Dr Atrous ou Dr Nsibi

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
imy
Premier Pas
Messages : 18
Inscription : 20 oct. 2015, 14:25

Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par imy » 16 mars 2019, 20:47

عسلامة يا جماعة
أختكم حرت وحال دليلي والي تعرف ماتبخلش عليا. عندي 12 سنة معرسة عملت 8 مرات طفل انبوب ومانجحوش . فما شكون نصحوني بزوز طبة الي هوما دكتور الحبيب عتروس ودكتور معز نصيبي
. شكون معروف اكثر وينجحو عندو عمليات التلقيح حرت بيناتهم وماعرفتش لشكون نمشي
:'(


bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par bent bled » 16 mars 2019, 21:04

A3mil consultation and les 2 willa tirtahlou nafsiyan akther kamil m3ah personelement ninshik b ncibi
Dalloula
Premier Pas
Messages : 67
Inscription : 18 févr. 2019, 11:45

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par Dalloula » 16 mars 2019, 22:15

@imy Rabbi kbir w ra7mtou wess3a nchallah yorz9ok bel dheriya el salha
Dr. Attrous et Dr. Nsibi sont deux très grands professeurs et deux docteurs d’une réputation irréprochable dans les FIV .
Tu peux les essayer tous les deux et elli terte7lou kammal maah , le côté psychique est important dans le processus de la FIV .
Je peux te recommander Dr. Inès Najjar elle jeune , douce et très à l’écoute.
C’est à toi de décider aziztiii et nchalah tu trouveras un docteur elli terte7lou et t2amman bih et tu lui fais confiance pour pouvoir avancer ensembles dans le processus de la FIV .
Je peux te demander une question un peu personnelle ? Aleh stannit 8 FIV pour changer ton gygy ?
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par Caramella » 16 mars 2019, 22:19

Bonsoir @imy, rabbi inchallah yaamallek dlil, les deux medecins machkourin barcha consulte chez l'un kén rté7tlou kamal m3ah.
Tnajém stp ta7kilna 3la parcours mta3ek? Pour avoir un retour d'expérience et peut-etre bien kén najmou nfidou b3adhna b7aja.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
imy
Premier Pas
Messages : 18
Inscription : 20 oct. 2015, 14:25

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par imy » 16 mars 2019, 23:02

Dalloula a écrit : 16 mars 2019, 22:15 @imy Rabbi kbir w ra7mtou wess3a nchallah yorz9ok bel dheriya el salha
Dr. Attrous et Dr. Nsibi sont deux très grands professeurs et deux docteurs d’une réputation irréprochable dans les FIV .
Tu peux les essayer tous les deux et elli terte7lou kammal maah , le côté psychique est important dans le processus de la FIV .
Je peux te recommander Dr. Inès Najjar elle jeune , douce et très à l’écoute.
C’est à toi de décider aziztiii et nchalah tu trouveras un docteur elli terte7lou et t2amman bih et tu lui fais confiance pour pouvoir avancer ensembles dans le processus de la FIV .
Je peux te demander une question un peu personnelle ? Aleh stannit 8 FIV pour changer ton gygy ?
les 8 FIV 3malthom 3and 3 gygy , malgre elli kont merte7a nafsyan surtou elli mahich FIV pour la premiere fois ama allah ghaleb koll chay bketbet raby
imy
Premier Pas
Messages : 18
Inscription : 20 oct. 2015, 14:25

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par imy » 16 mars 2019, 23:25

Caramella a écrit : 16 mars 2019, 22:19 Bonsoir @imy, rabbi inchallah yaamallek dlil, les deux medecins machkourin barcha consulte chez l'un kén rté7tlou kamal m3ah.
Tnajém stp ta7kilna 3la parcours mta3ek? Pour avoir un retour d'expérience et peut-etre bien kén najmou nfidou b3adhna b7aja.

parcours elli t3adit bih s3iiib barcha bennesba lya wel lrajli, bon tawa estenest w wallit ki nechi leltbib w y9olli lezem na3mlou 3amalya que se soit 3andi kyste wala eltisa9al … ma3adech netefja3 w n5af wallit nemchi na3mel 3amalya keyenni mechya na3mel visite 3and tbib wenrawah

ena 3arrast 2007 , 3malt grosesse arreter en 2008 w 3malt operation na7it kyste en 2009, en 2010 bdit l parcours mtaa FIV koll 3am na3mel w n3awed w betbi3a 9bal FIV na3mel endoscopy , bien sur period ta33eb 3al ekher surtou period elli tzara9 feha les hormon bin ta7alil dam w dweyet w eco w machy w jay w flouuuuus ,w baad tji maba3d tarji3 embryom tebda testanna fi resultat jeme3tin yet3addew t9oul 3am, ena estenest awel ma tetla3 resultat n9oul ma3adech n3awed yezi w ndaprem ama baad yarja3li chehed la39al w n9arrer bech n3awed
alhamdou lellah raby krim , ena nej7etli marra en 2014 ama bebe metli fi 4 ieme mois 7ajet raby
imy
Premier Pas
Messages : 18
Inscription : 20 oct. 2015, 14:25

