urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par bent bled » 17 juin 2019, 00:42

@Manar01 hasb ma na3ref l ensometriose ma tmisich le noyaux l endometriose cree des sénechie tsid les trompes willa crée un environs inflamé de tel sorte l oeuf fecondé ymout kbal ma ya3mil nidation aussi kif tmiss l uterus ywali il nidation s3iba ou kif tmiss les ovaires les kystes kif yekbrou ta3 l endometriose ma ykhalawech l ovulation tsir ou ma ykhalawech lovule tikbir mais ma tmissich il reserve il reserve titmass kif ta3mil operation tnahi le kyste khater telement yekbir kif yetnaha il tbib il grate willa yekwi blastou donc par defaut ynahi m3ah une partie mil tissus de lovaire ili houwa yebda fih déja plusieur souche dovule donc il reserve titmass hathaka aleh kif yebda kyste sghir ma ymisouhech zada l endometriose tnajim elle contourne lovaire de tel sorte ma tkhalich il ovulation hatta kan famma tsir est c est pur sa kif tibda fi stade avancé barcha ya3mlou celio et hysteroscopie willa laparoscopie ynadhfou l endometriose ou ba3dha yakhdou traitement bech les regles ma tirja3ch khater regles ya3ni endometriose tirja3 se qu on appelle menopose artificiel bach l arham tok3od ndhifa ou direct ba3dha fiv et barcha yehblou ba3dha mais la qualité ovarienne nouldou biha ou hakika il kolna mouch les ovole ta3na fecondable mais les opk fil cas sévére puisque yebda andhom déreglement hormonal bitbi3ithom et le stock ovarien se vide plus rapidement que les autres au fil des années barcha ma yok3dilhom kan les ovules de mauvaise qualité ou kif tohsol ou tokhroj k3iba bahya le dereglement hormonal yrodha infécondable hathaka aleh par defaux la fecondeté d une femme tonkoss al likher a partir du 35 ans bitbi3ithaou bien sure les opk fil cas sévére khater fiha des degrée rahou yzid chance tonkoss akhther ou akther du coup les gygy il tente la stimulation simple avec rigime si sa marche pas direct fiv pour ne pas perdre de temps et aussi d ovule khater l iac pour eux est une gachie d ovule houma bitbi3ithom hyperstimulé ou stock tilkah nkoss ou les ovule il bahin ka3btin ou ka3ba autent faire une fiv pour 1 plus dovocyte wakt il ponction youslou ynahaw bil 27 fihomch 3 ou 4 fecondable bech ma ydhat3ouch wakt ou ma yzidouch yta3bou les ovaires bil les iac khater fi cas normal ou chance d iac n est que de 15 % aussi il fiv ta3tihom idée akther al qualité des ovules car il ny a pas dautre moyen pour le savoir bikhlef il ponction ou ili bach tousil ta3mil ponction autant tkamil le parcourt ou akahaw bien sure tok3od tnajim tihbil naturel a tous moment marhouna fi haka il ka3ba il bahya ili bech tokhroj mais les gygy avec l age de la patiente et son parcourt et ses analyse ma ynajmouch ykhalawha au hazar khater tnajim tokhroj fi cycle hiya ma 3amlitch rapport fi waktou par exemle


bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par bent bled » 17 juin 2019, 00:42

Ou bien sure je ne suis pas gygy inajim nkoun fhimt bil ghalit
mariem 9
Premier Pas
Messages : 135
Inscription : 07 mai 2017, 09:02

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par mariem 9 » 17 juin 2019, 08:38

merci pour l'explication bent bled.
mariem 9
Premier Pas
Messages : 135
Inscription : 07 mai 2017, 09:02

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par mariem 9 » 17 juin 2019, 08:38

famaesh chkoun 3malfiv fi clinique megrine?
Manar01
Premier Pas
Messages : 298
Inscription : 11 janv. 2018, 14:06

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par Manar01 » 17 juin 2019, 10:32

