Trop fatiguée

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
femmetunisienne2016
Premier Pas
Messages : 11
Inscription : 28 nov. 2016, 12:02

Trop fatiguée

Message par femmetunisienne2016 » 24 oct. 2018, 16:27

Bonjour les filles, 3andi 3am madlaltech lel forum mais ntabe3 fikom , je dis mabrouk pour Anitta, Bent bled , olfa et EMELYNE et nchala yafr7ou be wladhom, barcha menkom maya3rfounich 5ater manod5elch barcha, bref lyoum 7assit rou7i teeeeeeeeee3ba et ma3nou9a , n7ess fe 9albi ya3sser 3liya bel wji3an n7ess fe rou7i kbert 10 ans 3ala 3omri. Lyoum 3andi 3 ans et 2 mois mariée et mazel rabi marza9nich et hamdoula 3la kol 7al, mais les déceptions et les détails quotidiens bech yo9tlouni. Pour rappel mon gygy était Tarees 3amet 3andou insémination et ça n'a pas marché puis 3malt cœlioscopie et na7li polype et 9ali normalement au bout de 3 mois tu tombe enceinte, mais pas de grossesse , franchement ma7ssitech rou7i merta7a badelt 3and moez ncibi, 3mali des stimulations simples et ça n'a pas marché malgré fe cycle normale dima 3andi ovule de taille 20 à 21 fe 9ème ou 10ème jour mais le but était d'avoir 2 ovules matures pour maximiser le chance de grossesse mais toujours rien , 3mali insémination en mars soldé avec un échec et une autre en septembre aussi soldé avec un échec et c'était avec trois ovules, kif jetni les règles kalemtou nebki bechh9a 9ali "اللهم لا اعتراض" tous les conditions était favorables pour une grossesse , mais rabi mazel mouch kateb et hamdoula. Ana hedha elkol mouch m9ala9ni ema eli waja3ni:
- o5ti tjib son deuxième bébé wana far7antelha et nbous we n3ane9 mais en même temps ghadhetni rou7i
- 5azret baba et omi kif ana nebda ched bent o5ti et na3ane9 fiha 5azra mta3 msa5efhom 7ali ( 5wati elkol 3andhom sghar ken ana)
- le silence de mon mari ذبحني wallah c'est le mot le plus adéquat pour décrire le sentiment après trois insémination soldées pas échec, toujours souriant et même pas il fait la remarque du pourquoi des choses peut être vous dites tant mieux mais parfois netmaneh yetklem y9oli 3lech ma5tfetch, ya3mel ay réaction appart le silence en plus il n'évoque plus le sujet de faire autre chose ou changer de gyg , rien
- sa7beti fel 5edma tabrakla 3andhom sghar et kol youm fel pause kol wa7ta ta7ki 3la son bébé ou son fils ach 3ml et comment il se comporte, vous imaginez eli n7essou parfois nosket parfois nwali n7aki 3la wlad 5wati mais wallah ye3lem biya ken rabi n7esse rou7i manich concernée 5ater ma3andich bébé bech na7ki 3lih

manghir mana7ki 3la jiren eli ma3adech yesilouni walaw direct yo5zrlou el kerchi ama louzeti kol mara wa7d menhom jeybetli recette naturelle ou esm tbib.

Nhesss fe rouhi te3ba et ma3adech 3andi soufle. Pour rappel rien de grave, rajli labes ana l'ovulation tssir chaque mois, règles mnadhma mais rabi mazel mouch kateb, docteur ncibi 9ali nt3adaw lel Fiv vus mon âge 36 ans, ana manich metchag3a jmla n7ess fe rou7i bredet.

Juste 7abit nfaregh 9albi.


يا رحمان يا رحيم لاتجعل رحمي عقيم وارزقني وارزق كل محروم ولدا معافى سليم عاجلا غير اجل
Avatar de l’utilisateur
mira82
Membre Légendaire
Messages : 12330
Inscription : 08 janv. 2018, 15:24
A remercié : 3920 fois
A été remercié : 2719 fois

Re: Trop fatiguée

Message par mira82 » 24 oct. 2018, 16:54

je ne m'y connais pas du tout en pma o5ti ama bech na7kilek 7aja, 3andi une connaissance 3arset à l'âge de 20 ans wa majabetch sghar 3yèt wa hya edewi wa men tbib letbib sachant que hya mouch men tunis wa temchi wetji el tunis pour le gygy ghadika, manajamch n9olek 9adeh 3amlet men fiv wallahi la netfaker, felle5er elle a eu des jumeau suite à une fiv à l'âge de 40 ans, ma3neha elle n'a pas lâché l'affaire pendant 20 ans imagine !!! netmanèlik men kol 9albi bech ykoun el parcours mte3ik 9ssir wa toussel lelli tetmaneh 3ajelan ghayra ajel ama just 7abit n9olek eli femma 3bed sabret 20 ans kemlin wa rabbi kremhom felle5er, mademkom labes hamdoullah ya rabbi, es3a wa mateb5elch wa matebredech wa taw tchouf kifeh rabbi y7elha fi wejhek nchallah
courage et ne baisse pas les bras :*
Anitta
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 11 mars 2015, 11:28

