mes nouvelles

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
Amber elil
Je Découvre
A remercié : 1 fois
A été remercié : 41 fois

Re: mes nouvelles

Message par Amber elil » 13 déc. 2019, 10:07

9ali on va pas attendre aue tu tombe enceinte naturellement ki tnajem te7bel cycle jey kima tnajem après 5 ans. w ena b sara7a je n'ai plus envie d'attendre ni moi ni mon mari

Manar01
Je Découvre
A remercié : 95 fois
A été remercié : 94 fois

Message par Manar01 » 15 déc. 2019, 10:16

Bonjour @Amber elil , tu a s fait bien bel pas jdida Eli bech ta3melha, 9addem w mat9afech belkol madamek 3aycha madamek t7awel, c'est mon principe. Et bravo pour le chutte de poids qui tu as fait, déjà avec cette chutte tu peux bien tomber enceinte naturellement. Ena perso t3eebt w faddit men les régimes, nti7 5 , 6kg dès que najem nharin nrajja3 chtarhom chadda fi sport w akahw. Rabi ysahlek enchallah et tu auras ton positif dès le 1er tentative
bent bled
Membre Exemplaire
A remercié : 49 fois
A été remercié : 71 fois

Message par bent bled » 18 déc. 2019, 16:31

AMBER wkhayti mazelt sguira 30 ans c'est rien ana 3arest a 30 ans hhhh ou hbilt a 34 ans awel ma mchit il moez kali ili opk tkalik mais fama analyse ti3mal ala il reserve ovarienne ili 3andek hiya ili bech thadid en passe en FIV willa stimulation simple ou kif 3maltha tal3it il reserve bahya du coup khdhit rahti ou kamalt mon parcours 3adi ou hbilt 3adi et pourtant ta3ref les echecs ili t3adit bihom kaber kalbik ou a3mil hal test kbal ou ba3ed karer tu passe lil fiv willa la surtout ili inti khatfet barcha marrat kbal ana nitsawer m3a inti dh3oft une stimultion simple mouch iac et un bon suivie vont sufffir ana tbibi il kdim kan ya3ti fiya fi serpafar ou oromone 2 ans ou chay ma khatfetch bdit regime mchit il moez kas aliya il serpafar jimla ou hkom aliya ,zid nodh3of taba3ni 2 moi sans rien ou 2 mois stimulation simple b menopur injection kan nidhaker mlih 3 jr ou ba3ed injection ou ba3d hcg et ben c'est ce traitement ili mcha m3aya ou le 2 eme mois d'ingection hbilt ou hamdoullah t3adatli grossesse je touche le bois sans aucune complication sauf il wham ou il hkayet hathika voila mon parcour ili nhissou yechbah barcha lil le tiens donc ninshik zid osber chwaya ou koul il ton gygy yjareb m3ak un autre type de stimulation , ta3ref ana hatta utrogestan nahahouli waktha kali un bon embryon n'en a pas besoin
bent bled
Membre Exemplaire
A remercié : 49 fois
A été remercié : 71 fois

Message par bent bled » 18 déc. 2019, 17:01

AMBER wkhayti mazelt sguira 30 ans c'est rien ana 3arest a 30 ans hhhh ou hbilt a 34 ans awel ma mchit il moez kali ili opk tkalik mais fama analyse ti3mal ala il reserve ovarienne ili 3andek hiya ili bech thadid en passe en FIV willa stimulation simple ou kif 3maltha tal3it il reserve bahya du coup khdhit rahti ou kamalt mon parcours 3adi ou hbilt 3adi et pourtant ta3ref les echecs ili t3adit bihom kaber kalbik ou a3mil hal test kbal ou ba3ed karer tu passe lil fiv willa la surtout ili inti khatfet barcha marrat kbal ana nitsawer m3a inti dh3oft une stimultion simple mouch iac et un bon suivie vont sufffir ana tbibi il kdim kan ya3ti fiya fi serpafar ou oromone 2 ans ou chay ma khatfetch bdit regime mchit il moez kas aliya il serpafar jimla ou hkom aliya ,zid nodh3of taba3ni 2 moi sans rien ou 2 mois stimulation simple b menopur injection kan nidhaker mlih 3 jr ou ba3ed injection ou ba3d hcg et ben c'est ce traitement ili mcha m3aya ou le 2 eme mois d'ingection hbilt ou hamdoullah t3adatli grossesse je touche le bois sans aucune complication sauf il wham ou il hkayet hathika voila mon parcour ili nhissou yechbah barcha lil le tiens donc ninshik zid osber chwaya ou koul il ton gygy yjareb m3ak un autre type de stimulation , ta3ref ana hatta utrogestan nahahouli waktha kali un bon embryon n'en a pas besoin
OLFA
Je Découvre
A remercié : 34 fois
A été remercié : 16 fois

Message par OLFA » 19 déc. 2019, 11:48

cc @Amber elil nchallh rabi ysehelik w ya3tik metetmenne w nchallh un bon+++++
"ربي أوصيك في ابنتي فاحفضها من كل شر"
Sabrina
Premier Pas
A remercié : 10 fois
A été remercié : 6 fois

Message par Sabrina » 20 déc. 2019, 16:03

Rabi ya3tik ma tetmana @Amber elil
Bravo pour ton courage, tiens bon w Inchalah un ++++ pour bientôt, Rabi yorzo9na lkol inchalah w Allah lè te7rem moumen
Répondre