Je n'aurai pas le mariage que je voulais

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
BijYou
Membre Exemplaire
A remercié : 58 fois
A été remercié : 25 fois

Je n'aurai pas le mariage que je voulais

Message par BijYou » 12 août 2017, 07:18

Bonjour les filles,

Je suis très triste car je n'aurai pas le mariage que je voulais moi et dont je rêvais. Il n'y a pas une personne de mon entourage qui s'est mêlé de mon mariage et qui y a mit son grain de sel.

Je devais me marier dans un grand hôtel à Tunis avec vue sur mer, tout était décidé même les menus. Mes parents labess 3lihom hamdouleh mais pas ma grande famille 3la 9adhom. Mon pere est le seul à etre "aisé " financièrement.

Ma grande famille s'est plaint, WAllah il y en a pas un seul qui s'est pas plaint, "fi haw tounes b3ida" "haw ma3anech rkoub" "ma3anech fin enbeto" "manech jayinik " "hâta had mahou bech ya7dherlek " "3a lila brabi bech te5sser floussek " "hal 3amla ken ktebet sde9ek wemchit khir" . À part les autres réflexions sur leur tenue vestimentaire.

Mes parents ont été influencé et m'ont conseillé de leur faire ici dans leur ville, dans un espace des fêtes, ou 9alouli njiboulek kol chy m'en tunis (décorateur etc...). J'en ai tellement marre que j'ai cede mais j'étais si déçue. Mon pere est revenu me dire de faire mon mariage comme je voulais moi et de m'inquiéter de rien qu'il me fera tout.

Mais à quoi bon ? Me marier seule ?

Tellement de choses qui ne se passent pas comme je le veux et le désire. Ce matin des le réveil j'ai commencé à pleurer tellement je suis à bout. J'ai limite plus envie de me marier et partir sans rien.

JudyAbbott
Addicted
A remercié : 147 fois
A été remercié : 131 fois

Re: Je n'aurai pas le mariage que je voulais

Message par JudyAbbott » 12 août 2017, 09:31

Bijyou kenkom mich Tunis ou ma3andkomch fi 7ad, 3adi ta3mlou fi bledkom.
Ena tawa e9tana3t eli l3ers mahou ela lila zeyed tghazil fi rou7ik
Zid enti el feyda fi atmosphere behia bin 3ayeltik
T5amamch barcha 7ata fi bledkom tnejem ta3mil 3ers behi
dolce vita
Membre Légendaire
A remercié : 105 fois
A été remercié : 450 fois

Message par dolce vita » 12 août 2017, 09:37

Ekrilhom bus yhezhom w yrawa7 bihom ils ont raison win bech ybetou. 7keyet ellabsa 3andhom el 7a9, chnowa bech yelbsou fi hotel medh5em? W houma Ala 9adhom, mnin lihom? S'ils sont importants pour toi a3mil El 3ers fi bkedkom, w ken ta3rafhom ma yestehlouch a3mil 3ersik fi tounes welli yji marhbe welli ma yjich ma 3lichou mlem.
Image
BijYou
Membre Exemplaire

Message par BijYou » 12 août 2017, 10:10

Ils ne sont pas originaires de Tunis, juste mon pere kaber ou 3ach fi Tunis et sa famille est de la bas .

Mes cousins m'ont proposé de les héberger, et mon pere a dit nekrilhom car et une maison. Mais Ca va faire des frais non négligeable a mon pere puisque ma famille tabarkAllah kbira.

Dolce: oui ils sont importants pour moi malgré tout, et el ha9 je ne vois pas mon mariage sans eux.

Vos mots réussissent à me convaincre merci
JudyAbbott
Addicted
A remercié : 147 fois
A été remercié : 131 fois

Message par JudyAbbott » 12 août 2017, 10:37

decorateur et tt chouf une grande ville 9riba mich lezem Tunis kenkom mil sehil sousse par exp
nanounanou
Membre Exemplaire
A remercié : 0
A été remercié : 0

Message par nanounanou » 12 août 2017, 10:46

Hadha klem nssè kbar matakhouch 3lih.
Barcha yekriw car, 7ata kitebda essalla fel mo3tamdiya à côté, t hezhom à 19 h wtraja3hom à 2 h .
Akher masma3t, ness lebes 3lihom RABBI yzid hom, sghirhom wkbirhom bel kraheb grande marque , pour une centaine de km faisables , krew car , bech mayet3bouch besye9a surtout fel merwe7 makher, wyab9aw malmoumin , yemchiw wijiw ensemble ,wel jaw yebda men 9bal mayouslou lessalla :) .

elabssa ,el kbar yelbssou comme dab, difficile de les changer de toute façon, wles cousins/cousines jeunes may7irouch yetsarfou : yechriw , ykhaytou , yekriw , yetsalfou, ...bel3aks occasion pour se chouchouter, wleur jeunesse suffit mahma yelbssou .

