La fhemtha gentille la fhemtha méchante !!

Ah ! Hméti ya Hméti ! Heureuses sont celles qui n’ont pas de belles mères ! ou alors celles qui ont des belles mères gentilles. Allez y videz votre sac, et il doit être bien plein…
milka
Membre Légendaire
A remercié : 399 fois
A été remercié : 169 fois

Re: La fhemtha gentille la fhemtha méchante !!

Message par milka » 30 nov. 2018, 17:01

aamel kaff wkaaba 7alwa : 9ollou manich berrawiyya et je comprends elli theb 3ayeltek mais je ne vois pas l interet bech kol youm yjiw yoftrou bahdheya 9ollou ena mezelt mastenestech bel vie de couple wmes responsabilités l9it rouhi fi grande famiille.

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
BijYou
Membre fidèle
A remercié : 60 fois
A été remercié : 26 fois

Message par BijYou » 30 nov. 2018, 17:01

Ena impulsive les filles sur le moment j’arrive pas a m’exprimer. J’ai regretté juste après parce que c’etzit Le moment pour moi de dire stop.
Là je sais pas est ce que j’attznd Qu’il rentre pour nfodhha m3ah?
foufa65
Je Découvre
A remercié : 99 fois
A été remercié : 111 fois

Message par foufa65 » 30 nov. 2018, 17:01

oui bijyou je te propose ki yrawa7 ta3mlou 9a3da w ta7kilou, 9ollou eli enti met9al9a men 7keyet el ftour, certainement bech y9ollek omi wa7adha w t7eb tetwannas, 9ollou eli enti mekech moutalba biha, enti 5allit darkom fi tounes w jit ba7theh moch bech te5dem omou, w ynajam howa yemchi ytol 3liha kol youm, w tnajmou ta3mlou 3chè wala ftour fel weekend mab3adhkom ama kol nhar mehouch acceptable la79i9a ..
milka
Membre Légendaire

Message par milka » 30 nov. 2018, 17:05

baad ma tahki maah ynajem ye9leb alik ettor7 wyaamel rou7ou victime wommou tsakkhef wenti theb tba3dou ala 3ayeltou , reste sur tes gardes wmataya7ch, 9ollou juste fi kelma: non c est pas mon intention de faire ca au contraire, mais nheb nkoun ala rahti fi dari le jour eli nheb ntayeb ntayeb ki manhebbech mano93odch nkhammem fi ghiri, ki naamel sghar taw yji wa9t et3ab
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
milka
Membre Légendaire

Message par milka » 30 nov. 2018, 17:06

bij you jibha bedlel mouch lezem 3arka jibha wenti en monde hayfa wahbi hhh eddalel alih wochkrou houa wmbaad dakhalha fi 9aleb elhadra
venus
Addicted
A remercié : 103 fois
A été remercié : 229 fois

Message par venus » 30 nov. 2018, 17:13

Hakkeka famma 7ajet yet9alou direct w famma 7ajt yet9 lou bil laff wa dawaran..
si tu veux demander un truc ne fais pas de sorte twalli critique. Kif bech t9ollou man7ebbech « ta famille » yjiw yofyrou ba7dheya kol youm bech twalli fiha naw3 mil critique. Connaissant ton mari, il le prendra très mal w mouch bech yasma3 el be9i..
fi blastek na7ki les faits w kifech 7ket m3 k fil telifoun, willi el 7keya ghadhetek. W ba3d t9ollou je crois « tata flena » (walla enti ch’awa tsammiha) t7ebni ne5demha. w la7keya hedhi bdet ta3mal susceptibilité bini w binha. Houwa kenou correcte w 79ou9i impossible bech y9ollik ayh lazmik te5demha. Il va chercher à la defendre ou à attenuer ses gestes. Wa9t’ha 9ollou enti comme le fait elli testashal tji tfattar wildha houni ba7dhena kol youm sans pour autant m’aider fi lammen w ghaslen el ma3oun w en plus mouch dima tjiblou ftourou du coup, je me charge de ça sans merci!! Je suis pas contre annha tji de temps en temps, ela cette omniprésence imposée barcha 3liya...
evite de la critiquer , c sa mère belli bech tkoun mchouma mouch bech ye9bil fiha kilma deplacé.

Je ne sais pas après enti adra b rajlik ech yemchi m3ah. Ena le mien lezem n7slou w je décris ce qui c’est passé en me mettant fi image elli il ne peut plus pas l’accepter pour moi. W men ghadi nejbed el 5obbila w nabda nosrof minha.
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
BijYou
Membre fidèle

Message par BijYou » 02 déc. 2018, 22:47

Je suis venue vous écrire très triste et vide de tout !

Elle est venue hier à midi manger chez moi. Son fils (mon bf) donc est également venu. Jebli fido des pâtisseries.

