Je n'aurai pas le mariage que je voulais

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
JudyAbbott
Addicted
A remercié : 148 fois
A été remercié : 135 fois

Re: Je n'aurai pas le mariage que je voulais

Message par JudyAbbott » 12 août 2017, 23:22

rajlik ki mal9ach hôtel toul fi jandouba inejem ilawij fi 3in drahem 9riba, ou hawka tekrilou lil houa ou 3ayeltou el bus bech maythi3ouch fil thniya ou trawa7 m3ah el 3in drahem ba3d el 3ers

pour coiffeuse o93ed 3and feryel 5ir, ama lezem karhba climatisé trawa7 bik

dolce vita
Membre Légendaire
A remercié : 106 fois
A été remercié : 450 fois

Message par dolce vita » 13 août 2017, 09:38

C plus facile de leur louer un bus pour un aller retour men ghir mbeta. Je ne vois pas pkoi changer de programme à la dernière minute. Ken bil bus ma y7ebouch ya7dhrou zeda hak 3rafthom 3la 79i9ethom. Franchement la famille de ton fiancé est très cool elli y5aliwek tbadil programme à la dernière min alors que houma jeyin min bled o5ra! Pkoi compliquer les choses qd on peut faire simple?
Image
flora blanche
Membre Légendaire
A remercié : 19 fois
A été remercié : 89 fois

Message par flora blanche » 13 août 2017, 14:27

Bijyou je trouve ili,yessir tssa3ib fil 7kaya 3la rou7ik!!! 5ali kol chay f tounes kima chahyitpu enti w ikri bus yjib ahlik il kol lil hôtel w yrawa7 behom ba3ed sahriya jendouba tounes.mahaich b3ida en plus c faisable f sif 3ali5er lweh tssa3ib feha ena ma copine jebit ahlha min gabes f bus w raw7ou behom f lilitha le betou le chay
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
MissLinou
Addicted
A remercié : 118 fois
A été remercié : 115 fois

Message par MissLinou » 13 août 2017, 16:35

bijyou a7sen 7all tekrilhom un bus w yraw7ou ba3d el 3ers, barcha ya3mlou haka
Ryma1
Membre Légendaire
A remercié : 22 fois
A été remercié : 195 fois

Message par Ryma1 » 13 août 2017, 19:49

bijyou ala8aleb hak enti bidek 9olt mafi7alhomch w 3la 9adhom dnc ekrilhom un bus w nasa9 m3ahom kifeh yjiw w yraw7ou wala ybetou et tt
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
nanounanou
Membre Exemplaire
A remercié : 0
A été remercié : 0

Message par nanounanou » 13 août 2017, 23:20

Bus as hel pour tous.

Sinon c'est tiré par les cheveux, j'imagine. tirecheveux .

Mouch 7kayet tu n'auras pas le cadre et l'ambiance que tu veux, 7kayet wa9t w organisation à distance.

Bech temchi nhar maykafich, donc nharin, bech tekhtar fer9a lel 7enna w moussawer, w décor krassi w tabekh w jus wel ma3oun wsalla. W ils doivent etre dispo à la dernière minute fel haute saison, el kol fard nhar . fel bled el choix mouch barcha, el fer9a el bahya tebda" full" wel salla el bahya "full".

W tekhtar lel 3ers : salla w fer9a wdécor w moussawer w wjus w 7louw w tbou9a, w carafes ,lkol lazem dispo fard nhar...

Wel moussawer bech tarja3lou pour choisir les photos à tirer, et une autre fois pour le payer et les récupérer et faire des doubles. W après qq mois, si ta famille veut des doubles en souvenir , bech trja3 lel bled?

w l'après midi 9bal el 3ers, lazem chkoun Yhez les commandes men tounes lel salla fel bled: le7lou mrassef wel salé wel mè wel jus congelé, kèn 93ad bered 2 h fethnia, skhana ,7ata kèn fama clim mayousselch lel coffre, w yab9a bered jusqu'à 21 h , w c'est pas sur 3and hom frigo fel salla.

Chkoun bech yhez el 9adhyet wles commandes la3chiya? une voiture ne suffit pas . Ton papa yab9a m3ak netsawer bech yhezek lel 7ajema w lel bled...
Chkoun bech ya7res 3al décor fel bled?

