on vas se souder

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
Lyne17
Premier Pas
Messages : 124
Inscription : 21 juil. 2017, 13:09

Re: on vas se souder

Message par Lyne17 » 27 avr. 2018, 08:39

OLFA a écrit :[GigaSmiley_022.gif] enfin j'ai finis les injections aujourd'hui hmd il y a un bon nombre des ovaires de bon taille alors lundi nchallah le jour du ponction.rabi ysehelli w ysehlilkom ilkol.
nchalah rabby ysahalek ya olfa


OLFA
Premier Pas
Messages : 178
Inscription : 14 sept. 2014, 16:06

Re: on vas se souder

Message par OLFA » 27 avr. 2018, 09:15

Lyne17 a écrit :
OLFA a écrit :[GigaSmiley_022.gif] enfin j'ai finis les injections aujourd'hui hmd il y a un bon nombre des ovaires de bon taille alors lundi nchallah le jour du ponction.rabi ysehelli w ysehlilkom ilkol.
nchalah rabby ysahalek ya olfa
Merci lyne nchallah rabi ysehlina ajma3in
"ربي أوصيك في ابنتي فاحفضها من كل شر"
Avatar de l’utilisateur
amal 1981
Premier Pas
Messages : 153
Inscription : 11 janv. 2018, 12:12

Re: on vas se souder

Message par amal 1981 » 28 avr. 2018, 10:00

Bonjour les filles
cette période manich 9e3da nor9od mil7 n7ess fi rou7i 9al9a par exemple lioum ne7lem elli ena mchit na3mel l'opération mte3 ligature des trompes ba3d ma fo9t mil bonj nel9ah na7ali l'utérus ou nal9a les trompes zeda mne7ihomli ou houma labes 3lihom wallit fi heki el 7elma nebki 3lech ine7i fihom ou houma labes ou ba3d ki 9lebt les trompes nel9ahom manfou5ine fi 7alla wallit bredt choiya ama 93adt heka 7adi 3al l'utérus nebki ou n9oul kifech bech na3melha hal FIV ou ena min guir utérus ou fo9t mafjou3a ou la 7ab i3awed ijini ennoum ou ena min 4h du matin ou ena 3inaya marchou9a fi s9af.
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
OLFA
Premier Pas
Messages : 178
Inscription : 14 sept. 2014, 16:06

Re: on vas se souder

Message par OLFA » 28 avr. 2018, 10:21

Salli 3annibi ya amal heke min kothret eto5mem f hel hkeyet ilwa7id ywelli ye7lim bihom iiiiiih yama 7limna ena 9adech min marra ni7lim b rouhi enceinte w marra ni7lim b mon bb f 7othni...
Tfe2il bil 5ir w nchallah mefema ken il5ir.
"ربي أوصيك في ابنتي فاحفضها من كل شر"
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: on vas se souder

Message par Caramella » 28 avr. 2018, 10:24

Amoula tes rêves reflètent ton état psychologique et reflètent le fait que tu penses trop à cette opération (ce qui est ligitime à mon sens)
1érement, essaie d'oublier ce reve car il ne veut rien dire et focalise sur ton bien-être en trouvant une activité qui te plaise(lecture, marche quotidienne etc...)
2ememnt, pour ton cas je pense qu'il est judiciable de prendre un autre avis avant de te décider sur l'opération (si tu penses que tu as vu avec les as en la matière à sfax, essaie de venir consulter à tunis, il se peut qu'un autre médecin te confirme ou pas la décision prise par ton médecin)
3emement, une ligature de trompes n'affecte en aucun cas le processus de la fiv donc même si il y a unanimité sur la nécessité de l'opération, vas y fonce car ça ne peut être que bénéfique pour plus tard.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Avatar de l’utilisateur
amal 1981
Premier Pas
Messages : 153
Inscription : 11 janv. 2018, 12:12