Re: Trop fatiguée

Message par Anitta » 24 oct. 2018, 17:06

nchallh rabi yrozkek alla krib amine ya rabiii
hmdh maandekch haja grave atheka el bambino yet3azez chwaya w bkodret rabi twa yjiiii
Image[/url]
Imene1990
Premier Pas
Messages : 4
Inscription : 19 oct. 2018, 19:39

Re: Trop fatiguée

Message par Imene1990 » 24 oct. 2018, 18:12

Choufi ma sœur ,rebi howa rezak ni l'insémination ni la fiv Hiya li rah tarazqek andek 3 ans mariage matztqlqiche ma hiche barcha ,kayen li hâta 5 ou 6 ans rahmat rabi xas4z votre collègue je m'excuse pour le mot mais lah yahdiha machi fahma , matahchemch ,anti sayi les massages walah sa marche très bien , et roya char3iya je sais que sa va venir ne tkt pas rabi tyarzqek inchalah
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Trop fatiguée

Message par Ryma1 » 24 oct. 2018, 19:04

femmetunisienne puisque entouma ezzouz labes ysir fama 3bed lata5tfelhomch grossesse fisa3 just yabda rabbi mech keteb wa9t'ha c est tt
sinon je trouve l fiv est une solution puisque entouma t7ebbou bb taw w zid haw 9allek 3al 3mor etc dnc a3mel ili ta9dar 3lih l kol w 5alli l be9i 3la rabbi w nchalah lay5aybekch w yorz9ok
courage et tien bon mazelt f owel l parcour
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
psychoteuse
Je Découvre
Messages : 521
Inscription : 29 juin 2013, 15:02

Re: Trop fatiguée

Message par psychoteuse » 24 oct. 2018, 20:31

ca doit etre dur may7es beljamra ken eli ye3fess 3ilha!!5ali imenk brabi kbir ba3d echedda yji lefraj ...prends une pause w kif t7ess rou7ek 7adhra reprends les essais w3amel 3la rabi w nchalah rabi yoz9ek
MAMAN : n.f. 1. Femme qui accomplit bénévolement un ensemble de tâches qui devraient normalement être accomplies par une vingtaine de personnes
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: Trop fatiguée

Message par Miroutta » 25 oct. 2018, 06:01

Femmedetunisie je me connais dans toutes tes douleurs mais pas pour la même cause!
Bref nens7ek :
Pour gérer tes émotions 7awel ta7kihem : le forum est une solution miraclr se3a se3a ija farra8 9albek
Ton mari il fait de son mieux mais n'a pas la bonne methode.
Erte7 2 walla 3 mois ama surtt ne baisse pas les bras !
J ai une amie que justement ils n'on pas de pb mariée de pjis 7 ans et son mari refuse l insémination et FIV et ne parle jamais du sujet donc dis toi qu il ya pire (ena ki n5amem haka fi mon cas nerte7 chwaya en ts cas)
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6537
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1892 fois
A été remercié : 994 fois

Re: Trop fatiguée

Message par MaMonet » 25 oct. 2018, 08:12

bonjour femmedetunisie,
ne baisse pas les bras, repose toi kima kalou lebnet, na7i men mokhek el afkar mte3 kifech yokhezroulek ennes, etc ..
Rajlek peut être 3andou imen kwi elli kol wahed yakhou elli kateblou, ynajem ykoun ychouf fik metkalaka fa ma y7ebech yzid 3lik, kan t7eb ahki m3ah inty w faraghlou kalbek w chouf chnoua bech y9oul.

hak ryt les histoires, 3bed snin edawi w ted3i, inchalah rabby yorez9ek w yfara7 kalbek.
‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

Re: Trop fatiguée

Message par flora blanche » 25 oct. 2018, 08:47

rabi kriiiiim w dima id3i w nchalah rabi ya3tik matetmana kolna t3adina beha hal étape ma5yabha w kol ma imenik b rabi kbir kol marabi yorz9ik 3la 9ad niytik donc 5alik 9wiya w matssalamich
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
OLFA
Premier Pas
Messages : 178
Inscription : 14 sept. 2014, 16:06

Re: Trop fatiguée

Message par OLFA » 25 oct. 2018, 09:43

femmetun biensur que je me sens tres bien illi t7is bih enti concernant l'echec ou bien entre mes soeures surtt eni 3arrast ena 9belhom w taw houma ilkol b s8ayrathom rabi yfathalhomlhom bel7a9 7aja touja3 ki nitle9aw f dar baba w no8zrlhom ça m'a fait mal au coeur...
ema 3omrik metensa illi ra7mit rabi kbira w lezem yji nhar w yekrmik w yorz9ik surtout meti2isch w 5alli 3andek un grand espoir surtt que enti w rajlik metfehmin à ce point.
rabi ya3tik metemene w yorz9ik theria essal7a.
"ربي أوصيك في ابنتي فاحفضها من كل شر"
Répondre