preparation voyage istambul egypte

Pour les voyages à l’étranger , chaque destination sera discutée dans un SEUL dossier . Merci
Anitta
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 11 mars 2015, 11:28

preparation voyage istambul egypte

Message par Anitta » 11 juin 2019, 08:56

cc bnjr nchallah mechiya fin aout istambul egypte charm lbnet elli mechio ken tanjmou tatiwini une idee alla istambul win nemchi kater 3 jours c tt w charm 4 jours


Image[/url]
EMELYNE
Je Découvre
Messages : 371
Inscription : 03 janv. 2014, 16:49

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par EMELYNE » 11 juin 2019, 11:31

anitta bech thez el bambino maaK??
Anitta
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 11 mars 2015, 11:28

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par Anitta » 11 juin 2019, 12:19

EMELYNE a écrit : 11 juin 2019, 11:31 anitta bech thez el bambino maaK??
emy bien sure que nn hhhhhh massar skhouna alih barcha deja bambino mast3ref ken b papa w mama ybet hdhehom ena nhzou vendredi samedi et opp dimanche nraj3ou fibelou papa bouh w mama omou hhhhhhhhhh
Image[/url]
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par dolce vita » 11 juin 2019, 12:26

Rod belik mi les arnaqueurs fi chatm chikh. C une belle station balnéaire tchabbah barcha lil hammmet mais akber w adh5em. 4 j c largement suffisant ama ma dagdgouch flousskom fi les excursions El fergha, il faut négocier. Famma une belle ville à visiter à par les hôtels. Les taxis ychoutou barcha a3dhim menna, ma to7slouch. Ken 9aloulkom t7ebou limousine rahi mahich limousine juste une voiture ordinaire mais neuve et climatisée :D. A7na 3malna plongée fil mer rouge, 3andhom richesse sous marine époustouflante w 3malna virée en chameau et soirée dans le désert de Sinah...c t pas fameux mais pas mal non plus. Nafs systeme twensa: el kedhb w tbal3it w yna7ilek floussik w service enti w zahrek.
Istanbul ma3roufin leblayess ma tdhi3ech fiha :D ta9ssim, le palais too kapu, l’autre palais bleu...nafs circuit pour tt le monde
Image
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par bent bled » 11 juin 2019, 13:36

SAHA SAHA ANITTA chikh chikh la g3ad hihihihihi en faite dolce a tous dit rod balik mil l'arnaque les excursions ou inti fil l'hotel taw yahbtou alik 100 organizateur khoudh les different prix ou négocie bien kahaw kif dolce waktha 3malt plongée sous marine en faite journée en mére kamla sur un bateau fiha plogée ou ftour ou tahwissa fil bhar kol marra yakif fi blassa ta3mil guatssa tahfouna barcha le cercuit est le meme sauf illi arkhiss ibbarcha le nombre ta3 il 3bed barcha fouk il bateau ou il makla mouch kif kif sinon ana khalast aghla chwaya et en etait une quainzaine sur le yacht chikhna lokhrin nraw fihom ala b3adhom , 3malna zada sortie fil sahra tte une journée fiha kolchay ,couade , chameaux , ftour au dezert , ou diner au sahara sous tente avec animations , musique ou chtih ta3 il badw ntahom , sinon fil nhar trop chaux le clima donc piscine vers 17 h plage , ou ba3ed dodo , ou fil lil nokhrjou nashrou fi blassa okhra charm est trop grande ou kol majmou3a ta3 witla tilkahom entourer b des cafés ou des restos nafs il genre houma ykasmoum zone khalij naima par exemple hassilou kif tibda famika kif ma kotlik mil reception yahbtou alik les programmes le service est top par rapport il tounis les hotels kif kif ndhaf barcha ou mizyanin barcha un 3 * vaux un 5* fi hammamet turkie ma na3refhech , il kahra emmaskha barcha ou skhana barcha donc andek 3cha fil nil kharja il khan il khalili ou doura fil ahramet kahaw b khlefhom je te deconseils bech eddour fiha dizni ndizek il sirka ou les bracage partous donc ne vous inventerier pas que en group wahdek inti ou rajlik ma idourech fiha les malls kbar mais les prix kif tounis ma3andek ma bech tichri les restaux et les boites de nuit il midhkhmin les prix fihom sont trop trop chére mais class al likher sahreyethom kwiyin barcha mais kif ma kotlik trop chére je trouve pour qq' 1 en voyage ou hazez m3ah flouss limité par contre charm est top sécurité tu peut te baladé kif ma thib sinon fama l'oksor ou aswan ou hathoukom kolhom tahfounin mais athar akther haja fama ou tourné fil nil eddourhom fi nhar hassilou
EMELYNE
Je Découvre
Messages : 371
Inscription : 03 janv. 2014, 16:49