Tnajem tKhali 3erssek comme prévu w tekrilhom car, pour deux nuits,t7enna w 3ers, blech mbet, welabssa mouch mochkla puique emmali fib3adh hom. Enti 7ajtek bleur présence , whouma bech ya7dhroulek wibarkoulek wichoufou el famille w occasion bech yetlamou dans un cadre agréable .
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
séléné
Addicted
A remercié : 120 fois
A été remercié : 92 fois

Message par séléné » 12 août 2017, 15:40

Je crois que les frais d'annulation de réservation de l'hotel+ la troupe musicale + ton coiffeur + ...... seront plus énorme en comparant a la disponibilité d'un transport thizhom w traja3hom hakeka ma 3likich mlem , titmata3 enti be ton mariage w houma forsa pour découvrir une nouvelle ambiance pour ce qui est lebsa kol kdir w kadrou w c'est pas si important feyda ijiwik w yafrhoulik .
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
BijYou
Membre Exemplaire

Message par BijYou » 12 août 2017, 16:05

Pour l'hôtel je l'avais choisi en mai nous l'avons visiter mes parents et moi, choisi les menus avec mon fiancé. Mais nous avons pas encore payer, la personne je la connais.

La robe 3arbent 3leha de chez esthere maryline , la coiffeuse kif kir chez feryel, kol chy m'en tounis.

On est de la région de jendouba.
nanounanou
Membre Exemplaire
A remercié : 0
A été remercié : 0

Message par nanounanou » 12 août 2017, 17:23

Fi tounes 3anna essan3a haki: eli fel 3asma on l'oblige à se déplacer dans une autre ville mekenech rahou metkaber , ama eli dans l'autre ville may7ebech y9ala9 rou7ou wyemchi lel 3asma ... T9oulcha3lihom ce n'est pas la même distance dans l 'autre sens :tbd:

Je crois qu'on peut louer men agence de voyage.

Ekri car t hezhom à 18 h men dar jaddek wala el 3am lekbir fel bled , el mouhem dar 7ad ma3and homch m3ah conflit bech may9oulouch "man7otech sa9i fi darou" wkel fazet :svoyage.wfel merwe7 kèn diarhom mfar9in, ybetou 3and a9reb we7ed , fi dar el jad par exemple, wesbe7 yarj3ou ldiarhom.

A3mel lila pause , genre henna jeudi w 3ers samedi, bech enti w houma yerte7ou.

Matkaberhach wta3mel drame , wmatkhamamch négativement ," fi fazdouli 3erssi, fi khaterni fel kharej, fi bech yhablouni wma3adech wa9t "

maw 9alou b3ida, "haw transport 3lina, mar7bè wzaretna barka, wmafamech mochkol, el bojla bikom , wna3ref b3ida el 3asma wmata3rfouch leblayess, wech bech yrawa7 bikom fellil thniya khayba, 9rina 7ssebkom fel rkoub, tjiw mab3adhkom wtraw7ou mab3adhkom, wta3mlou jaw fel car, wforssa sa3ida bech netlammou, wel far7a mara fel 3mor, wel 3a9ba 3andkom ..."
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
BijYou
Membre Exemplaire

Message par BijYou » 12 août 2017, 23:05

C'est à deux heures de tunis. Seulement je n'ai pas le choix à jendouba il n'y a aucune bonne coiffeuse, et les robes n'en parlons pas.

Donc oui je compte garder feryel comme coiffeuse je n'ai vraiment pas le choix.

Mon fiancé ce qui le dérange c'est qu'il n y a pas d'hôtel ni de maisons à louer à jendouba pour lui et sa famille.

On a prévu de retourner à tunis, oui.

Allah ghaleb kol chy jeni s3ib et compliqué .
Répondre