Peut on être belle au "naturel" ?

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
Optimisme
Je Découvre
A remercié : 16 fois
A été remercié : 18 fois

Peut on être belle au "naturel" ?

Message par Optimisme » 04 janv. 2018, 21:59

3asslema lebnet
Ena 3ersi fel sif nchallah w bech n3arben 3al 7ajjema ama 7abbit ne5edh raykom 5ater 7assa bech tetmanyak 3liya hhh

Ena mena3malch maquillage jemla presque, trèèèès rarement na3mel pour cacher quelques boutons ou imperfections wela pour les occasions. Marrtin 3malt maquillage 3and 7ajjema w n7ess rou7i no5roj 3abda o5ra w yesser netbaddel pourtant n9ollhom n7eb un maquillage le plus simple possible. N7ess rou7i mal à l'aise je ne me reconnais plus en me regardant dans un miroir ! D'ailleurs el marra loulla rawa7t na7it chatrou el maquillage.

Pour mon mariage je ne veux ni faux cils, ni lentilles, ni coloration/mèche/extensions, ni faux ongles/vernis permanent/gel pr ongles. Vous l'avez compris je n'aime pas tout ce qui est artificiel et mon fiancé a le même avis que moi.

L'autre fois na7ki m3a sa7ebti 9oltelha hakka 9atli 7atta faux cils lè ?! W 9a3det tetmanyak 3liya. 7assit rou7i bizarre 9olt mela ki nemchi lel 7ajjema w n9olha hakka taw t9oul hedhi chbiha :/
Qu'en pensez vous ?

JudyAbbott
Addicted
A remercié : 90 fois
A été remercié : 103 fois

Re: Peut on être belle au "naturel" ?

Message par JudyAbbott » 04 janv. 2018, 22:07

bsr optimiste

7ata ena mana3malch barcha maquillage ama fil mounesbet n7eb les faux cils 5ater i7ot el maquillage en valeur ou fama anwe3 mayothhrouch jimla, déjà fi 3ersi 9alouli chbik ma3maltech wena 3amla, mich lezem mrawa7
colaration lentille... manchej3ekch zeda
extensions enti wil ch3ar, ken cha3rik 5fif iwali lezim
dolce vita
Membre Légendaire
A remercié : 60 fois
A été remercié : 340 fois

Message par dolce vita » 04 janv. 2018, 22:49

C légitime ce que tu demandes et tu peux être belle au naturel mais je te conseille vivement les faux cils parce qu’ils mettent en valeur le maquillage des yeux autrement ce ne va pas se voir ni sur les photos ni en live.
Image
eternalStudent
Membre de Diamant
A remercié : 157 fois
A été remercié : 238 fois

Message par eternalStudent » 04 janv. 2018, 22:58

honnêtement ena kont kifek ken mouch akther minnek. ken jew 5alewni rani 7ata 7wejbi magaddit'homch [GigaSmiley_015.gif] ama je te conseille les faux cils,ca met en valeur le regard w fil maquillage lazem ye5dmoulek le fond de teint behi pour que ca tienne toute la soirée w yo5rjou les photos mizyenin. sans maquillage, sur les photos tes traits mayo5rjouch bien définis :(
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
venus
Addicted
A remercié : 120 fois
A été remercié : 263 fois

Message par venus » 04 janv. 2018, 23:44

Je rejoins les filles. Ena 3malt faux cils pourtant j’ai des cils denses et longs mais avec les cils maquillage dh’hor. Extension zeda 3malt 5ater je voulais des cheveux lâchés wena cha3ri wa9tha 9sir même pas l aktefi w 5fiiiif. Ma3 el bahrja mta3 la robe wil la lumière wil maquillage lezem un minimum. Kima 9alet judy famma des faux cils très naturel w mouch dhahrin barcha
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
kamilia2016
Addicted
A remercié : 63 fois
A été remercié : 151 fois

Message par kamilia2016 » 05 janv. 2018, 07:35

Kima libnet menich maquillage jimla ama les faux cils lezmin il suffit de prendre une bonne qualité à effet naturel.
La coloration ken pas de cheveux blancs et pas de cheveux ternes zeyid, le gel g pas fait et généralement c pas compris dans les forfaits.
Pour les extensions j en ai fait et ça a très bien rendu je ne regrette pas il faut également que ce soit une bonne qualité et même couleur.
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
hana-BM
Membre fidèle
A remercié : 0
A été remercié : 8 fois

Message par hana-BM » 05 janv. 2018, 09:30

Optimisme a écrit :3asslema lebnet
Ena 3ersi fel sif nchallah w bech n3arben 3al 7ajjema ama 7abbit ne5edh raykom 5ater 7assa bech tetmanyak 3liya hhh

Ena mena3malch maquillage jemla presque, trèèèès rarement na3mel pour cacher quelques boutons ou imperfections wela pour les occasions. Marrtin 3malt maquillage 3and 7ajjema w n7ess rou7i no5roj 3abda o5ra w yesser netbaddel pourtant n9ollhom n7eb un maquillage le plus simple possible. N7ess rou7i mal à l'aise je ne me reconnais plus en me regardant dans un miroir ! D'ailleurs el marra loulla rawa7t na7it chatrou el maquillage.

Pour mon mariage je ne veux ni faux cils, ni lentilles, ni coloration/mèche/extensions, ni faux ongles/vernis permanent/gel pr ongles. Vous l'avez compris je n'aime pas tout ce qui est artificiel et mon fiancé a le même avis que moi.

L'autre fois na7ki m3a sa7ebti 9oltelha hakka 9atli 7atta faux cils lè ?! W 9a3det tetmanyak 3liya. 7assit rou7i bizarre 9olt mela ki nemchi lel 7ajjema w n9olha hakka taw t9oul hedhi chbiha :/
Qu'en pensez vous ?
Fi 3ersi ma3maltech le faux cils , le lentilles , le coloration , le extensions , le chey ..et franchement je deteste tous ça ! n7eb 7ajet naturelles et classe ..

ye3jebni el makillage ema en petite doses et déjà naaref chkoun met7ajba fi 3ersha amlet maquillage simple wahadha ..3adi
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
hana-BM
Membre fidèle
A remercié : 0
A été remercié : 8 fois

Message par hana-BM » 05 janv. 2018, 09:35

el feyda el maquillage ykoun marka tayyara ou takhtar ech ywetik ..
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Ryma1
Membre Légendaire
A remercié : 18 fois
A été remercié : 178 fois

Message par Ryma1 » 05 janv. 2018, 10:29

de nos jours la plus part des jeunes mariés cherchent la simplicité ( la simplicité fait la beauté ) mayhemekch fel 3bed l moifid enti tabda far7ana w mo9tan3a la3bed chi3al9ou dans tt les cas
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
MaMonet
Addicted
A remercié : 136 fois
A été remercié : 100 fois

Message par MaMonet » 05 janv. 2018, 10:44

ena fi 3erssi ma3maltech la cils la dhwafer, inty w 9ana3atek w chnoua tetfahem m3a el 7ajjema,
el 7ajjamet ychedou shih bech ya3emlou barcha 7ajet khater koll chay sera facturé, inty hawka fixe ce que tu veux w soit ferme.
وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ
Répondre