pseudo-prénom

Fadit mel 5edma, fadit mel 9adhiya, fadit mel fadda :p .........une pause s'impose :D haya bina nal3ab :bal:
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

pseudo-prénom

Message par flora blanche » 24 avr. 2017, 19:32

walahi ena 9a3da f amen ilhe w jet il beli fikra 9oulit za3ma pseudo mta3 libnet w selon ili na3rfouh 3lihom za3ma chnoua il issim ili you5rouj 3liha aya wariyouna ibda3atkom hani bech n7ot lista mta3 libnet hhhh
envie
eternelstudent
selene
misslinou
bambo
daddouba
ryma
yasmine
Emilia
nanounanou
imen.bz
dolce vita
omsy
TPM
Mounalisa
Milka
juddy
fayrouz
anitta


قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

Re: pseudo-prénom

Message par flora blanche » 24 avr. 2017, 19:37

flora blanche a écrit :walahi ena 9a3da f amen ilhe w jet il beli fikra 9oulit za3ma pseudo mta3 libnet w selon ili na3rfouh 3lihom za3ma chnoua il issim ili you5rouj 3liha aya wariyouna ibda3atkom hani bech n7ot lista mta3 libnet hhhh
envie chahrazed
eternelstudentnadya
selenelina
misslinousafa
bambokhawla
daddoubadouha
rymarym
yasmineyasmin
Emiliakhawla
nanounanouchakit fik rajil miloul w lssa9 f mo5i issim nawfel hhhhh
imen.bzimen
dolce vitasemia
omsytasnim
TPMmarwa
Mounalisachayma
Milkamalika
juddyje connais ton vrai prénom hhh donc chad f mo5i
fayrouzfayrouz
anittanesrine
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

Re: pseudo-prénom

Message par flora blanche » 24 avr. 2017, 19:39

w bien sur issmi ena ntouma ili ti9tar7ou chnoua you5roj 3liya selon ili 3raftouh 3liya [GigaSmiley_007.gif]
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
nanounanou
Je Découvre
Messages : 339
Inscription : 21 janv. 2017, 02:27

Re: pseudo-prénom

Message par nanounanou » 24 avr. 2017, 21:50

rajil? chdakhlou fi7kayat mta3 nse? qu'est ce qu'il a à gagner? il peut se contenter de lire maghir mayiktib, bon akid sarit faza 9bal , c'est pour ça khamamt haka .


ena manchidich lassami, ça ne me di rien , eli yhimni tafkir el 3abd, tbi3itou : sociable/ hypocrite retiré, confrontation inévitable wnarvouzi, généreux, égoiste, donc je lui attribue pour simplifier un horoscope , kima fama ness t9oul hadhi tchabah bint 3ami flana ba7bou7a , wala fama ness t9oul hadhi tchabah el star liflaniya fard dhou7ka fard style.labssa , koul 7ad chnouwa l'étiquette eli ylassa9ha lil 3bad ejdod pour s'e,n mémoriser.. ena manlassa9ch ism khatir un prénom ça ne change rien , nlassa9 tbi3a.
flora : wafa :) sagitaire (inti 9oult )
milka malika meriem, tu es altruiste donc peut être balance?
judy je crois c'était l'ancien pseudo , nistab3ib bélier pas scorpion , peut être poisson?
envie sabeh, lion ?
bamboutcha verseau? gémau?
eternalstudent leila scorpion? bélier ?
bijyou julia ,sabrine , taureau?cancer?
fayrouz peut etre fin juillet?
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5131
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1219 fois
A été remercié : 834 fois

Re: pseudo-prénom

Message par JudyAbbott » 24 avr. 2017, 22:19

3lech maghrouma yessir bil les horoscopes nanou, temen bihom l7a9?
nanounanou
Je Découvre
Messages : 339
Inscription : 21 janv. 2017, 02:27

Re: pseudo-prénom

Message par nanounanou » 24 avr. 2017, 22:58

JudyAbbott a écrit :3lech maghrouma yessir bil les horoscopes nanou, temen bihom l7a9?
juste le caractère , mouch el futuroscope wmouch haw t3ada ba7dhak 3outarid wzou7al hhhh
comme j'ai une mauvaise mémoire, ça facilite ma vie sociale, je classe en douze, au lieu de retenir les centaines de personnes que je connais, kima fama chkoun y9assamhoum bil origine,c'est juste aussi mais démodé car on a tendance à ne plus vouloir juger les gens selon leur origine, n'empêche koul blassa 3and ha tbi3a dominante .
peut être fama chkoun il classe les gens blabstou : hadha yilbiss signé, hadhi tilbiss kan dernières tendances ...
kima loustadh y9assim tlamidhtou hadha najib hadha mouchawich :)
ama c'est limitant, khatir chacun 3andou en réalité plusieurs étiquettes :)
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5131
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1219 fois
A été remercié : 834 fois

Re: pseudo-prénom

Message par JudyAbbott » 24 avr. 2017, 23:14

kima ta9sim 7asb les origines ghalet kima les horoscopes yothhorli na3rif chkoun binetna nhar ou tbaya3na mo5talfa,
en tt cas j'aime l'idée de classer les gens kima e5er mara mchit el tbiba 9atli hak bronzé kont fi torkia :roll:
jawetha b tsoumim ou 3lech forcement torkia!!
7assilou manich la belier la scorpion la poisson [GigaSmiley_007.gif]
Ahmed
homme
Messages : 3682
Inscription : 16 févr. 2011, 00:36

Re: pseudo-prénom

Message par Ahmed » 25 avr. 2017, 07:45

flora blanche a écrit :walahi ena 9a3da f amen ilhe w jet il beli fikra 9oulit za3ma pseudo mta3 libnet w selon ili na3rfouh 3lihom za3ma chnoua il issim ili you5rouj 3liha aya wariyouna ibda3atkom hani bech n7ot lista mta3 libnet hhhh
envie chahrazed

ya chahrazed, arjouki lé tatawa9afi wa atribina bel kalem elmoube7 Image :tbd: :tbd:
"Euuuuh!!!! rien à dire, circulez :D
Avatar de l’utilisateur
milka
Addicted
Messages : 5676
Inscription : 02 mai 2011, 16:13
A remercié : 364 fois
A été remercié : 193 fois

Re: pseudo-prénom

Message par milka » 25 avr. 2017, 08:15

ena malika hhhhhhhhhhhhhh laaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa wdeja b3id baaaaaaaaarcha ala esmi hhhhh maandi mennou hatta 7arf ou presque wmanich balanche ama 9riba lel balance [GigaSmiley_007.gif]
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20307
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2117 fois
A été remercié : 1889 fois

Re: pseudo-prénom

Message par envie » 25 avr. 2017, 08:44

Ahmed a écrit :
flora blanche a écrit :walahi ena 9a3da f amen ilhe w jet il beli fikra 9oulit za3ma pseudo mta3 libnet w selon ili na3rfouh 3lihom za3ma chnoua il issim ili you5rouj 3liha aya wariyouna ibda3atkom hani bech n7ot lista mta3 libnet hhhh
envie chahrazed

ya chahrazed, arjouki lé tatawa9afi wa atribina bel kalem elmoube7 Image :tbd: :tbd:
loooooooooooooooooooool 3ala asses ena dima n5arref fi forum :tbd: :tbd:

le plus rare des prénoms ta inspiré flora prkoi ?

ena nsamik, imen, wafa, mariem [GigaSmiley_009.gif]

léni chahrazed w léni lion :lol:
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Répondre