Re: on vas se souder

Message par amal 1981 » 28 avr. 2018, 12:32

OLFA a écrit :Salli 3annibi ya amal heke min kothret eto5mem f hel hkeyet ilwa7id ywelli ye7lim bihom iiiiiih yama 7limna ena 9adech min marra ni7lim b rouhi enceinte w marra ni7lim b mon bb f 7othni...
Tfe2il bil 5ir w nchallah mefema ken il5ir.
Bonjour olfa
réelement manich la9iya wa9t bech n5ammem fiha le7keya vue 5edma ou 9raya cours de soir 3fois / semaines ou na3mel fi sport ena ou rajli 2 fois par semaine 7assilou ki nod5el li dar tattib ou koujina ou 7arka 7assilou e nfass la mais dés que ne5ness m3a rou7i choiya teltla3 le7keya fi mo5i automatiquement ou zid el péride hethi réglé donc l'humeur mouch walla bod ama el période el feyta el kol ou ena netjehil fil le7keya ama el bara7 t9alla9t barcha mil 7elma ou 7assit n7eb na7ki bech nfathfeth
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Avatar de l’utilisateur
amal 1981
Premier Pas
Messages : 153
Inscription : 11 janv. 2018, 12:12

Re: on vas se souder

Message par amal 1981 » 28 avr. 2018, 12:40

Caramella a écrit :Amoula tes rêves reflètent ton état psychologique et reflètent le fait que tu penses trop à cette opération (ce qui est ligitime à mon sens)
1érement, essaie d'oublier ce reve car il ne veut rien dire et focalise sur ton bien-être en trouvant une activité qui te plaise(lecture, marche quotidienne etc...)
2ememnt, pour ton cas je pense qu'il est judiciable de prendre un autre avis avant de te décider sur l'opération (si tu penses que tu as vu avec les as en la matière à sfax, essaie de venir consulter à tunis, il se peut qu'un autre médecin te confirme ou pas la décision prise par ton médecin)
3emement, une ligature de trompes n'affecte en aucun cas le processus de la fiv donc même si il y a unanimité sur la nécessité de l'opération, vas y fonce car ça ne peut être que bénéfique pour plus tard.
Merci caramella pour ta réponse barcha 9allouli 5outh un autre avis mais ena krahthom e tobba kol wa7ed i9ollek 7aja izid ida5lek fi ba3thek ou tbibi 3andi fih une certaine confiance et il est compétent ou fil lo5er une célioscopie est nécessaire pour diagnostiquer le problème réellement ken les trompe mech yel9ahom labes 3lihom mouch bech i9oum isakkarhom hetha par la logique ou zid ma b9ach 3andi wa9t le stock des ovocytes choiya donc je dois accelerer la démarche juste 7keyet el cnam ele me stresse un peu rabbi issahlenna emin elli fih el 5ir
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: on vas se souder

Message par Caramella » 01 nov. 2018, 18:52

Lyne17 a écrit : 01 mars 2018, 16:01
bent bled a écrit :hamdoullah lyne illi 3raft le pbm nchallah ya rab nifrhou bik ala krib brabi chnouwa les analyse ili 3malthom bech fokt bil pbm hatha ??
aychek bent bled , lhak manajmch nsamihom, s3ab , atani 3 categories , men zouz yemchiw l franca mouch houni issirou , w c un peu couteux , w hani bch nhotlek bil categorie selon houwa chnya kteb ( je vais copier coller):
1-proteine S/proteine C/antithrombine iii/resistance a la proteine C active
2-AC anti nucleaires/ac anti adn natif/ac anti phospholipides/ac anty thyroglobuline/ac anti thyroperoxydase
3-Numeration et formule sanguine/recherche d agglutinines irreguliees (rai) /ionogramme sanguin-examen cytobacteriologique des urines*TSH ultra sensibe -FT4-prolactine-vitamine d(25 hydroxy)-examen cytobacteriologique de prelevement vaginal/recherche de chlamydia trachomatis/recherche de mycoplasmes genitaux/protides urinaires
@Lyne17 je m'apprête à faire les mêmes analyses que toi, mon medecin soupçonne un problème immunitaire ou de coaggulation! Dans quel labo as tu fais tes analyses? Et pour la suite tu as eu quel traitement pour le problème d'anticorps!
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
EMELYNE
Je Découvre
Messages : 371
Inscription : 03 janv. 2014, 16:49

Re: on vas se souder

Message par EMELYNE » 02 nov. 2018, 04:10

Caramella azizti nchalah zina. J ai presque fait les memes il y a trois ans fi institut pasteur..bonne chance
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: on vas se souder

Message par Caramella » 02 nov. 2018, 07:29

Merci @EMELYNE , et ça a donné quoi du coup comme résultats?
À pasteur, le dosage du facteur 5 et 2 maya3mlouhomch (hedhom elli yetbaathou franca) donc je pense les faire au privé et je suis encore entrain de voir.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Répondre