@bent bled les opk ont un problème d'ovulation du coup le réserve mta3hom akber m'en les autres femmes w d'ailleurs marra 9rit un article 3la sujet hadha où ils ont montré que les femmes opk tjihom la ménopause ma5er et elles n'ont pas le risque de ménopause précoce et ça est comfirmé par le taux d'AMH qui assez important chez les femmes opk w 9alelhali marra Gygy Eli kont nemchilou Eli femme opk y7eblou mm fi quarantaine. S7i7 a7na à cause de dérèglement hormonal les ovaires tentent d ovulé bcq d'ovules chaque mois ( la preuve que plusieurs femmes opk y7eblou b twama ) mais LH mayatl3ch suffisamment donc les ovocytes yab9aw bloqué fi les ovaires ma3andehom win yemchiw w hakka 3lech el mra opk fi cas fiv ya5fou 3liha men hyperstimulation ovarienne 5ater hakom Eli we9fou elkol yarja3ou yekbrou par exp ena 5arjouli 30 ovocytes. Mochkla ghadi l'ovocyte ki yab9a testana barcha fi ovaires qualité mta3ou te5yab chwaya w hadhi 7aja najjmou nsal7ouha b régime alimentaire w rythme de vie saine. Concernant l'endometriose dans les cas la plus sévères ynajjem yod5el wesst les ovaires mm w ymes le réserve w qualité, marra tfarejet fi youtube fi une femme américaine qui l'endometriose de stade 4 et elle a tentée le fiv 4 fois et à chaque fois yjiwha des ovules de très mauvaise qualité w 9alha spécialité de fertilité mta3ha Eli howa à cause d'endometriose w tawa bech ta3mel don des ovocytes la page Youtube mta3ha esmha Kateka. Bensba lel âge akeka les femmes elkol que ce soit opk ou nn ba3ed 35 ans la qualité ton9os w yab9aw yestanaw fi ak ka3ba elbahia (enchallah Rabi yar7mena )
Manar01
Premier Pas
Messages : 298
Inscription : 11 janv. 2018, 14:06

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par Manar01 » 17 juin 2019, 10:37

W hadha Eli fehmtou ena zada hhhhh manich tbiba zada ema hadhouma les recherches Eli 3maltehom chnwa fehmt menhom, les syndromes hadhouma sont très compliqués ml tobba mafhemoych mli7 akid ena zada manich bech nefhomhol ema hani 3sarret mo5i chwaya hhhhh
Manar01
Premier Pas
Messages : 298
Inscription : 11 janv. 2018, 14:06

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par Manar01 » 17 juin 2019, 10:44

@mariem 9 ena 3malet fi clinique megrine
mariem 9
Premier Pas
Messages : 135
Inscription : 07 mai 2017, 09:02

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par mariem 9 » 17 juin 2019, 11:15

manar01 7abit nis2lik ca va staff ghadi et tous? ya3ni coté zeda personel et hygyene? just akhatir 9bal mshit il clinique ekhir pour IAC. fermlyet behine il7a9 wa7da tala3lik morale w ta7ki m3ak ama il biologiste zero. 3 fois n9ablou kolmara nafs sou2el w jaweb?9oul robot yit3mil m3a 3abd lotf. dima hethi awil mara? rabbi ythabit w ykamil yimshi. lotf i7sses allah laywarih il7ad :/
Manar01
Premier Pas
Messages : 298
Inscription : 11 janv. 2018, 14:06

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par Manar01 » 17 juin 2019, 11:29

@mariem 9 côté mou3amls tbarkallah 3lih ils sont tt gentille 7atta biologiste behia ema hygiène pas top, 3adi t7essou 9dima chwaya w mhammel mafamech lahwa kbira bih, sinn ena fi beli bih bech ysakker bech yna9el lel Méditerranée Eli fi sokra
Jasmin
Premier Pas
Messages : 75
Inscription : 24 oct. 2018, 10:00

Re: urgent!!probleme d'infertilité un bon gygy a me proposer

Message par Jasmin » 17 juin 2019, 11:35

Bonjour lbnet
Concernant la fiv femma clinique la rose yochkrou fih
Répondre