Peut on être belle au "naturel" ?

La date approche :D vous ne savez pas comment gérer les préparatifs, zhez, coiffeurs, robes, voyage de noces ect... Ici les bonnes adresses pour vos plus belles soirées
nanounanou
Membre Exemplaire
A remercié : 0
A été remercié : 0

Re: Peut on être belle au "naturel" ?

Message par nanounanou » 15 janv. 2018, 00:38

l'idéal chouf les forfaits de plusieurs centres, w surtout wa7da sûre tkharjek mezyena, khater fama des maquillages ratés. de moins en moins yemchiw lel ma3roufin khater yghaliw pour rien. na3ref wa7da lebes 3lèha , maqyjet 3and wa7da
pour pas cher w mouch ma3roufa ama kènet tekhdem fi centre ma3rouf.

kèn 3andek 3ers 9rib , mounesba , tnajem temchilha tmaqyajlek wettestèha :) w ta3ref si la couleur et le contouring te vont. sinon ched s7i7 bech temchilha nhar 3la ra7tek , wtjarablek . tekhtar les couleurs yeux bouche, contouring ou pas, smoky eye ou pas, wta9ra 7ssèb eli bech tbadel loun cha3rek donc couleur el maquillage lezmou mwètih.

le vernis permanent yched 2 semaines, tnajem ta3mlou 3and centre ekher 25-30dt. wtlassa9 des strass 1 -2dt el wa7da.
kèn ta3mlou fel 7enna yab9alek lel 3ers wel voyage de noce. donc choisis bien la couleur temchilek 3al kol: classique rouge wela 7aja claire...

pour les prix, ki t9oul 7adhara , s7i7 moins cher mais yesta3mlou des marques moins chères . kit9oul maquillage 3ers, tkhales akther wyejbdou maquillage men 9jar èkher hhhh w yebda waterproof bech mayefssedch kèn 3re9t bechti7 wela bkit bel émotion.

mais rien ne justifie les prix . netfaker 3roussa 9alou maquijet lerou7a par pic :) w dernièrement choft vidéo d'une bloggeuse twari kifèch 3amlet maquillage 3ers ha par étape, w twarri fles marques el bèhin elli kènet mkhobyet hom pour cette occasion . :) wbiensur tal3et mezyèna :maq:

RABBI ytamem :)

il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
handoussa
Addicted
A remercié : 59 fois
A été remercié : 41 fois

Message par handoussa » 15 janv. 2018, 10:52

Oui kima 9atlek Nanou, malheureusement el7adhara ma ye5dmoul'homech kima la3rayess. Une copine 3amlet maquillage w coiffure 7adhara fi ses fiançailles, ça n'a pas tenu, pourtant maquillage ma7leh mellowel.
5ammem fiha belgudè la7keya.
Image
Optimisme
Je Découvre
A remercié : 16 fois
A été remercié : 18 fois

Message par Optimisme » 19 janv. 2018, 19:49

nanounanou a écrit :wta9ra 7ssèb eli bech tbadel loun cha3rek donc couleur el maquillage lezmou mwètih.
Non kif me9olt je ne compte pas toucher à la couleur de mes cheveux
nanounanou a écrit :dernièrement choft vidéo d'une bloggeuse twari kifèch 3amlet maquillage 3ers ha par étape, w twarri fles marques el bèhin elli kènet mkhobyet hom pour cette occasion . wbiensur tal3et mezyèna
Ouii famma eli tbarkallah 3lihom walah ya3rfou ymakyjou wa7adhom même pour leur mariage !
Sinon merciiii pour tes conseils :*
nanounanou a écrit :RABBI ytamem

3aych o5ti :)
handoussa a écrit :5ammem fiha belgudè la7keya.
Non Handoussa menich newya n9oul 7adhara ! El we7ed ydallal rou7ou fi 3ersou hh :maq:
Répondre