu propre en massant.
c'était pas suite à mon accouchement amma aprés des examens à la faculté cha3ri tah allikher.
Lahkika se3douni cha3ri gzar en+ ena waktha dazzit ala lahlib wel khothra allikher amma l'effet mte3hom ma yoke3dch c'est-à-dire ki tbattalhom cha3ar ma yarja3ch ytih amma zeda ma yoke3dch ylok w th-haer en bonne santé kima ki tabda tista3mel fihom.

Atheka alech kotlek ahsen haja l'alimentation mte3k tkoun équilibrée bilgdé.
kima 9olit inti fiere [icon_thumright.gif] bon ena hani mazilit en plein traitement et je suis tres satisfaite, gamme ta7founa franchement [icon_thumright.gif]
ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
Avatar de l’utilisateur
Oumaima77
Membre Exemplaire
Messages : 1097
Inscription : 29 févr. 2012, 12:43

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par Oumaima77 » 30 juin 2013, 19:00

Les filles brabbi question:

ena ki hkit ala Gestarelle je parlai de Gestarelle G ( grossesse) pcq waktha kont neketh fih.
Yekhi famma wehid pour Allaitement pcq ki krit notice elli andi lkit famma Gestarelle S ( stimulant) w ma fammech pour allaitement.
Ena mazel andi bacou za3ma najem nista3mlou howwa elkollou vitamines w ma nitsawwerch ken ythor après Accouchement?
Chnowwa raykom?

W zeda el Calcium yekhi tahkiw ala les ampoules elli yitcharbou?
w est-ce que c'est impérativement par ordonnance?
Ya Rabby laka el hamde kama yanbaghi li jalali wajhika w a3thimi soltanika
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6540
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1898 fois
A été remercié : 994 fois

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par MaMonet » 30 juin 2013, 23:40

fière na3ref thama vitonic allaitement, ama gastarelle, aucune idée el hak, chouf fil pharmacie.
‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
Avatar de l’utilisateur
Oumaima77
Membre Exemplaire
Messages : 1097
Inscription : 29 févr. 2012, 12:43

Re: Compléments et vitamines pour les nouvelles mamans

Message par Oumaima77 » 01 juil. 2013, 11:50

merci Mamonet. :)
Ya Rabby laka el hamde kama yanbaghi li jalali wajhika w a3thimi soltanika
Répondre