fadit men rouhi

Tu es ce qu’on appelle une femme moderne ? tu travailles, tu ramènes les enfants de l'école, tu fais le ménage, la cuisine, etc ? Bien venue, tu n'es pas la seule!
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: fadit men rouhi

Message par nanwalili » 15 avr. 2013, 14:04

ena manich la femme coquette ama zeda je ne me laisse pas aller à ce point.. s7i7 nekhdem 8h par jour ou taoua wallit avec 2 enfants ou lehia eb dari ama zeda j'essaie de m'organiser:
- le ménage nkhallih lil femme de ménage 1 fois par semaine
- ena na3mel 7ajet khfef ou barra ou manich mouassoussa bil ménage
- je cuisine mouch kol youm, nraski parfois chez maman, ntayeb sa3at barcha 7Ajet fard wa9t ou yo93dou, neklou el beyet, etc..
- binnesba el cha3ri, 7Ajjemti je l'ai choisis ba7dha khedmti hakkeka nemchi fi wa9t el ftour et je déjeune 7aja khfifa rapidement.. ken mal9itech wa9t hani chrit lisseur raba7ni barcha wa9t par rapport lil séchoir.. ken vraiment la l9it wa9t la lel 7ajjema ou la lil lisseur nejbed juste 9osti ça prend qques minutes ou na3mel cha3ri dégagé
- l'esthéticienne mekhtara wa7da ma tal3abch m3a les rdv, donc doub ma nodkhol je suis servie ou ma net3attalch jemla
- pour l'épilation bon manich mech3ara donc manich référence
- echib 3andi ka3bet ma yodhhrouch barcha mais ken ja 3andi barcha jamais nkhallih, 7atta pour moi itaya7li el moral ou i7assasni bil kobr, mademek enceinte esta3mel esbigha à base de plantes
- badni doub ma n7es rou7i zedt 3al 3ada nlanci régime

la79i9a c très important de prendre soin de soi, el wa7da el rou7ha thomma el rajelha, on va pas vivre 2 fois [GigaSmiley_014.gif]


سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: fadit men rouhi

Message par hana-BM » 15 avr. 2013, 14:07

coucou nan,

chkouni 7ajjémték ? :p

oh les filles c'est vrai il chib mandhrou khayéb barcha pour une femme je le trouve deprimant mm wallah wallit nchouf barcha nsé avec des cheveux gris je n'aime pas du tout
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: fadit men rouhi

Message par eternalStudent » 15 avr. 2013, 14:09

Lilou <3
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
farmosa
Premier Pas
Messages : 57
Inscription : 09 avr. 2013, 14:09

Re: fadit men rouhi

Message par farmosa » 15 avr. 2013, 14:33

merci a toutes pour vos reponses
ca me soulage qu'on partage les memes soucis plus au moins
je suis de meme avis que tous le monde c est avant tout pour moi puisque je me supporte plus et au dela je pense a mon homme
pour les cheveux allaghaleb qualite mta3ou t3aef ta3abni whabalni andi sechoir wandi el plaque ama tawa je trouve pas le courage
cote epilation je vous parle pas kol week end nkol ce week end na3mel et rebelote chay ma fama lili walit hachma njib mra
en bref je deprime ama wallah awel ma noled inchallah na3mel cure wregime wje changerai ma vie
zouhaira 777
Premier Pas
Messages : 245
Inscription : 08 janv. 2013, 16:05
A remercié : 3 fois
A été remercié : 11 fois

Re: fadit men rouhi

Message par zouhaira 777 » 18 avr. 2013, 15:18

moi aussi je travaille 8 h par jour et avec 2 PETITS... ... Bon quand j'étais enceinte j'étais fatiguée et mal dans ma peau et je me suis laissée aller mais maintenant je n'ai plus d'excuses...essaye de te consacrer une heure par jour ou meme un quart d'heure quand c'est quotidien ça peut te faire qlq chose ,....A PROPOS DES CHEVEUX BLANC EL 7A9 MAZELET JE VIS PAS CETTE SITUATION MAIS rod balek les hommes n'aime pas ça du tout ... EN PLUS LA TEINTURE EST D2CONSEILL2 JUSTE POUR LES 3 PREMIERS MOIS DE GROSSESSE
Avatar de l’utilisateur
éva13
Premier Pas
Messages : 210
Inscription : 10 nov. 2012, 14:28

Re: fadit men rouhi

Message par éva13 » 18 avr. 2013, 21:05

ya bentiii el dar nadhem lyoum tet5alwedh ghodwa w bara 3aad el ghabra onfedh lyoum tarja3 mba3ed .. ama ki bech temchii tejbed cha3rek tnajem tejbed fi dimanche ychedek jem3a kemla ! conclusion mat5alich dima edar awla menek .. tawa bentek ok mais edar smee7 .. telhé brou7ek mat3ichech martiiin rak w makech entii haka el wa7iiida presk les femmes lkol haka ! mais we7ed lezm de temp en temps yfiii9 chwaya :)
«Ce n’est pas parce que les choses sont difficiles que nous n’osons pas. C’est parce que nous n’osons pas qu’elles sont difficiles»
Avatar de l’utilisateur
fleur
Membre Exemplaire
Messages : 1042
Inscription : 29 avr. 2010, 16:50

Re: fadit men rouhi

Message par fleur » 19 avr. 2013, 09:20

bellehi les fille sou2el mo7reg chewaya , la mou2akhza ya3ni , yekhi bjeddkom tajbidet ech3ar tchedkom jem3a keeeemmmlaaa :$ [icon_colors.gif] :D
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: fadit men rouhi

Message par hana-BM » 19 avr. 2013, 15:14

fleur a écrit :bellehi les fille sou2el mo7reg chewaya , la mou2akhza ya3ni , yekhi bjeddkom tajbidet ech3ar tchedkom jem3a keeeemmmlaaa :$ [icon_colors.gif] :D
ey fhemtek ena yaaaaa 7asrakénit tchedni jem3a kémla 9bal il 3irs tawnhar kahaw kén tarét :'( :'(
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
fleur
Membre Exemplaire
Messages : 1042
Inscription : 29 avr. 2010, 16:50

Re: fadit men rouhi

Message par fleur » 19 avr. 2013, 15:19

hana-BM a écrit :
fleur a écrit :bellehi les fille sou2el mo7reg chewaya , la mou2akhza ya3ni , yekhi bjeddkom tajbidet ech3ar tchedkom jem3a keeeemmmlaaa :$ [icon_colors.gif] :D
ey fhemtek ena yaaaaa 7asrakénit tchedni jem3a kémla 9bal il 3irs tawnhar kahaw kén tarét :'( :'(
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: hatta ena khifek
@ lavande kam anti bari2a [GigaSmiley_003.gif]
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: fadit men rouhi

Message par hana-BM » 19 avr. 2013, 15:20

hhhhhhhhhhhhh lavande mazelit matefhmech ces histoires des femmes mariées
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Répondre