Peau avec le minimum de problèmes avant le mariage :)

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
arwouta21
Premier Pas
A remercié : 0
A été remercié : 0

Re: Peau avec le minimum de problèmes avant le mariage :)

Message par arwouta21 » 15 mai 2015, 09:19

cc les filles! bon ena zeda awel 7aja bdit n7adher feha lel 3irs heya el peau mte3i lol
j'ai une peau très sensible donc dima n3ani mel les cicatrices mta3 les boutons ama el dermato mte3i m'a conseillé La Roche-Posay Cicaplast tayaraaaa w binisba lel les pores nista3mel fi Clarisonic 3andi Mia les pores yitna7aw bel wa9t w t5alilek el peu lisse 3al li5er w zid fel lil 9bal ma n7ot ma crème hydratante n7ot sérum Advanced Night Repair mta3 Estée Lauder men ghodwa el sbe7 dima j'ai la peau rayonnate et ina7i les rougeur..
Is2el el dermato mte3ek w kén haka ista3melhom. éna les produits hedhouma badlouli 7yeti :))))

kamilia2016
Addicted
A remercié : 87 fois
A été remercié : 182 fois

Message par kamilia2016 » 15 mai 2015, 09:27

clarisonic 7abit ne5ouha mais dima n5af n9oul ken thayaj 3liya li7boub du coup 3andi éponge (konjac) nista3mal fiha ama ça m'a toujours tenté clarisonic wila mte3 clinique wila braun...estée lauder sta3maltou 9bal wje n'ai pas vu d’effets flagrant juste t7is ilpeau mirte7a mais me7asitouch il agit sur les cicactrices. Sinon ce qu'elle m'a donné c'est biotaches masque, Flovo C masque, C25 crème wtriacneal crème...iltawa mse3dini on verra min hna lilcontrole fi juin ech bech t9oli...
clarisonic fama chkoun ybi3ha fitounis? inti metal3itlikch li7boub 3aloul?
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
kamilia2016
Addicted

Message par kamilia2016 » 15 mai 2015, 09:27

kamilia2016 a écrit :Merci les filles :)
Handoussa mnin gelées d'aloé vera ? wilgelée royale heki ili titbe3 fi carefour??

Handoussa :) winik?
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
handoussa
Addicted
A remercié : 60 fois
A été remercié : 43 fois

Message par handoussa » 15 mai 2015, 12:42

Kamilia chouf les pharmacies, gelée royale sure tal9aha
Gelée d'aloé Vera chouf commerciale forever Ken ma fammech fel pharmacie
Image
kamilia2016
Addicted

Message par kamilia2016 » 15 mai 2015, 14:14

ok merci ilyouma na3mal doura 3ales pharmacie mena3rafch chkoun tbi3 forever...
arwouta21
Premier Pas

Message par arwouta21 » 16 mai 2015, 19:14

kamilia2016 a écrit :clarisonic 7abit ne5ouha mais dima n5af n9oul ken thayaj 3liya li7boub du coup 3andi éponge (konjac) nista3mal fiha ama ça m'a toujours tenté clarisonic wila mte3 clinique wila braun...estée lauder sta3maltou 9bal wje n'ai pas vu d’effets flagrant juste t7is ilpeau mirte7a mais me7asitouch il agit sur les cicactrices. Sinon ce qu'elle m'a donné c'est biotaches masque, Flovo C masque, C25 crème wtriacneal crème...iltawa mse3dini on verra min hna lilcontrole fi juin ech bech t9oli...
clarisonic fama chkoun ybi3ha fitounis? inti metal3itlikch li7boub 3aloul?
Nn hmd matal3etlich li7boub jemla malgrès éna zéda kont 5ayfa la ta3mali 7ala fi wijhi ama yomkon 5ater ba3d manista3malha direct n7ot el Advanced Night Repair wel crème Cicaplast w les 2 apaisent la peau. nans7ek bel Clarisonic a7sen men mta3 clinique w braun lo5rin s7i7 ar5es ama mahomch efficace kif el Clarisonic w kén t5ef ta3melek mochkla fi wijhek zid 5oudhelha el brosse mta3 peu sensible. éna 3aycha lbara dc chritha mel bara mich men tounes ama jareb es2el fi les grandes parfumerie belekchi tal9a w kén l9it 5oudh Mia loula mich lezem Mia 2 wala Aria 5ater kifkif lkolhom juste lo5rin fehom timer dc chaque 10s wala 20s te9ef el machine bech ta3ref enti eli lezmek tbadel l zone o5ra!
Binisba lel Estée Lauder howa mich ma3moul lel les cicatrices dc ma3andou maysala7 fehom juste el qualité de peau tet7asen w ina7i les rougeurs... cicaplast par contre behia lel cicatrice surtt ki yatl3oulek des boutons kbar w t5af i5aliwlek blasa fi wijhek wala ba3d l'épilation. [GigaSmiley_014.gif]
BijYou
Membre Exemplaire
A remercié : 58 fois
A été remercié : 25 fois

Message par BijYou » 12 mars 2017, 22:00

Je fais un up au sujet parce que j'en ai besoin :)
Fayrouz75
Membre Exemplaire

Message par Fayrouz75 » 12 mars 2017, 23:17

Décris nous ta peau BijYou ;)
BijYou
Membre Exemplaire
A remercié : 58 fois
A été remercié : 25 fois

Message par BijYou » 12 mars 2017, 23:30

J'ai beaucoup à en dire sur ma peau :lol: ,

J'ai une peau mixte: zone T grasse, et déshydraté sur le reste du visage. J'ai des rougeurs au niveau des joues, et j'ai une peau claire mais les boutons me laissent des tâches brunes. Cet été en vacance j'ai fais n'importe quoi avec ma peau, j'en prenais pas du tout soin, résultats j'ai eu une poussée de boutons dans des zones où autrefois je n'en avais pas (le front, menton) et maintenant j'ai des traces, très peu mais j'en ai quand même.

En gros j'ai une peau qui nécessite d'être entretenue pour être belle, et ne pas avoir un teint terne.

Voila fayrouz :*
farrouh
Je Découvre
A remercié : 66 fois
A été remercié : 30 fois

Message par farrouh » 13 mars 2017, 09:07

handoussa a écrit :Kamilia sarli kifek ama m3a dhwefri, toul 3mor'hom mezyenine jew 9bal el3ers wallew yetkasrou fissa3 :lol: :lol: :lol:
A part les masques et les produits, je te conseille les compléments alimentaires:
La gelée d'aloé vera ena se3detni 3al e5er
La gelée royale (excellente pour la peau + antistress)
Si t'es courageuse: 9bal 3ersek ochrob el7elba pendant 1 ou 2 semaines w 9oss 3liha 1 semaine 9bal el3ers bech ma tcheddech fik erri7a. Ki chrabt'ha se3detni 3al e5er, le résultat était rapide, j'ai pas eu besoin de faire des masques, juste mes crèmes hydratantes quotidienne!
Sinon, profite mademek ba7dha ommek, ch'har elli 9bal el3ers koul baaaaaaaaaaaarcha poissons ken lzem kol youm. Ena ki nekel barcha 7out, j'ai les cheveux très brillants et une belle peau!
Handoussa chnawa l'effet mta3 l 7elba? kifech tekelha mer7iya walla k3ab ?
Répondre