je suis déçu une autre fois !!!

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: je suis déçu une autre fois !!!

Message par faty_ » 30 juin 2012, 10:35

faten.hs a écrit :
faty_ a écrit : salam faten, inchallah Rabbi yesma3 mennek fi hal nhar el fdhil, w inchallah yorze9na toutes les 2 w yorzo9 koll mra tetmanna.
mon mari a eu une attitude un peu similaire au tien, au début il n'a pas voulu faire le spermo, ye5i kif ena chaddit s7i7 9alli on le fera en septembre (après le retour de notre Omra ken kteb Rabbi), du coup 9otlou, enti tant que t'as pas fait le spermo, ena je ferai pas l'HSG lol, le reste hawka 3maltou, c à lui de m'encourager pour faire le reste.
pour ton cas, je suis optimiste, b 9odret Rabbi kima 7belt el marra loula, inchallah t3awed te7bel, w inchallah el marra hédhi tekmel el 7bela 3ala 5ir.
Ena je relativise, w n9oul hédha imti7an men 3and Rabbi bech net3allmou nosbrou, il faut toujours être optimiste w ma3morna ma na9t3ou el amal fi ra7met Rabbi.
inchallah 3omra ma9boula faty w matansanich fi da3wet 5ér w charba mé zemzem [GigaSmiley_021.gif]
ya rab tfarra7 kol mra w la te7remha men ne3met s3har amine
inchallah Rabbi ysahhel fi hal omra, w je te promets elli bi edhn Elleh ned3ilek, inchallah Rabbi yorzo9na.


Répondre