"Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Ryma1 » 15 mai 2019, 23:11

Déjà 7assit men ton premier post ili enti 3arfa ro7ek chnowa t7eb w tes objectifs wadh7in w 3arfa ro7ek 3la chnia 9adma
Rabbi ysahalek nchalah felli tetmanneh l kol


Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7523
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Miroutta » 16 mai 2019, 08:10

Ena n3awedlek klemi : osdem w chouf.
T as raison fi elli 9oltou lkol . A3tih forsa w kan rabi sahel fih l 3ers mata3melch investissement kbir a3mel l7ajet li tfar7ek enti bech matet3ebch ba3d.
Kima 9alou l bnet se3at wa7da t3ares bchkoun t7ebou w 7atta taswira yatla3 l3aks tamaman donc enti jareb belek tel9ah 7nin w y5af 3lik w charik .rabi ysahelek li fih l5ir
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20297
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2112 fois
A été remercié : 1882 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par envie » 16 mai 2019, 08:41

olfa2019 a écrit : 15 mai 2019, 16:26 je me dis que ptr je peux faire pareil aprés tt howa il n'est pas violent mehouch naw3 li bch yched ya3tini tri7a wala rajel s3ib au contraire lé ybel lé y3el ken 5dhitou rani ena bch ne5ou tte les décisions ena bch nosrof ena bch n9oum b dar ena bch ne5ou tte les responsabilités et c'est ma vie actuelle ena 3aycha wahdi ena je gére tt
klemek kolou s7i7 ama tetsawer rou7ek bel7a9 tnajem taamel eli 9oltou el kol birassmi wa7dek + un adulte à charge ????
7ot zeda eli raho ba3d el 3eress bech tektachef tbéye3 jdod fih
7assilou kima 9allet ryma tu as déjà pris ta décision rabi ywaf9ek
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6532
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1890 fois
A été remercié : 993 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par MaMonet » 16 mai 2019, 08:44

olfa inchalah rabby yssahalek w yekteblek el khir 3zizty, ton message m'a ému aussi. naness7ek kima dolce, ma t7ellouch fel janna dhre3, 7otlou des limites surtout financièrement ma thezech edrak elkol wahdek, wadh7ou el soura men tawa chnoua les charges eli bech yetkalef bihom koll wahed!

inchalah rabby m3ak
‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par bent bled » 16 mai 2019, 10:05

olfa kif ma kaloulik il bnet ou kif ma kotlik va y fonce si financièrement tu peux assumé un bébé nhar akher oksod rabi ou 3ress
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5119
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1217 fois
A été remercié : 829 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par JudyAbbott » 16 mai 2019, 10:43

mar7be olfa,

ma9ritech lebnet cha7keou ama juste sou2el chkoun thmonlik eli bech djib sghir? zid ken jebt ou tala9t wala 7ata 3ejt m3a rajil mat7ebouch, chnoua thanbou kil sghir jeybetou el 3ayla mou7atma b seba9 el israr wil trassod juste bech tal9a chkoun iwansik, c'égoiste l7a9!!
3lech tekfelch sghir ou tetbana terba7 ajr ou ton9eth sghir?
marioucha
Premier Pas
Messages : 82
Inscription : 16 janv. 2015, 14:39

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par marioucha » 16 mai 2019, 11:31

Ena 3andi sa7ebt mama w wallet sa7ebti . elle a plus de 60 ans. elle est jeune fille.
Sa3at tkallamni tfaragh 9albha . marra 9atli tmannit louken jibt sghir 7atta fil 7ram. au moins y9olli mama winek.
nkhammem fi 7weyej el 3id w rentrée scolaire.. w mba3ed n3arraslou...
Ena nans7ek jarreb 7adhek. el 7ob mawjoud fil ktob wil mousalsletes. kenou wild familiya vasy. afra7 w tsadder kif el bnet el koll.
w rabbi ysahhallek. raw el mra ki tekber les exigences mte3ha tzid.
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par bent bled » 16 mai 2019, 11:33

