Opk

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
farrouh
Premier Pas
Messages : 260
Inscription : 27 févr. 2015, 13:16

Re: Opk

Message par farrouh » 12 mars 2019, 15:49

Merci lebnet 3al les réponses mte3kom.
behi fel 7ala hedhi chnawa démarche eli lazemni na3mlo ma9ali chay dr


Avatar de l’utilisateur
venus
Membre fidèle
Messages : 2744
Inscription : 15 oct. 2014, 10:14

Re: Opk

Message par venus » 12 mars 2019, 16:59

Farrouh Opk rahou mouch fatalité, w famma plusieurs degrés fiha.. enti madem tes analyses prolactine, fsh, lh labes ma3neha makech cas grave d’opk! Kenek en surpoids forcément avec le fait elli enti opk y5alli el 7bela tet3attal. Ena je suis enceinte de mon deuxième enfant et à chaque fois mafottech une année d’essai. Manich en surpoids. Elli lezmek ta3mlou houwa innek todh3of ça c’est sûr em zeda lezmik t7assan min t hygiène de vie. A3mal sport, koul akthar 5odhra w ghalla surtout fraiche, eb3ed 9ad ma tnajam 3al les produits conservés w les produits industriels kima jambon, salami, et tous les aliments transformés.. w ken tnajam zeda tna9as les sucreries w le sel. Ochrob barcha mé pour évacuer toutes les toxines w nchallah elli 3and rabbi mouch b3id.
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
farrouh
Premier Pas
Messages : 260
Inscription : 27 févr. 2015, 13:16

Re: Opk

Message par farrouh » 12 mars 2019, 17:02

venus a écrit : 12 mars 2019, 16:59 Farrouh Opk rahou mouch fatalité, w famma plusieurs degrés fiha.. enti madem tes analyses prolactine, fsh, lh labes ma3neha makech cas grave d’opk! Kenek en surpoids forcément avec le fait elli enti opk y5alli el 7bela tet3attal. Ena je suis enceinte de mon deuxième enfant et à chaque fois mafottech une année d’essai. Manich en surpoids. Elli lezmek ta3mlou houwa innek todh3of ça c’est sûr em zeda lezmik t7assan min t hygiène de vie. A3mal sport, koul akthar 5odhra w ghalla surtout fraiche, eb3ed 9ad ma tnajam 3al les produits conservés w les produits industriels kima jambon, salami, et tous les aliments transformés.. w ken tnajam zeda tna9as les sucreries w le sel. Ochrob barcha mé pour évacuer toutes les toxines w nchallah elli 3and rabbi mouch b3id.
nchallah tw n7ot f 9albi w na99es nchallah wel be9i 3la rabbi
Humaine
Premier Pas
Messages : 7
Inscription : 27 févr. 2019, 15:26

Re: Opk

Message par Humaine » 12 mars 2019, 21:01

Rien de grave farrouh, l’opk el diagnostique mta3ha bel ècho et aussi LH tebda élevée avec le rapport LH/FSH sup à 2 .. le dosage des hormones lazmou ykoun le 2eme jr de cycle
W kima 9alou lebnat famma des degrés mais en général une bonne hygiène de vie tkhaffaf hal symdrome, juste el perte de pds tkoun s3iba chwaya mais avec un peu de courage tt est possible, mais juste nsi7a wa7da kan 3andek carence de vitamine D lazem takhou traitement car ysa3ab aussi el perte de poids.. w nchallah rabbi m3ak w dima 7ot fi balek que 7aja 3adiya w ahwan men 7ajat 2okhra .. nchallah rabbi yorz9ek bel zorriya elsal7a 3al 9rib 🤲🏻
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: Opk

Message par bent bled » 13 mars 2019, 07:54

Farrouh kif ma kaloulik les filles opk mouch catastrof odh3of a3mil regime nahi il soker jimla qna zada opk ou hamdoulleh haw rabi krimni ou anitta zada ou baaaarcha bnet chwaya rigla ou taw tchouf ma tdhaya3ch wakt ou ibda regime il youm kbal ghodwa dwak sahil ou bin ydik
nasnous
Premier Pas
Messages : 14
Inscription : 04 mars 2019, 15:59

Re: Opk

Message par nasnous » 13 mars 2019, 14:04

ou est le problème barcha 3bed 7blet bel OPK w syndrome hedha yji lprecentage kbira mel nsa autour du monde ....lezmk ton9os fel poids 5ter kima ay organe fel bdan ya3ml ch7am les ovaires aussi...w a3m ta7lil la7lib il se peut ybda tala3 ...w ochrob glucophage pour contrôler le taux de glucose sanguin
farrouh
Premier Pas
Messages : 260
Inscription : 27 févr. 2015, 13:16

Re: Opk

Message par farrouh » 14 mars 2019, 10:43

Humaine a écrit : 12 mars 2019, 21:01 Rien de grave farrouh, l’opk el diagnostique mta3ha bel ècho et aussi LH tebda élevée avec le rapport LH/FSH sup à 2 .. le dosage des hormones lazmou ykoun le 2eme jr de cycle
W kima 9alou lebnat famma des degrés mais en général une bonne hygiène de vie tkhaffaf hal symdrome, juste el perte de pds tkoun s3iba chwaya mais avec un peu de courage tt est possible, mais juste nsi7a wa7da kan 3andek carence de vitamine D lazem takhou traitement car ysa3ab aussi el perte de poids.. w nchallah rabbi m3ak w dima 7ot fi balek que 7aja 3adiya w ahwan men 7ajat 2okhra .. nchallah rabbi yorz9ek bel zorriya elsal7a 3al 9rib 🤲🏻
@Humaine b sodfa généraliste 3tani bilan w bl7a9 tla3 3andi carence en vitamine D 3andi 5ng/ml alors que normal >=30 ng/ml :shock:
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: Opk

Message par Caramella » 14 mars 2019, 11:39

Tounes kémla andha carence fi vitamine D surtt fi chté, pour certain medecin c'est une évidence maghir t7lil tawa tt les mois ou tous les 3 mois(enti w tbib) yaatik une ampoule (tetbé3 fel pharmacie b 2 dt hhhh) tochrobha, c'est simple à traiter.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Sarah123
Premier Pas
Messages : 76
Inscription : 15 août 2018, 12:40

Re: Opk

Message par Sarah123 » 14 mars 2019, 13:36

fama huile de foie de morue yétbé3 fil pharmacie source naturelle de vitamine D et Oméga3.
Déjà 9bal kénou icharbouhouna wa7na sghar bissif nétfakér son gout [GigaSmiley_028.gif]
Une petite cuillère par jour taw tansa carence en vitamine D en + c naturel
Tawa wala désodorisé a7sén mén 9bal goût [GigaSmiley_027.gif]
Répondre