Trop fatiguée

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
Lyne17
Premier Pas
Messages : 124
Inscription : 21 juil. 2017, 13:09

Re: Trop fatiguée

Message par Lyne17 » 25 oct. 2018, 11:09

Je me reconnais parfaitement dans ton post moi 37 ans et 3 ans et demi mariée. Avec 2 fc et pas de pb. J ai eu bcp de moment de faiblesse mais dis toi que c est passager et que sûrement famma hekma w le sûrement bkodret rabbi bch yaatik c n est qu une question de temps Rabbi krim w kbir


Femmejeune
Premier Pas
Messages : 38
Inscription : 21 août 2013, 10:50

Re: Trop fatiguée

Message par Femmejeune » 25 oct. 2018, 13:55

éna eli na7ki tawa tawa 5rajt min 2iéme fiv avec échec w3andi 5 ans de mariage (très bientôt) wsa7béti kola 3andhom 2 ou 3 enfants
ne sois pas fragile la7kéya hédhi lazemha ws3 bél w sabr wkima 9aloulek lebnet wa9t rabi ye2dhen ataw yjik esghir
sois forte 3andek rajel metfahem bech techriha edho7ka mta3ou matnagazch min tbib letbib hédhi akber ghalta le médecin ysala7 el ghalet wya3tik les conditions eli tnajem te7bel bihom mais ye9ef fema tod5ol ba3dhha ra7met rabi wel maktoub

nes 9bal 9alou "eli ychouf lghirou ymout ma9hour" w "eli y2ayes min ra7met rabi kéfer"

3 ans de mariage 7ata chey meme 5 ans de mariage mahich période t5ali el3abd y2ayes w yched tarkina wéla yfarfet min tbib letbib ;)

3ich 7yatek mataya7ch ru7ek mataya7ch moralek profites bewled a5wtek brajlek wb3ayeltek wes3a wrabi inchalah m3ak wm3aya wasa3 balek
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Trop fatiguée

Message par Caramella » 25 oct. 2018, 13:59

Je te comprends parfaitement! Et je me reconnais dans tout ce que tu as raconté il faut juste croire que le jour viendra.
Et pour te remonter le moral essaye de voir autour de toi, il y en a sûrement des fatalité akber mel infertilité regarde les gens qui doivent combattre une maladie dont ils ne savent pas s'ils y surviveront un jour, regarde les couples qui ont un enfant malade et qu'ils sont amenés à combattre le regard des autres et leurs mots blessants à l'égard de l'invalidité de leur enfant, regarde toutes celles à qui ont perdu leur uterus ou ses ovaires pour une raison ou une autre, dis toi que hamdoullah enti tu vas bien, et ton cas n'est pas fatal et que tu passes par une période passagère mais à condition que tu ne baisse pas les bras.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Femmejeune
Premier Pas
Messages : 38
Inscription : 21 août 2013, 10:50

Re: Trop fatiguée

Message par Femmejeune » 25 oct. 2018, 15:10

Caramella a écrit : 25 oct. 2018, 13:59 Je te comprends parfaitement! Et je me reconnais dans tout ce que tu as raconté il faut juste croire que le jour viendra.
Et pour te remonter le moral essaye de voir autour de toi, il y en a sûrement des fatalité akber mel infertilité regarde les gens qui doivent combattre une maladie dont ils ne savent pas s'ils y surviveront un jour, regarde les couples qui ont un enfant malade et qu'ils sont amenés à combattre le regard des autres et leurs mots blessants à l'égard de l'invalidité de leur enfant, regarde toutes celles à qui ont perdu leur uterus ou ses ovaires pour une raison ou une autre, dis toi que hamdoullah enti tu vas bien, et ton cas n'est pas fatal et que tu passes par une période passagère mais à condition que tu ne baisse pas les bras.

9adech klamek yhez el morale :love: :*
Avatar de l’utilisateur
Lunatic
Addicted
Messages : 5863
Inscription : 13 févr. 2018, 19:23
A remercié : 2195 fois
A été remercié : 1948 fois

Re: Trop fatiguée

Message par Lunatic » 25 oct. 2018, 16:25

3zizti ce qui est sur 7ad ma y7es felli t7es fih w fehmek, houma ysa5afhom 7alek ni moins ni plus. Juste tfakkar eli rabi ya3raf chya3mal, belek wa5arlek el grossesse l 7ekma belek kont bech tet3eb ki bech yjik sghir fel wa9t el t3ada. Rabi keteblek wa9teh bech tjib w chnowa bech tjib, 5alli imenek bih 9wi w ardha bel 9adha mte3ou. C'est vrai que c'est dur ama enti dima a9ra 9or2en w ed3i. Mais rappelles toi elli f denya hethi kol we7ed chnowa keteblou rabi, weli y3ich far7an howa eli yardha belli kteb. Certes esghar 7aja netmanewha ama ken majewech chnowa bech ysir? Concentres toi fi rou7ek, fara7 rou7ek w dalalha, profites beli enti ma 3andekch tawa sghar we5thinlek wa9tek w a3mal 7ajet t7ebha.
La3bed w leurs remarques et leurs regards aah menhom may5aliw 7ad fi 7alou! 7awel tetjewezhom, mat7othomch fi mo5ek. Après tout houma rahou mayhemhomch barcha! Y5amou fik d9i9a zouz mba3ad yarj3ou l 7yethom.. enti lmara ejjeya we7ed ya3malek remarque 9olou franchement ma3adech tes2el'i/ma3adch tjibli 7ata regime wala contact, 9oul enti we3ya w ma5allit ma3malt w mekch testanna fi nsi7a. Weli hetha bid rabi moch bidek
Nchallah rabi yfar7ek w yorz9ek
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Trop fatiguée

