parure de mariage....

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
Avatar de l’utilisateur
clara
Membre Exemplaire
Messages : 1173
Inscription : 22 févr. 2013, 21:36

parure de mariage....

Message par clara » 10 avr. 2013, 14:36

SALUT lebnet, alors à propos le parure de mariage, que je le pas encore acheter!! chnia e7sen 7aja tawa tal3a? famma eli yechriw style coffret yabda fih plusieurs pieces, nuisette twila w 9sira, déshabillé, sous vetement....et ça coute un peux cher!!! et à mon avis ma yesta3mlouhomchi barcha!! donc 9olt pour koi pa ma nechrich just qq pièces tab3in b3adhom, par exp nuisette w m3aha sting ;-) et bien sur un déshabillé yezzi!!! netsawer yatl3ou ar5es en plus najem nodhmon la marque, par exp nechri une nuisette etam, w m3aha un deshabillé yo5rej 3leha!! chnouwa 9awlkom lebnet!!! et est ce que lazem en blanc??? eni dhay3a chwaya fe domaine hedha!! loolll ta3rfouch fin najem nal9a 7aja vraiment class???


joujoujawaher
Premier Pas
Messages : 139
Inscription : 01 janv. 2013, 12:13

Re: parure de mariage....

Message par joujoujawaher » 10 avr. 2013, 16:38

manou haja class tnajem tal9a chez etam w caprice ama rahom zeda ghalyine. w tnajem telbes elli theb azizti elllila lilet 3ersek wenti telbes fiha lhaja elli tal9a rouhek mertaha w farhana wenti labsetha . ken tlawej jwaya tawa tal9a sur ce forum se sujet :)
Avatar de l’utilisateur
clara
Membre Exemplaire
Messages : 1173
Inscription : 22 févr. 2013, 21:36

Re: parure de mariage....

Message par clara » 10 avr. 2013, 17:05

merciiiiiiiiiiiiii 3ziztiiiiiiiii
Répondre