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par imy » 16 mars 2019, 23:36

imy a écrit : 16 mars 2019, 23:25
Caramella a écrit : 16 mars 2019, 22:19 Bonsoir @imy, rabbi inchallah yaamallek dlil, les deux medecins machkourin barcha consulte chez l'un kén rté7tlou kamal m3ah.
Tnajém stp ta7kilna 3la parcours mta3ek? Pour avoir un retour d'expérience et peut-etre bien kén najmou nfidou b3adhna b7aja.

parcours elli t3adit bih s3iiib barcha bennesba lya wel lrajli, bon tawa estenest w wallit ki nechi leltbib w y9olli lezem na3mlou 3amalya que se soit 3andi kyste wala eltisa9al … ma3adech netefja3 w n5af wallit nemchi na3mel 3amalya keyenni mechya na3mel visite 3and tbib wenrawah

ena 3arrast 2007 , 3malt grosesse arreter en 2008 w 3malt operation na7it kyste en 2009, en 2010 bdit l parcours mtaa FIV koll 3am na3mel w n3awed w betbi3a 9bal FIV na3mel endoscopy , bien sur period ta33eb 3al ekher surtou period elli tzara9 feha les hormon bin ta7alil dam w dweyet w eco w machy w jay w flouuuuus ,w baad tji maba3d tarji3 embryom tebda testanna fi resultat jeme3tin yet3addew t9oul 3am, ena estenest awel ma tetla3 resultat n9oul ma3adech n3awed yezi w ndaprem ama baad yarja3li chehed la39al w n9arrer bech n3awed
alhamdou lellah raby krim , ena nej7etli marra en 2014 ama bebe metli fi 4 ieme mois 7ajet raby
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par Caramella » 16 mars 2019, 23:36

Inchallah rabbi m3ak @imy
C vrai parcours mahouch séhil, outre les adhérences famma zeda le prob d'echec d'implantation des embryons, famma tbib fassarlek pourquoi ces echecs? Ou yikoulou men les dhérences?
Sinon ena zeda amalt 2 FC wahda menhom à 3mois de grossesse à part 2echec de fiv w tbibi 9alli avec 2FC il faut faire le bilan des fc (pour voir s'il y a un prob immunologique ou de coagulation) et effectivement l9it que j'ai un prob immunologique qu'on est entrain de traiter inchallah rabbi yissahhal fi lbé9i. Donc peut etre que tu as besoin d'un gygy qui pousse un peu plus les recherches et les bilans...
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
imy
Premier Pas
Messages : 18
Inscription : 20 oct. 2015, 14:25

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par imy » 16 mars 2019, 23:44

Caramella a écrit : 16 mars 2019, 23:36 Inchallah rabbi m3ak @imy
C vrai parcours mahouch séhil, outre les adhérences famma zeda le prob d'echec d'implantation des embryons, famma tbib fassarlek pourquoi ces echecs? Ou yikoulou men les dhérences?
Sinon ena zeda amalt 2 FC wahda menhom à 3mois de grossesse à part 2echec de fiv w tbibi 9alli avec 2FC il faut faire le bilan des fc (pour voir s'il y a un prob immunologique ou de coagulation) et effectivement l9it que j'ai un prob immunologique qu'on est entrain de traiter inchallah rabbi yissahhal fi lbé9i. Donc peut etre que tu as besoin d'un gygy qui pousse un peu plus les recherches et les bilans...
إن شاءالله ربي يرزقنا ويرزق كل محروم، أكيد بعد كل محاولة طفل انبوب نحكي مع طبيبي والمشكل انو مافماش سبب معين حتى التحاليل متاع المناعة والتجلط والمشاكل الجينية عملتهم والحمدلله

الله المستعان
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Dr Atrous ou Dr Nsibi

Message par Caramella » 16 mars 2019, 23:49

Voilà, hekom elli nahki 3lihom.
Rabbi m3ak inchallah, matssalamch! Je te prie de ne pas lâcher prise, ça va venir ;)
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Répondre