Message par Caramella » 25 oct. 2018, 23:15

Sadda9ni je ne dis pas ça pour donner des leçons, non loin de ça! Essayes de te mettre devant la glace et demande toi, je suis infertile et alors? C koi le pire qui peut se passer.. ne pas avoir d'enfants? Y en a des milliers de personnes qui ne savent pas s'il marcheront sur leurs pieds un jour et ceux qui donneront tout pour guérir d'un cancer qui a bouffé toute leur energie, Il y en a des milliers de personnes qui réverons d'être à ma place ou à la tienne et avoir comme grand souci si l fiv a réussi ou pas... Tu vois? Ce n'est pas une histoire de vie ou de mort et Hamdoullah 3alli atahoulna rabbi.
La semaine dernière j'ai couru au Marathon Nourane contre le cancer, en m'inscrivant je me suis dit je courrai contre l'infertilité aussi.. le jour de la course étant entourrée de braves gens qui mèritent tous le respect du monde, de belles âmes qui parlent sans complexe de leur traitement, chimio et des repousses de leurs cheveux qu'ils atendent impatiemment, 7chemt ala rouhi moi qui prétendait vivre un calvaire à cause de l'infertilité.
Aie confiance en dieu car ça viendra un jour...
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Avatar de l’utilisateur
milka
Addicted
Messages : 5676
Inscription : 02 mai 2011, 16:13
A remercié : 364 fois
A été remercié : 193 fois

Re: Trop fatiguée

Message par milka » 26 oct. 2018, 08:44

j'ai deux anciennes collegues qui ont eu des difficultées pour avoir des enfants wkol wahda fehom mekhdha loumour btari9a, andi une collegue eli mathebbech tahki fih el sujet belkoolll et on respecte ça wandi une autre collègue eli tahki fih tous les jours wtkharej ses émotions wtahki ala son parcours c’était ça sa thérapie fel wa9t hedheka mais elle a choisi de vivre sa vie elle profite fait des voyages des excursions des sorties des soirées en tète a tète , cheykha b sa vie de couple en attendant de devenir une famille de 3 nchallah.

parfois on nous dis ca viendra lorsque tu en penses le moins , et c est vrai le stress complique les choses w de l autre coté si tu vois çà comme imti7an men and rabbi, rabbi y9oul naati el frajj nharet eli 3abdi yardha ridha temm beli 9addartou hedheka el mefte7 eli t7ell bih el beb pour ca y9oul essabr mefte7 el frajj el ridha temm bel 9adar houa mefte7 el frajj.

j ai une cousine qui a eu une grosses extra uterine na77awoulha trompe 9a3det b wahda kahaw w andha probleme d ovulation teta3mel fel les injections wbaad 5 ans jebet des jumeaux tbarkallah wtawwa dakhlou ya9raw wnset kooool chayy

wandi 9ribet rajli 9a3de 15 ans majebetch sghar et fellkher dhhorr el probleme simmmmmmmmple ki mchet el endocrino 9alha andek el hlib ataha dwa jebet un garcon wtawwa omrou 7 ans tbarkallah. li kolli ajalen kiteb.
wfamma chkoun eli tal3et juste el glaire mte3ha (liquide eli and elmra) hostile to9tol les spermatozoides jusque tekhou dwa ybaddel el ph mtaa el glaire les zozos ywalliw y3ichou wyaamlou fecondation.

femme de tunisie famma li andhom sghar w3aychine dans la phobie de les perdre au point eli mahomch mestamt3ine bihom.

nchallah rabbi ysahhell.
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: Trop fatiguée