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par EMELYNE » 11 juin 2019, 14:06

Anitta a écrit : 11 juin 2019, 12:19
EMELYNE a écrit : 11 juin 2019, 11:31 anitta bech thez el bambino maaK??
emy bien sure que nn hhhhhh massar skhouna alih barcha deja bambino mast3ref ken b papa w mama ybet hdhehom ena nhzou vendredi samedi et opp dimanche nraj3ou fibelou papa bouh w mama omou hhhhhhhhhh
hhhh walah saha lik lol
le khaterni en pleine phase de zaama je voyage avec ou sans wale fok aliya jemla lol
ena weldi mezel il me reclame meme si je ne lui jamais donné le sein, je pense l'habituer petit a petit w naamel voyage printemps prochain nchalah
Anitta
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 11 mars 2015, 11:28

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par Anitta » 11 juin 2019, 14:17

bent bled a écrit : 11 juin 2019, 13:36 SAHA SAHA ANITTA chikh chikh la g3ad hihihihihi en faite dolce a tous dit rod balik mil l'arnaque les excursions ou inti fil l'hotel taw yahbtou alik 100 organizateur khoudh les different prix ou négocie bien kahaw kif dolce waktha 3malt plongée sous marine en faite journée en mére kamla sur un bateau fiha plogée ou ftour ou tahwissa fil bhar kol marra yakif fi blassa ta3mil guatssa tahfouna barcha le cercuit est le meme sauf illi arkhiss ibbarcha le nombre ta3 il 3bed barcha fouk il bateau ou il makla mouch kif kif sinon ana khalast aghla chwaya et en etait une quainzaine sur le yacht chikhna lokhrin nraw fihom ala b3adhom , 3malna zada sortie fil sahra tte une journée fiha kolchay ,couade , chameaux , ftour au dezert , ou diner au sahara sous tente avec animations , musique ou chtih ta3 il badw ntahom , sinon fil nhar trop chaux le clima donc piscine vers 17 h plage , ou ba3ed dodo , ou fil lil nokhrjou nashrou fi blassa okhra charm est trop grande ou kol majmou3a ta3 witla tilkahom entourer b des cafés ou des restos nafs il genre houma ykasmoum zone khalij naima par exemple hassilou kif tibda famika kif ma kotlik mil reception yahbtou alik les programmes le service est top par rapport il tounis les hotels kif kif ndhaf barcha ou mizyanin barcha un 3 * vaux un 5* fi hammamet turkie ma na3refhech , il kahra emmaskha barcha ou skhana barcha donc andek 3cha fil nil kharja il khan il khalili ou doura fil ahramet kahaw b khlefhom je te deconseils bech eddour fiha dizni ndizek il sirka ou les bracage partous donc ne vous inventerier pas que en group wahdek inti ou rajlik ma idourech fiha les malls kbar mais les prix kif tounis ma3andek ma bech tichri les restaux et les boites de nuit il midhkhmin les prix fihom sont trop trop chére mais class al likher sahreyethom kwiyin barcha mais kif ma kotlik trop chére je trouve pour qq' 1 en voyage ou hazez m3ah flouss limité par contre charm est top sécurité tu peut te baladé kif ma thib sinon fama l'oksor ou aswan ou hathoukom kolhom tahfounin mais athar akther haja fama ou tourné fil nil eddourhom fi nhar hassilou
cc ma cherie aich okthi ena manich mechia lel kahra mechiya just istambul charm zaama kadech nhez maaya w balade f shara en extra zaa3ma kadech w el 3omlla met3hom hawo kalou dollars mouch bel jinih
Image[/url]
Anitta
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 11 mars 2015, 11:28

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par Anitta » 11 juin 2019, 14:18

dolce vita a écrit : 11 juin 2019, 12:26 Rod belik mi les arnaqueurs fi chatm chikh. C une belle station balnéaire tchabbah barcha lil hammmet mais akber w adh5em. 4 j c largement suffisant ama ma dagdgouch flousskom fi les excursions El fergha, il faut négocier. Famma une belle ville à visiter à par les hôtels. Les taxis ychoutou barcha a3dhim menna, ma to7slouch. Ken 9aloulkom t7ebou limousine rahi mahich limousine juste une voiture ordinaire mais neuve et climatisée :D. A7na 3malna plongée fil mer rouge, 3andhom richesse sous marine époustouflante w 3malna virée en chameau et soirée dans le désert de Sinah...c t pas fameux mais pas mal non plus. Nafs systeme twensa: el kedhb w tbal3it w yna7ilek floussik w service enti w zahrek.
Istanbul ma3roufin leblayess ma tdhi3ech fiha :D ta9ssim, le palais too kapu, l’autre palais bleu...nafs circuit pour tt le monde
dolce ena f hotel f taksim maanha zaama krib lel bosphore w les iles de princes w istambul aquarium kater hethom mouch dekhline enextra ama ena nhb nkhalass kadi arkess
Image[/url]
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par bent bled » 11 juin 2019, 15:24