Des cousins mel bled bech ynaviw?
Kèn moust3adin yynaviw 9olhom yjibou malihom lel hotel comme prévu :)
Wel 7lou mrassef fetbou9a, ychid ro7ou feskhana maydhoubech? Mayozlo9ch metba9 fethniya fles zigzags?
Tu prévois une pièce montée ?

nharet el 7enna temchi lel 7ajema esbe7 ,bech sûr tebda 7adhra bekri , wtetsader chwaya fi tounes w 19 h tokhrej , bech toussel 21 h, alors que tedhlem 19h 30, bech tsou9ou fedhlem. Tekmel esahra 1 h trawa7 el tounes 3h30.

Wel rajel bech yekri voiture l3ayeltou bech yhezhom. Whouwa 3rouss, ysou9 fi kayess maya3rfouch, fedhlem zigzagué bin ejboula w biensur blech 7for w7ad may9os 3lih 3la ghafla khaterna ne7tarmou les feux , alors que mestanes ysou9 fel europ fi kayesset mestwin w nidham, w c'est valable pour ton papa .

Wrebelote lilet el 3ers, w bech tbetou fi hotel fi 3in Drahem, wtfi9ou esbe7 bech temchiw ltounes 2h de route , takhdhou falijatkom wtemchiw lel matar pour voyage de noce fih escale pendant des heures w des retards wel vol bidou long.

Tu n'auras pas le temps de dormir, et tu passeras le voyage de noce à vouloir récupérer de cette joujma , au lieu d'en profiter, wzid ha le décalage horaire.

Ekrilhom bus.
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
Layeli
Premier Pas
A remercié : 0
A été remercié : 0

Message par Layeli » 14 août 2017, 08:01

Bonjour BijYou

Je viens d' assister à un mariage d ' ou la famille (mta3 la3rouss) men jandouba (tout comme toi) wel 3erss sar fi tounes .

Alors c' etais très simple la7kaya , krewlhom buss jebthom el tounes w raw7et bihom apres le mariage , la mbet w la welou . w j n ai vu personne se plaindre , bel3akss 3ajbethom la7kaya w 3amlou barcha jaw fel buss

Ena wa7da mel ness , hazzit ommi w mchina lel 7enna mta3 el 3rouss fi jandouba , 5rajna men tunis 18h , wselna 9rib 20h w men ba3d rawa7na vers minuit . W el 7a9 ma7assithech b3ida barcha

j comprend pas 3lech vous vous compliquer la vie alors que la solution est là
imen.bz
Membre fidèle
A remercié : 130 fois
A été remercié : 34 fois

Message par imen.bz » 14 août 2017, 10:13

BijYou,
Je vois que l'autobus est la meilleure solution. Pour ellabsa ils peuvent se dépanner, ti wallah parfois fel fripe elwe7ed yti7 b9tay3 yhezzou l 3ers moch normal. Sinon au pire des cas tu ne peux pas faire le mariage à Tabarka? Je pense que la bas tu pourras trouver un bel hôtel quand même. Les gens aisés à Jendouba comment ils font? Je ne pense pas qu'ils se déplacent tous vers d'autres villes pour fêter leur mariage.
omsy
Membre Légendaire
A remercié : 185 fois
A été remercié : 169 fois

Message par omsy » 14 août 2017, 12:57

ana mara 7adharet 3eress fi sahel...bien sur famma les hotels mais la famille a prefere le faire un un terrain qui leur appatient....un terrain nu....qui a été aménage avec les tentes decoration, chaises de lluxe....tout démontable biensur
ya binti walléh khiiiiiiiiiiiiiir men hotel 5*
ca a couté 10 000 dt

l'idée de bus n'est pas mal aussi ou même location de voiture avec ou sans chauffeur
Image
BijYou
Membre Exemplaire
A remercié : 58 fois
A été remercié : 25 fois

Message par BijYou » 14 août 2017, 15:15

Mon pere a trouvé un joli espace plein air à Jendouba avec piscine et verdure assez joli et propre. Je suppose qu'avec une jolie décoration ça aurait pu être sympa mais Le hic c'est qu'il n y avait pas la date que je voulais le 4 septembre il n y avait que le 3 et mon pere l'a prise . Sauf ena ki 3arbent 3a la robe et la coiffeuse c'était pour le 4 et que la coiffeuse n'est pas dipo le 3.

Je sais pas comment je vais faire.

Pour l'idée de le faire à tabarka j'y ai fais mes fiançailles et la route est mauvaise la nuit ce serait dangereux de renvoyer ma famille qui ont des enfants à jendouba.
Répondre