robe de mariage

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
étoile de mer
Premier Pas
Messages : 269
Inscription : 03 janv. 2013, 21:12

robe de mariage

Message par étoile de mer » 21 avr. 2013, 22:51

ena inchallah mon mariage le 26 septembre...deja mchit krit kesewti semaine li t3adet...za3maa normal??? mech bekri yesser??? w bch tet3ada saison kemla alihaa...wallahi hassit rouhi ndemet


Avatar de l’utilisateur
éva13
Premier Pas
Messages : 210
Inscription : 10 nov. 2012, 14:28

Re: robe de mariage

Message par éva13 » 21 avr. 2013, 23:30

ma3andek 3lech tendem .. s7ii7 yomkn yhabtouu des models jdod ! ama entiii madémék mo9tan3a biha w 7lét fi 3inék hethika el feyda :) raby yhaniiiiiik nchalah :*
«Ce n’est pas parce que les choses sont difficiles que nous n’osons pas. C’est parce que nous n’osons pas qu’elles sont difficiles»
Kristaline
Membre Exemplaire
Messages : 890
Inscription : 14 janv. 2013, 11:01

Re: robe de mariage

Message par Kristaline » 22 avr. 2013, 01:28

3andi ena mehouch bekri au contraire !! il faut toujours prevoir ces choses la a lavance etoila ;) w mat5afech tant qu'elle te plait, c'est l'essentiel, après tout hedha kollou thalwis ta3 stress et c'est normal ! ne te pose plus ce genre de questions ;)
EL HAMDOU LILLEH .
étoile de mer
Premier Pas
Messages : 269
Inscription : 03 janv. 2013, 21:12

Re: robe de mariage

Message par étoile de mer » 22 avr. 2013, 08:59

merci les filles..hmd ena ajbetni w moktan3a bihaa....ama juste nkhamem za3ma bech nal9aha en bonne état kima kesthaa tawa mn ta7et trizethaa...hedhi li mkhawafni [icon_scratch.gif] [icon_scratch.gif]
Avatar de l’utilisateur
assouma89
Je Découvre
Messages : 529
Inscription : 02 janv. 2013, 20:37

Re: robe de mariage

Message par assouma89 » 22 avr. 2013, 13:22

je mexcuse si je vais m'exprimer vulgairement , tawa ent kithaa ça y est , mademek tes2el ma3neha mazelt makech thebta f rayek.
Mon point de vue personnel et ya que moi qui l'engage; c trooooooooooooooop tot pr plusieurs raisons , kma 9olt ent te9dem, ynajem yji imprévu allah la y9adder date tetbaddel ( aka fazet disponibilité sala...)mais appart tt ça ki te3jbek 7aja o5ra, men ray mata3tch 3arboun kbir hakkeka tu seras libre, ena l7a9 man7ebbech netterbaT

ça reste mon avis perso qu nengage que moi, w nchallah rabbi ytammam 3la 5r :*
Happiness will never come to those who fail to appreciate what they already have ;)
étoile de mer
Premier Pas
Messages : 269
Inscription : 03 janv. 2013, 21:12

Re: robe de mariage

Message par étoile de mer » 22 avr. 2013, 15:11

assouma89 a écrit :je mexcuse si je vais m'exprimer vulgairement , tawa ent kithaa ça y est , mademek tes2el ma3neha mazelt makech thebta f rayek.
Mon point de vue personnel et ya que moi qui l'engage; c trooooooooooooooop tot pr plusieurs raisons , kma 9olt ent te9dem, ynajem yji imprévu allah la y9adder date tetbaddel ( aka fazet disponibilité sala...)mais appart tt ça ki te3jbek 7aja o5ra, men ray mata3tch 3arboun kbir hakkeka tu seras libre, ena l7a9 man7ebbech netterbaT

ça reste mon avis perso qu nengage que moi, w nchallah rabbi ytammam 3la 5r :*
sans commentaire wakahaw fama ness ki yabkaw sektine khir...ahna raw houni juste bech nekhdhou ray b3adhhna
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Re: robe de mariage

Message par marquise » 22 avr. 2013, 15:21

je pense ke oui bikri kritha wfama risk kbir... ena kifik 3arast debut septembre mais ma robe kritha demi aout...
kenik def3a fiha 3arboun kbir t'as rien a faire tawa 3la RABBI wakahaw, INCHALLAH bilahna wtal9aha kima t7ib inti
ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
lollipop
Premier Pas
Messages : 41
Inscription : 05 mars 2012, 18:46

Re: robe de mariage

Message par lollipop » 22 avr. 2013, 16:01

Ena zéda debut septembre w keswti kritha ça fait 1 mois déjà w déjà l9it meme 3rayés décembre mé5tarin 7ajét w 7aja w rté7t ménha
ça dépend mnin kritha énti kén mén 3and 3abd ma3rouf et surtt houma élli ya3mlou fi rwébhom tu n'a rien à craindrea car meme yéthélkou mayal3bouch b ismhom donc y5aliwha nthifa
kén mén 3and boutik 3adéya émchi 9bal 15 jours w chouuff kéén 9it roubték sava en bon état sa7a si non énti tnajém t9olha tawarik él jdod élli dispo fi daték w tbadél wa7da fihom c suur elle n'aura pas de prblm !
w rabi yhanik nchallah w tatla3 fi abha 7olla :D
Image
étoile de mer
Premier Pas
Messages : 269
Inscription : 03 janv. 2013, 21:12

Re: robe de mariage

Message par étoile de mer » 22 avr. 2013, 16:24

merci les fiifi....inchallah labes wakahaw...en tout les ka taw nemchi netfaked avan 20 jrs inchallah :)
Avatar de l’utilisateur
assouma89
Je Découvre
Messages : 529
Inscription : 02 janv. 2013, 20:37

Re: robe de mariage

Message par assouma89 » 22 avr. 2013, 19:28

étoile de mer a écrit :
assouma89 a écrit :je mexcuse si je vais m'exprimer vulgairement , tawa ent kithaa ça y est , mademek tes2el ma3neha mazelt makech thebta f rayek.
Mon point de vue personnel et ya que moi qui l'engage; c trooooooooooooooop tot pr plusieurs raisons , kma 9olt ent te9dem, ynajem yji imprévu allah la y9adder date tetbaddel ( aka fazet disponibilité sala...)mais appart tt ça ki te3jbek 7aja o5ra, men ray mata3tch 3arboun kbir hakkeka tu seras libre, ena l7a9 man7ebbech netterbaT

ça reste mon avis perso qu nengage que moi, w nchallah rabbi ytammam 3la 5r :*
sans commentaire wakahaw fama ness ki yabkaw sektine khir...ahna raw houni juste bech nekhdhou ray b3adhhna
désolée etoile de te deranger mas haw fibeli elli tu n'accéptes pas la difference d'avis pour que je ne te fasses plus de commentaires,
rabbi yfar7ek w yhannik :*
Happiness will never come to those who fail to appreciate what they already have ;)
Répondre