oui anitta ghadika fama jineh ou fama dollar inti bech thiz dollar ou tsaref bil chwaya bil chwaya khater kahwa willa resto bil jineh khir bil dollar dima il sarf yakhdhouh hhhh
hassilou kadeh thiz sa depend ana nitfakir les excurtions bin 20 dollar par personne hatta il 60 dollars par personne et tu négocie par exemple ana wrajli il sortie fil bhar 120 les deux 3tineh 80 dollars alors que famma b 40 dollars les deux mais la qualité de service tifrek baaaarcha par exemple ahna chikhna le nombre chwaya max 12 wahed fouk il bateaux petit déj yfatak ou ftour yfatak ou hatta kif ghtosna tilhaw bina bilgda bilgda yahbtou m3ana ou ywas3ou balhom ou khdhina des tof sous l'eau par contre ta3 20 dollars par personne nafs il blayess et tous ama fouk b3adhom al bateau ou kol wahed yghatsouh draj ou yetla3 hassilou presque une trentaine fouk il bateau plus que le double ta3na du coup ana wrajli par exemple ma na3rfouch noghtsou donc tilhaw bina ou habtou m3ana 3 personne kol wahed fina m3ah chkoun yoghtoss m3ah ou k"adna mdayda bahya lin ahna kolna yezzi ou 3malna tsawer et tous , binnesba lil tente kif kif nafs il faza des prix different bien sur plus chére plus de luxe moin de nombre lahwa akther mais il blayes ou il programme houwa bidou meme circuit hatta les tentes fi nafs il regions tit3ada alihom winti machya willa w inti mrawha tchoufha groupete grouppette ou kol tente ou ksamha tifrek fi qualité il makla ou il show ili ya3mlouh kahaw
Anitta
Je Découvre
Messages : 660
Inscription : 11 mars 2015, 11:28

Re: preparation voyage istambul egypte

Message par Anitta » 11 juin 2019, 15:35

bent bled a écrit : 11 juin 2019, 15:24 oui anitta ghadika fama jineh ou fama dollar inti bech thiz dollar ou tsaref bil chwaya bil chwaya khater kahwa willa resto bil jineh khir bil dollar dima il sarf yakhdhouh hhhh
hassilou kadeh thiz sa depend ana nitfakir les excurtions bin 20 dollar par personne hatta il 60 dollars par personne et tu négocie par exemple ana wrajli il sortie fil bhar 120 les deux 3tineh 80 dollars alors que famma b 40 dollars les deux mais la qualité de service tifrek baaaarcha par exemple ahna chikhna le nombre chwaya max 12 wahed fouk il bateaux petit déj yfatak ou ftour yfatak ou hatta kif ghtosna tilhaw bina bilgda bilgda yahbtou m3ana ou ywas3ou balhom ou khdhina des tof sous l'eau par contre ta3 20 dollars par personne nafs il blayess et tous ama fouk b3adhom al bateau ou kol wahed yghatsouh draj ou yetla3 hassilou presque une trentaine fouk il bateau plus que le double ta3na du coup ana wrajli par exemple ma na3rfouch noghtsou donc tilhaw bina ou habtou m3ana 3 personne kol wahed fina m3ah chkoun yoghtoss m3ah ou k"adna mdayda bahya lin ahna kolna yezzi ou 3malna tsawer et tous , binnesba lil tente kif kif nafs il faza des prix different bien sur plus chére plus de luxe moin de nombre lahwa akther mais il blayes ou il programme houwa bidou meme circuit hatta les tentes fi nafs il regions tit3ada alihom winti machya willa w inti mrawha tchoufha groupete grouppette ou kol tente ou ksamha tifrek fi qualité il makla ou il show ili ya3mlouh kahaw
ena kollet nhez 1500 leya ena whadi rajli yhez wahdou nosrf 1000 f turkia w 500 f charm pour l hotel all incl ama thaherli ken b dollars 500 dt mouch taaamli chay
Image[/url]
Répondre