Message par bent bled » 26 oct. 2018, 10:34

tous a été dis par les filles il faux jamais jamais baisser les bras kolna t3adina kifek ou mazelna nit3adaw bnafss illi tit3ada bih hier kahaw j'ai eu droit a un soit disant conseil : rod balik tratah wia kif touled tkoul khalli nartah 3omrek ma3adech ya doubik tzid il thani hak rit kadeh t3adhibt bech hbilt rabi ywaslik bil salem tawa ama direct arja3 lil tbib b khlef la fameuse question : and chkoun 3malt fiv ?? NON MA 3MALTECH FIV , abon ?? zid 2 jr la meme personne m'appelle brabi ta3tini ism il tbibik sahebti hiya zada thib ta3mil fiv koltilha raw inti khtaf m3ak min awel marra hhhhhh , ana je repond je sais pas yodhorlik fik gualta f la perdonne khater ana ma 3maltech fiv tjawebni mala insemination ?? fil likher koltilha eyh 3malt fiv ou tawa mokther ili ya3rfouni fibalom amla fiv b ankess liya ana khater ili nkolou la naturel nok3od nfasser ou bla bla bla haya sidi thibouha fiv fiv chbiha hiya 3ara d'ailleur ana hbilt il chhar ili karrat fih ana wrajli bech nibdaw fi procedure il fiv cho rabi kifeh hhhh je t'epargne les reflxe de hamdellah alikom yokhzrou il rajli aya hamdella aliha kan mili arrestou kibset rouha rahou weldkom fil rawdha tawa kif flen ou falten ama ayya mouch mochkel je te raconte sa pour te dire illi rahou kol chay bid rabi ou ii il 3bed dia tilka ma t3alek donc sid wedhnik ou hamdellah rajlik m3ak ou ma yguanguinch alik mouch bech nikdhib alik ou nkolik ili ana mitathra barcha kif kbal b les remaques ta3hom khater farhet il bambinou mkhalyetni ba3tha inness il kol tsayek kif ma ykoulou ama nkolik haja bark rahou rabi andou hikma ou yji nhar ou ynoub alik wakteh aleh ma tkassarch rassek ou ma tkabarhech as3a dawi imchi il tbib ou 2 ou 3 kan lzem ou id3i il rabi ou nharet ili yorzkok hatha il kol bech yok3od hdith willi wij3ik bkelma yji nhar ou thot sob3ek fi 3inou hatha ibtilaa min and rabi ou nchallah ta rabi yarf3ou lazem ykoun andek kana3a ili mademek 3amla il khir f hyatik rabi yji nhar ou yjazik ou ya3tik ma titmana juste il wakteh akahaw fi 3ilm il guib
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: Trop fatiguée

Message par dolce vita » 26 oct. 2018, 13:39

Lebnet il faut aussi se mettre à la place des gens face à vous. Mouch lkol neyethom 5ayba w ynasnsou. Y a plusieurs catégories en fait:
Famma elli ma ya3rafich kifech yetsaref m3ak: est-ce que yoskot w ytaffi edhaw wella il aborde la question, il sait pas comment tu vas le prendre et qu’est ce qui politiquement correct selon toi.
Famma elli il s’inquiete bil 7a9 et peut pas le cacher c plus fort que lui. C’est le cas des parents et de la famille proche généralement
Famma elli yghidhou 7alik tt simplement. Enti traha pitié w touj3ik mais pour l’autre personne c de la compassion
Famma elli curieux: ça c typiquement mojtama3atna El 3arabiya, netfa5lou barcha w ma ma3rfouch 7doudna
Ena t7atit fi des situations ma 3raftich est ce que noskot et on risquait de l’interpreter mal wella natkallim w nwalli netkoulif

Bref, elli yetjaltim a3tih borjou bil wa9t ma famech 3lech tra3ilou chou3ourou ken houwa ma fhemich rou7ou. Pour les autres allah ghaleb, ils le font par amour. Ce n’est pas facile pour les proches non plus.
Peut être rajlik ken je ya7ki w y3abir w ydhaher sa déception rak met9al9a w twalli ta3mil 7seb lil reaction mte3ou w t9oul haw fadd menni...il a trouve cette manière la plus adéquate bech ma yzidech 3lik même si houwa zeda 7assis mais il estime elli enti 7assa akthir mennou et il doit se montrer fort pour que toi tu puisse exprimer ton chagrin.
Image
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Trop fatiguée

Message par Caramella » 26 oct. 2018, 22:17

Dolce shih klemik ena hani je suis une personne très concernée par cette situation et je me trouve impliquée dans une situation embarassante kif elli hkit aliha
J'ai une amie à un certain moment konna 9rab hketli ses soucis avec l'infertilité wa9tha ena whya on préparait nos fiv presk la meme période hya ça n'a pas marche wena zeda juste après b période je lui demandait si elle compte se relancé Et là haz 3abd w 7at abd, 9amet tssi7 alya carrément w9atli enti aleh tas2el et c tr personnel et si je compte refaire une tentative mani bch nkoul l7ad, b9it bouche bée hassilou. Donc oui je confirme elli famma barcha ness ala nyethom yas2louk w se font des soucis par amour et compassion et on les connais ces gens et on les aiment et les adorent mais il y en a aussi des gens tellement répugnats et agressifs que kif yahkiou maak yitay7ou tout le travail que tu fais sur toi même w hedhom ness elli yi9al9ouna wmadhabina aucun contact avant la naissance de notre enfant.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Répondre