Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Mamma rahi KO !qu’ils aient un mois ou 19 ans. Des soucis et des joies du quotidien, aux coups de fatigue, de colère, ou de déprime…mamans combattantes, vous êtes à la bonne adresse. Lâchez vous ! Entre mamans on se comprend !
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7522
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par Miroutta » 20 mars 2019, 10:56

ah fhemtek.
fait un tour fil forum famma plein d'idées bech tna9es 3la rou7ek ( ena t3allemt menou barcha) a7sen 7aja heya tatib fil WE 3andek LMM merte7a mel tatib w ahouka J 7aja 5fifa et V jib mel barra t3addi semaine 5affefi w terba7 barcha wa9t m3a weldek . 5ali ken l 7ajet le5fifa genre tosmet ma9rouna.. techwi escalop walla fazet haka ama l dbara wel tatib mel WE 7atherha .
a5er 7aja : l5edma 5alliha fil 5edma ! en france t3alemt kifeh ndeconnecti mel 5edma completemyt ki nji lundi t7ebli 15 min netfaker ech kent na3mel nhar jom3a 9bal manrawa7 :lol:


Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par kamilia2016 » 20 mars 2019, 11:34

ena tellement ndéconnecti vendredi niktib chnoua mech na3mal lundi sinon nabda dhay"a sbe7 kemil :D
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
venus
Membre fidèle
Messages : 2744
Inscription : 15 oct. 2014, 10:14

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par venus » 20 mars 2019, 12:34

Chwaya organisation fil wa9t nchallah tal9a ton rythme w weldek yechba3 b une présence positive et de qualité de ses parents. Trouver l’equibre n’est pas du tout facile ema kol marra jarrab 7aja 7atta lin tal9a ech yoslo7 bik w b3ayeltik.
Ena ce week end 3additou nbarta3 min blassa l blass du coup lundi et mardi rawa7t direct lil coujina w bsara7a faddit w 9olt hal 3amla ma 3adech n3awedha, nchallah 7atta ntayab deux plats yna9sou 3liya
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
Avatar de l’utilisateur
SOUAB
Membre Exemplaire
Messages : 2109
Inscription : 14 déc. 2014, 11:39
A remercié : 430 fois
A été remercié : 582 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par SOUAB » 20 mars 2019, 13:41

oui nchallah je ferai un peu d'effort pour s'organiser surtout fel tatib wel ménage et voir comment ça marchera

pour el 5edma, fiha responsabilité ya3ni si je relâche chwaya wala nebda en retard fi haja ça aura des impacts
wzid mochkilti ena je m'investis trop wzid mat3alamtich n9oul "non je ne prends pas", nebda chargée wne5edh 7ajet jdida :( ti 9bal manjib weldi ne5dem fel dar fi lil wfel weekend,
il faut que je trouve un équilibre!
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par kamilia2016 » 20 mars 2019, 14:50

souab lkolna t3adina bphase kima haka wa9t nabdew mazilna kif 5dhina un poste wn7ibou nwariw ili on est investit etc...
après un certain moment tu peux lâcher prise et tu sais que ce sera pas mal vu.
Ena kont kifik mais mili jibt wildi nsit chma3neha 5idma fil WE w5idma fillil. et je continue à bien travailler. Moins qu'avant mais tt le monde sait que au début d'un poste on en fait trop donc même les employeurs s'y attendent...
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par kamilia2016 » 20 mars 2019, 14:51

et dire non t3alamtou tawa 5atir mon maanger m'a reproché ili 9adech min mara nabda me3andich wa9t wne5ou pour elle c en qque sorte un manque d'organization...Donc ch3ift
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
SOUAB
Membre Exemplaire
Messages : 2109
Inscription : 14 déc. 2014, 11:39
A remercié : 430 fois
A été remercié : 582 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par SOUAB » 20 mars 2019, 15:35

Kamy t'as raison, ena je suis ici depuis à peine 1 an et qlqs mois, j'apprends toujours, en plus le rythme et la charge sont assez intenses donc lazemni na3mal effort bch nal7a9
sa3at nfed wna9la9 je relâche pour qlq temps ema je ne peut pas me le permettre dima sinon ndhi3
ema raw el 5edma fel dar ma3adech na3mal'ha 5ater tout simplement ma3adech nel9a wa9et, sauf que el machekil to93od taghli fi rasi wnebda n5amem, heka eli yzidli stress wyzid yta3abni,
lazem j'apprends à oublier il 5edma dès que no5roj mel beb
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par kamilia2016 » 20 mars 2019, 15:49

ah ena walit ndéconnecti. Au pire comme 3andi wa9t filtrajet, nkalam rajli nfaraghlou 9albi au cas où fama 7aja n5amam fiha. Généralement houa y9oli c pas grave, y a pas mort d'homme, taw tit7al nibrid lol wkinrawa7 lidar nansa 5atir noghtos m3a wildi wta7dhirat le lendemain.
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7522
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par Miroutta » 20 mars 2019, 15:59

Souab ena ki kent fi tounes haka , et 7ata fil we ne5dem etc ...
tawa même pas 3amla paramètre mail l 5emdma 3la telifouni , je ne veux plus faire ça! mail l 5edma man7ellouch meli no5rej lin nerja3 , 5edma fil dar 5at a7mer! wlaw enhem sweya3 zeyda bien rémunérés w les astreinte fil We zeda 5at a7mer! sinon mata5letch raw.

Net8ser chwaya ki tebda fama machekel w 5edma mouch mechya ama kima 9alet kamy tant que y a pas mort d'homme c pas grave :lol:
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Elli ji 3ala bélik concernant nos bouts de choux

Message par Ryma1 » 21 mars 2019, 09:43

souab 7adhar menu de la semaine a l avance genre vendredi raka7t enti wel mr les 5 plats ili chetayabhom par exemple w samedi sbe7 ta9dhiw w la3chia ettayeb yo93ed 3andek dimanche libre w au cours de la semaine tejbed tsa5en wala tzid slata w 7ajet 5fifa w saybou de5
kif ettayeb dima a3mel b zeyed w canjal la moitié
par exemple l lasagne tnajam tcanjalha mech tayba ta3mek 2 plateau we7ed ettaybou w le5er t5abbih
chorba kif kif
slata mechouia
7ata mlou5ia tcanjaalha etc
ne met pas.la barre très haute ce n est pas grave ken mateklouch frais w matayabch kol youm w mfamech un plat pour chaque jour mais fama 7ajet aham weldek yra ken le temps de qualité ili t3addih m3ah w mayhemmouch f le reste maynajamch yefhem ili enti te3ba w 3andek machekel 5edma etc a son son âge donc kif ma 9alou lebnet 7awel t5alli l 5edma fel 5edma la t5amem feha la testressi la chay
courage tu arrivera nchallah w ywalli heka l 3adi benesba lik w twalli plus libre au cours de la semaine w tnajam ta3mel barcha 7ajet l makontech tnajam ta3melhom 9bal
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Répondre