Conflit avec la belle mère

Ah ! Hméti ya Hméti ! Heureuses sont celles qui n’ont pas de belles mères ! ou alors celles qui ont des belles mères gentilles. Allez y videz votre sac, et il doit être bien plein…
bent bled
Membre Exemplaire
A remercié : 50 fois
A été remercié : 69 fois

Re: Conflit avec la belle mère

Message par bent bled » 21 déc. 2018, 11:31

bsaraha klam hmatek mouch ghalit inti ou rajlik thamlou masouliyetkom bon tnajmou b dlal t3awenkom fi mradh fi haja ama bech t3amlou aliha ou hak moktasab je suis contre ihseb rouhik fi wilaya b3ida willa hmatek karya chnouwa ta3mil ? inti mili 3arest fil kré donc c'est un choix ou kif rajlik mouch stable fil khidma makarekch franchement tokjom ala bébé rak zidt sbart bref tawa andek bébé ou rajil ydaber rasou ou yokhroj yekhdim hatta il mrama quoi que madem kolt fi domaine il tourisme ma3naha andou langue andou haja ynajim ydaber rassou fi centre d'appel fi kahwa comme serveur .... ay haja ama yok3od fil dar ou inti tosrof ou tji il hmatek tkolha a3tini darek non franchement

Miroutta
Addicted
A remercié : 365 fois
A été remercié : 340 fois

Message par Miroutta » 21 déc. 2018, 11:36

@bent bled keni masadmetch 3la bébé melowel za3ma tawa tnajem apres 4 ans de mariage? hay l 7ala matbadletch! ils(elle et son mari) doivent trouver des solutions avec ce qu'il ont actuellement
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
flora blanche
Addicted
A remercié : 12 fois
A été remercié : 70 fois

Message par flora blanche » 21 déc. 2018, 11:51

@bent bled klemik ma39oul sauf fazet bb!!! Ya5i bech to93oud 4ans minghir bb il zghir yji b riz9ou miuch bech,ti7rim rou7ha mil sghar 5atir 5edmit rajilha instable
W mouch b sehil rajil 9ari w wassil w b chhaydou bech ychid limrama wala serveur tanthur sehil n9issou min rwe7na kan t7otna sinya bzch najmou.ne5dmou des.femmes de ménage wala 7aja akeka!!!
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur flora blanche pour son message :
milka (21 déc. 2018, 12:01)
Classement : 7.69%
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Moustika
Premier Pas
A remercié : 0
A été remercié : 0

Message par Moustika » 21 déc. 2018, 12:00

Merci pour vos réponses , j 'essaye depuis hier de répondre j 'arrive pas . Nchallah ce message sera posté
foufa65
Je Découvre
A remercié : 113 fois
A été remercié : 122 fois

Message par foufa65 » 21 déc. 2018, 12:23

Mayjich t9oul lwe7ed 3lech tjib fel sghar, hethi 7ajet rabi tnajam tkoun 3amlet contraception ama 7eblet, tsir! ynajam kenou 7alhom behi w mba3ad ma jebou sghir wallew instables
Je trouve la remarque mta3 3lech tjib fi sghir kifha kif chbik ltawa majebtech
venus
Addicted
A remercié : 128 fois
A été remercié : 278 fois

Message par venus » 21 déc. 2018, 16:12

Ma dhohretlich deplacé remarque bent bled! 3lech el we7id ygharra9 rou7ou w ymarmad sghir m3ah w houwa dhouroufou mouch stable. Ken jéw hedheka el mawjoud w chahritin fixe w allah ghaleb mouch 5altin nefhim yjib sghir 5ater ya3raf oumourou hedhika hiya l e5er eddeniya, ema hedha marra ye5dem w marra lé! Ken ynajam ychouf 7aja stable 9bal... mouch 5ater sghir yjib rez9ou temchi kol we7id yjib 10 9al chnawa taw yjih riz9 x10 ! Ti 3bed b des salaires fixes w y5ammou alf marra 3ala jiben sghar kif tabda wadh3iyethom mouch stable.
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
Miroutta
Addicted

Message par Miroutta » 21 déc. 2018, 16:15

@venus justement l mra mahyech jeyba 10 en plus 5edmet rajelha hethika heya fi domaine tourisme maye5dmouch 12 mois houma 3arfin hetha melouel w rthat bih.
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
venus
Addicted

Message par venus » 21 déc. 2018, 16:24

Ena no9sod famma minimum de stabilité ken ynajmou ywafrouh facilement kif yabdew ras w rwayas, mouch kima 3andek sghir! Kif tabda 5fif tnajam t3awed formation ken lzem, ema tawa ye7sebha 9bal ma ye5ou risque... 7ad ma yonkor elli fi tounes sghir yetkallaf masrouf pour lui garantir le minimum de ses besoins. E7seb 3amin minimum couches dharba fil mizaniya...
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur venus pour son message (2 au total) :
Miroutta (21 déc. 2018, 16:29) • séléné (21 déc. 2018, 18:20)
Classement : 15.38%
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
Miroutta
Addicted

Message par Miroutta » 21 déc. 2018, 16:28

hetheya lkolou metfehmin fih. ama hetha ma yemna3ch elli les elements li 3tathem Moustika wel coté li se2let 3lih mayest7a9ech ijéba henre "ech lazek tjib s8ir melowel!"
venus
Addicted

Message par venus » 21 déc. 2018, 16:38

Oui peut-être la manière de le dire ne plaira pas à tout le monde ema illi yjib sghir il doit assumer les conséquences, y compris l’etat financier elli bech ywalli fih welli houwa mouch dima 5ir min blech sghir (w lenna narja3 lelli pas forcément sghir yjib riz9 m3ah! Houwa riz9 min 3and rabbi) en plus un enfant n’a pas demandé ennou yji lil deniya, nous on décide, et parfois nodhlmou rwe7na w hek essghir m3ana!
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur venus pour son message :
séléné (21 déc. 2018, 18:20)
Classement : 7.69%
Répondre