Bref hatite leftour. Ye5i à la fin du repas mon mari s est précipité pour sortir avec son frère. 9otlo, non attendez je vais mettre le dessert. Mon mari il me dit non après on viendra en manger pour le goûter t5aylooo! J’ai dis non y’a pas de goûter ici, c’est pas un repas plus le goûter, je compte sortir je n’ai pas que ça à faire ! Ma bm g7ertli bien sûr, ou mon mari 9ali ok bah là j ainpas le temps je compte revenir plus tôt on sortira ensemble j’ai dis ok. Bref 5arjo, omo 9a3det m3aya je lui ai servis le dessert .3ad tout le long 9a3det tzara9li fi hay flena kena rzina mat7abech lo5rouj (ou hia 3zouza jamais cheda darna ) je lui ai dis « ah oui y a des personnes casanières d’autres pas, comme vous par exemple vous êtes toujours qu’ à 60 ans » après 9atli «  tu compte sortir ou? » je lui ai dis « je ne sais pas on verra »hassilo barcha zrere9 .

9amet raw7et. Ena mon mari saroulo de gros problème financier ce samedi donc mal9itech kifeh nejbed el mawdhou3. 3ad ce matin ahna 9omna tard, je prenais mon café ja 9ali tu as appelé ma mère ? 9otlo fech 9am notlob ficha ? 9ali bah pour l’inviter . 9otlo je suis fatiguée je n’ak Pas à inviter tous les jours les gens chez moi pour manger. Ça lui a déplu et il m’a dit assied toi on va en parler, 7kitloooo touuut de a jusqu’à z, il défendait qu’il fallait qu’elle vien’e Ou dar weldha 9otlo chouf Tape toi toi le manger débarrasser la table et fait la vaisselle wa9tha 3redh 3la chkoun theb omourek , en attendant moi mayse3ednich ! 9ali ena zeda maysa3ednicj et il a prit comme une attaque envers sa famille ou 9ali qu’hier sa mère lui a dit que j’avais été froide avec elle !

Taw nkamlelkom
BijYou
Membre fidèle

Message par BijYou » 02 déc. 2018, 22:48

Je suis venue vous écrire très triste et vide de tout !

Elle est venue hier à midi manger chez moi. Son fils (mon bf) donc est également venu. Jebli fido des pâtisseries.

Bref hatite leftour. Ye5i à la fin du repas mon mari s est précipité pour sortir avec son frère. 9otlo, non attendez je vais mettre le dessert. Mon mari il me dit non après on viendra en manger pour le goûter t5aylooo! J’ai dis non y’a pas de goûter ici, c’est pas un repas plus le goûter, je compte sortir je n’ai pas que ça à faire ! Ma bm g7ertli bien sûr, ou mon mari 9ali ok bah là j ainpas le temps je compte revenir plus tôt on sortira ensemble j’ai dis ok. Bref 5arjo, omo 9a3det m3aya je lui ai servis le dessert .3ad tout le long 9a3det tzara9li fi hay flena kena rzina mat7abech lo5rouj (ou hia 3zouza jamais cheda darna ) je lui ai dis « ah oui y a des personnes casanières d’autres pas, comme vous par exemple vous êtes toujours qu’ à 60 ans » après 9atli «  tu compte sortir ou? » je lui ai dis « je ne sais pas on verra »hassilo barcha zrere9 .

9amet raw7et. Ena mon mari saroulo de gros problème financier ce samedi donc mal9itech kifeh nejbed el mawdhou3. 3ad ce matin ahna 9omna tard, je prenais mon café ja 9ali tu as appelé ma mère ? 9otlo fech 9am notlob ficha ? 9ali bah pour l’inviter . 9otlo je suis fatiguée je n’ak Pas à inviter tous les jours les gens chez moi pour manger. Ça lui a déplu et il m’a dit assied toi on va en parler, 7kitloooo touuut de a jusqu’à z, il défendait qu’il fallait qu’elle vien’e Ou dar weldha 9otlo chouf Tape toi toi le manger débarrasser la table et fait la vaisselle wa9tha 3redh 3la chkoun theb omourek , en attendant moi mayse3ednich ! 9ali ena zeda maysa3ednicj et il a prit comme une attaque envers sa famille ou 9ali qu’hier sa mère lui a dit que j’avais été froide avec elle !

Taw nkamlelkom
Ryma1
Membre Légendaire
A remercié : 9 fois
A été remercié : 145 fois

Message par Ryma1 » 03 déc. 2018, 07:44

bijyou 9bal ma t3arsou win kenet tekel hia w weld'ha?
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur Ryma1 pour son message :
milka (03 déc. 2018, 07:58)
Classement : 9.09%
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
milka
Membre Légendaire

Message par milka » 03 déc. 2018, 07:48

ena manich fehma aleh kol youm yoftrou andek maandhomch dar maandhomch flous bech ya9dhiw wytaybou ? chbiha matemchich lkennetha lokhra ? darha b3ida barcha ala lycee behi ki hiya hkeyet lycee maw yji selek kahaw alah hiyya ? w9bal mat3arres enti kifeh kenou amline fiha hkeyet leftour ?
Répondre