@JudyAbbott HATTA HAD MA YODHMON HATTA chay hatta illi arsou an hob ou fi balhom mitfahmin ysir ou ytalkou , donc ma tnajim todhmon chay mais il faux essayé ou mouch kif un bébé min kirchk mouch kif titbanna rien a voire hathaka reste un dernier recours ou zid il experience ta3 il 3erss ta3 la vie de couple ta3la vie sexuelle kolha haja okhra hiya mazelet ma ta3ref aliha chay , donc autant elle essaye le seule truc fil cas ta3ha selon moi bien sure ou najim nkoun ghalta ili le choix nkoss mouc eness il kol takhou an hob fama barcha yekhdhou ou yji il hob min ba3ed bien sure l'idéale innou il wahda fina takhou an hob ou an tafahom ou ya rabi mais fi des cas itha il dhourouf ma samhetch ou majahech lecoup de foudre tok3od babassa hyet 3morha nous sommes des mamiféres ou kol wahda fina andha des envies echnouwa ta3mil il mra waktha tu prfere tzid tok3od tistana akther willa elle tente sa chance , zid alih nadhret il mojtama3 hiya bidha bech thiss rouha naksitha haja c'est dans la nature humaine mouch kif wahda mtalka kif wahda ma 3arsetch jimla c'est lourd a vivre que se soit psycologiquement ou socialement du coup ma dem andha une chance pour tenté l'inconnu et ben khir min blech ou waktha au tant elle essaye de faire un bébé ahna nouldou ou hiss il oumouma adna notre corps kol chay fina a un certain age reclame le bébé nos seins khlakhom rabi pour nourire un bébé nos utérus , nos cycle kol chay est pres et attend de vivre cette belle experience un réve yetwlid m3ana milli ahna sghar ou nal3bou b les poupé , du coup on peut pas lui demandé de renoncé a ce réve , hiya déja thirmit min inha talka l'homme de sa vie autant elle essaye de realisé le second , mouch kif titbana bébé bech kif yekbir ywanasha ca c'est egoiste , pour moi khater chouf thibou chouf la chouf elle s'adapte m3ah chouf la , mais wildha wild kirchha elle va lui offrire tous son amour c'est la nature donc tnajim t3awdhou en quelque sorte mamati ou azizi ma khdhawech b3adhom an hob ou ma 3arfouch b3adhom asl ou papa tla3 equilibré hamdoullah :p
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5119
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1217 fois
A été remercié : 829 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par JudyAbbott » 16 mai 2019, 11:49

Bent oui bien sur kima 3ers 3an 7ob inejem mayenja7ch kima 3ers blech 7ob inejem yenja7, barcha 3arsou 3ers ta9lidli ou labes 3lihom, mais yebdeou metfehmin mil louwil ou ya5tarou b3athhom 3ala des critères mou3aynin bech ihaniou 3ala rwe7hom ou metfehmin fi des points

ama zeda hethi mich merta7a m3ah ou hiya ma5touba ou mich 3ajbetha tbi3tou ma3neha bech yetbadil ba3d el 3ers?
Avatar de l’utilisateur
mira82
Membre Légendaire
Messages : 12322
Inscription : 08 janv. 2018, 15:24
A remercié : 3918 fois
A été remercié : 2715 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par mira82 » 16 mai 2019, 11:56

je suis désolée mais tu penses à toi et tu ne penses ni à ton futur mari ni à ton futur enfant ?
est ce que c'est honnête bech t3aras b rajel just 5atrek t7eb sghir ? hedhi 7yetou zeda houwa. il a le droit de savoir que mekich m3arsa bih 5ater 3ejbek wela tfehimtou...je sais pas 7assa 9oul 3lik bech ta9dhi menou chour wa tarmih. ken jé rajel 3mal hakka lemra rakom lkol 9otlou kifeh ?? kifeh 5dheha just pour son corps wa ba3d tayach'ha ...
Répondre