Entre dr Ncibi et KHrouf

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
Maternité2019
Premier Pas
Messages : 16
Inscription : 17 févr. 2019, 21:07

Entre dr Ncibi et KHrouf

Message par Maternité2019 » 18 févr. 2019, 10:52

Bonjour les combattantes!! Comme vous l'indique le titre çi dessous j'hésite encore entre dr ncibi et dr khrouf , le quel me recommandez vous? Mon gygy était dr khaled Mahmoud et je ne sentais pas à l'aise avec lui faute de son mal communication avec leurs patientes. Aidez moi les filles selon vos expériences et merci d'avance


Manar01
Premier Pas
Messages : 298
Inscription : 11 janv. 2018, 14:06

Re: Entre dr Ncibi et KHrouf

Message par Manar01 » 18 févr. 2019, 19:40

Je te recommande vivement par Dr moez, il est super compétant et assez humain w gentil
Humaine
Premier Pas
Messages : 7
Inscription : 27 févr. 2019, 15:26

Re: Entre dr Ncibi et KHrouf

Message par Humaine » 27 févr. 2019, 15:57

Bjr,
Manans7ekch bi dr khrouf, 3andi une mauvaise expérience m3ah w l’autre dr mana3rfouch ..
Pour dr khrouf, awal pbl que 7atet deux médecins yekhdmou m3ah fel sba7 w howa yebda fel clinique jasmin.. le prob que wa7da menhom dima mazrouba w matsayesech fel écho w elli plus grave enha par ex kif takhou le9yasat mta3 les follicules bkolhom ghaltin, ya tellement tezreb ou elle n’est pas compétente.. w malheureusement les patientes el kol kanou yetchakaw menha.. nji par ex lundi ta3tini les mesures suivantes : 17,18, 20 ect w somk el ra7em 12mm, el jour elli ba3dou t9isli letbiba lokhra w là une gde différence , 8 mm pour l’utérus, les follicules mazalou entre 12 et 15 .. alors là pas de commentaire..
7aja 2okhra fi dr khrouf, ana sarli moudha3fat men ba3ed el ponction w dkhalt l’urgence suite à une dlr atroce fel ovaire w elli tbayen enno infection elli ma3andha 7atta sbab ghir el matériel qui était certainement contaminé, 7awelt nettasel bih car men el mafroudh howa el mas2oul 3an 7alti, j’étais alitée ds une clinique fel région mta3i pendant 5 jrs et sous antibio pour une longue période.. el tbib mat7asalt 3lih kan bessif w mm pas ehtam bel cas mta3i, parceque akid mech bach yet7amal el mas2ouliya... voilà 7awel nekhtaser le max juste bach ykoun 3andek une ptte idée, bel nesba liya tbib maytabba3ech 7alet el patiente men loul lel ekher, awal visite kont merta7aetlou mais après à peine t9ablou fel bloc le jr de ponction ou de transfert.. howa men el mafroudh 9bal el opération yji ya3tini les informations el kol mta3 icsi 9addech bach yraja3li w qlté w etc w mm apres l’opération majanich...
Maternité2019
Premier Pas
Messages : 16
Inscription : 17 févr. 2019, 21:07

Re: Entre dr Ncibi et KHrouf

Message par Maternité2019 » 27 févr. 2019, 16:09

Humaine a écrit : 27 févr. 2019, 15:57 Bjr,
Manans7ekch bi dr khrouf, 3andi une mauvaise expérience m3ah w l’autre dr mana3rfouch ..
Pour dr khrouf, awal pbl que 7atet deux médecins yekhdmou m3ah fel sba7 w howa yebda fel clinique jasmin.. le prob que wa7da menhom dima mazrouba w matsayesech fel écho w elli plus grave enha par ex kif takhou le9yasat mta3 les follicules bkolhom ghaltin, ya tellement tezreb ou elle n’est pas compétente.. w malheureusement les patientes el kol kanou yetchakaw menha.. nji par ex lundi ta3tini les mesures suivantes : 17,18, 20 ect w somk el ra7em 12mm, el jour elli ba3dou t9isli letbiba lokhra w là une gde différence , 8 mm pour l’utérus, les follicules mazalou entre 12 et 15 .. alors là pas de commentaire..
7aja 2okhra fi dr khrouf, ana sarli moudha3fat men ba3ed el ponction w dkhalt l’urgence suite à une dlr atroce fel ovaire w elli tbayen enno infection elli ma3andha 7atta sbab ghir el matériel qui était certainement contaminé, 7awelt nettasel bih car men el mafroudh howa el mas2oul 3an 7alti, j’étais alitée ds une clinique fel région mta3i pendant 5 jrs et sous antibio pour une longue période.. el tbib mat7asalt 3lih kan bessif w mm pas ehtam bel cas mta3i, parceque akid mech bach yet7amal el mas2ouliya... voilà 7awel nekhtaser le max juste bach ykoun 3andek une ptte idée, bel nesba liya tbib maytabba3ech 7alet el patiente men loul lel ekher, awal visite kont merta7aetlou mais après à peine t9ablou fel bloc le jr de ponction ou de transfert.. howa men el mafroudh 9bal el opération yji ya3tini les informations el kol mta3 icsi 9addech bach yraja3li w qlté w etc w mm apres l’opération majanich...
Merci pour votre réponse, si non a7kili 3al parcours mte3ek w vous êtes où maintenant ? Quel est votre gygy ?? BChkoun tansa7ni alors ?!
Humaine
Premier Pas
Messages : 7
Inscription : 27 févr. 2019, 15:26

Re: Entre dr Ncibi et KHrouf

Message par Humaine » 27 févr. 2019, 16:30

3zizti ana men 2akher icsi 9arraret elli ma3adech bach na3mal 7atta mou7awla 2okhra, w nsit el mawdhou3 jemla, ana 3aycha el barra mech fi tounes w kont nji juste fel vacances.. rabbi kattabli el grossesse men ghir 7atta ttt, sob7anou ba3ed un ans 7belt pourtant 7balti s3iba car mon mari 3andou 99% des spermatozoides anormaux , 3amlt ovulation tardive fi akher el cycle.. kif rabbi ykatab ykattab "يقول للشيء كون فيكون" .. mais nans7ek bi dr halwani ana l9it rdv 3andou mais kan barcha b3id w kont marbouta bi date mou3ayna 9bal mansafer.. 3malt déjà men 9bal une visite 3andou w tlab menni les bilans mais manajamtech narja3lou wa9ti kan ma7doud, une amie proche menni t3aljet 3andou w ma3raf son prob kan howa.. nchallah rabbi yorz9ek bel zoriya el sal7a 3al 9rib w aham chay khalli thi9tek fi rabbi kbira.. el tobba mahom ghir asbab, el rez9 3and rabbi wa7dou ..
Maternité2019
Premier Pas
Messages : 16
Inscription : 17 févr. 2019, 21:07

Re: Entre dr Ncibi et KHrouf

Message par Maternité2019 » 27 févr. 2019, 17:03

@Humaine rabi krim
Répondre